افضل موقع بيع قطع غيار سيارات في السعودية

موقع بيع قطع غيار سيارات

موقع بيع قطع غيار سيارات من أكثر المواقع التي يبحث عنها سكان المملكة العربية السعودية، وذلك لتوفير الوقت والجهد إضافة إلى اختيار القطعة الأنسب من الناحية العملية والمادية. كما توفر مواقع بيع قطع غيار السيارات كل شيء يخص السيارات من أصغر قطعة وصولاً إلى زينة وكماليات السيارة. دعونا وإياكم من موقع محتويات نتعرف على افضل موقع بيع قطع غيار سيارات في السعودية.

افضل موقع بيع قطع غيار سيارات في السعودية

يفضل الكثير من سكان المملكة شراء قطع غيار لسياراتهم عن طريق الإنترنت، وذلك لأن هذه المواقع توفر الكثير من الميزات كالحصول على القطع المطلوبة بسرعة فائقة إضافة إلى جودة المنتجات العالية. ومن أبرز هذه المواقع:[1]

موقع Aflo

يحرص موقع افلو على تقديم جميع القطع المتخصصة بحماية السيارات وهو الخيار الأول بحال كان العميل يبحث عن قطع لحماية سيارته. كما يقدم موقع افلو كل شيء يخص قطع غيار السيارات، إضافة إلى أنه يمكن تغيير كل بنية وكماليات السيارة لتصبح أجمل. فعلى سبيل المثال إذا أراد العميل البحث عن حساسات لسيارته يستطيع الاستعانة بنخبة الحرفيين المتخصصين بكماليات السيارة المتوفرين ضمن الموقع. وبحال أراد البحث عن كشافات لسيارته يوفر موقع افلو الكثير من أنواع كشافات السيارات الموجودة في العالم مثل: كشافات ضباب نيسان أو تويوتا أف جي أو كشافات جمس يوكين سوبرمان. ويمكن زيارة موقع Aflo “من هنا”

موقع Carparts

يعدُ موقع كار بارتس من أكثر المواقع شهرة في العالم وهو موقع أميركي يوفر بيع قطع غيار لجميع أنواع السيارات القديمة والحديثة، كما يمكن للعميل الحصول على جميع قطع الغيار والإكسسوارات عبر الموقع، إضافة إلى أن Carparts يقدم خصومات على مدار العام مع إمكانية الشحن المتوفرة لدى الموقع والتي تستغرق حوالي يومين فقط من الولايات المتحدة الأمريكية إلى السعودية، وذلك بإدخال اسم وتاريخ ونوع السيارة إلى شريط البحث وتقديم طلب شراء القطعة المطلوبة. كما يوفر موقع كار بارتس خدمة مميزة لعملائه وهي إمكانية إرجاع القطعة بحال لم تعجب العميل واسترداد المال بغضون 3 أشهر على الأكثر. ويمكن زيارة الموقع “من هنا”

موقع ROCKAUTO

يمكن الحصول على قطع غيار السيارات والتي تكون أصلية ومكفولة وبأسعار مناسبة، كما يقدم موقع روك اوتو تخفيضات وخصومات بشكل يومي لعملائه، بالإضافة للمصداقية العالية في التعامل مع العملاء ويوفر لعملائه جميع الضمانات على قطع الغيار و الإكسسوارات، إضافة لخدمة الشحن لجميع أنحاء العالم . ويمكن زيارة الموقع “من هنا”.

موقع Ebay

يقدم موقع ايباي مجموعة ضخمة من قطع غيار السيارات والإكسسوارات التي يحتاجها أصحاب المراكب، كما يوفر الموقع خدمة عملاء مميزة تسمح للعميل بالسؤال والاستفسار عن أي شيء يخص قطع السيارات مع تقديم توضيح لجميع المعلومات المتعلقة بالمنتج، إضافة لتقديم أسعار تنافسية مميزة بالمقارنة مع المواقع الإلكترونية الأخرى. ويمكن زيارة الموقع “من هنا”

موقع علي بابا

يعدُ موقع علي بابا من المواقع العالمية التي تقدم جميع المنتجات أون لاين ومن ضمن هذه المنتجات قطع غيار سيارات. ويوفر علي بابا قطع غيار سيارات صينية وهندية ويابانية وكورية. ويمكن زيارة الموقع “من هنا”.

موقع Auto Zone

يوفر موقع أوتوزون جميع قطع غيار السيارات الداخلية والخارجية، كما يعدُ من أفضل مواقع بيع قطع غيار السيارات داخل المملكة. يقدم Auto Zone واجهة خاصة بالعملاء لتسهيل البحث عن القطع المطلوبة، ويمكن الدخول إلى الموقع والبدء بالتسوق “من هنا”.

موقع بارتس سوق

يعد الموقع الإماراتي Partsoyq من المواقع المتخصصة ببيع قطع غيار السيارات اليابانية ويسعى لتوفير الكثير من المزايا، على سبيل المثال يستطيع العميل اختيار شركة الشحن التي يريدها لشحن المنتج الذي قام بشرائه. ويمكن زيارة الرسمي والبدء بالتسوق”من هنا”.

موقع Amayama

يعمل موقع Amayama  على توفير جميع قطع غيار السيارات اليابانية الأصلية، كما تصنف من افضل شركات بيع قطع غيار السيارات في السعودية، ويستطيع العميل الوصول لأي قطعة يريدها بوضع رقم القطعة أو الهيكل على شريط البحث. ويمكن استلام القطعة المراد شرائها عن طريق تحديد العنوان من قبل العميل، وذلك بعد الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالشركة “من هنا”.

موقع Buyautoparts

يصنف موقع اوتو بارتس ضمن قائمة أفضل المواقع  الأمريكية المتخصصة ببيع قطع غيار السيارات في العالم، كما يقم كل شيء تحتاجه السيارة من قطع غيار وإكسسوارات، وبحال زار العميل الموقع أكثر من مرة يحصل على خصم بقيمة 5%. يوفر هذا الموقع خدمة عملاء مميزة وذلك بالسماح لهم بالتواصل مع موظفي الموقع والحصول على المزيد من الخصومات. ويمكن الدخول إلى الموقع الرسمي والبدء بالتسوق “من هنا”.

موقع Carid

يوفر موقع Carid الكثير من قطع غيار السيارات وخصوصاً اليابانية، وذلك عن طريق كتابة اسم السيارة ونوعها ضمن شريط البحث مع تحديد نوع القطعة المراد شرائها. كما يعد موقع كاريد من أكثر المواقع التي توفر أسعار تنافسية مميزة بالمقارنة مع المواقع الأخرى. ويمكن زيارة الموقع “من هنا”.

موقع Discountautoparts

يقدم هذا الموقع مجموعة كبيرة من قطع غيار السيارات بأسعار تنافسية، وذلك باستخدام شريط البحث الخاص بالموقع واختيار القطعة المناسبة ويمكن الدخول إلى الصفحة الرسمية والبدء بالتسوق “من هنا”.

نصائح لشراء قطع غيار سيارات

ينصح بمعرفة بعض الأمور والنصائح قبل شراء قطع الغيار ومن أهم هذه النصائح:[2]

  • يجب على العميل أن يعرف سعر القطعة داخل السعودية قبل أن يطلبها من الخارج.
  • ينبغي تسجيل أسعار كافة المواقع واختيار الأفضل والأرخص.
  • يجب معرفة هل يشحن هذا الموقع منتجاته إلى المملكة أم لا.
  • البحث باللغة العربية في جوجل أو تويتر عن الموقع الذي تم اختياره.

جدوى طلب قطع غيار السيارات من الخارج

يمكن أن تكون سعر القطعة خارج المملكة حوالي 1300 ريال سعودي مع مصاريف الشحن أما داخل المملكة يمكن أن يكون سعرها 2000 ريال سعودي وهذا يؤكد على أهمية وضع جدوى اقتصادية للقطعة المطلوبة. وبالطبع ليس من الضروري أن تكون أسعار جميع القطع في الخارج أرخص منها في الداخل، لذلك يجب على العميل الذهاب إلى وكلاء السيارات أو محلات بيع قطع غيار السيارات والتأكد من سعر القطعة في عدة محلات.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا عن موقع بيع قطع غيار سيارات والذي تحدثنا فيه عن افضل موقع بيع قطع غيار سيارات في السعودية إضافة لتقديم بعض النصائح التي تخص عملية شراء القطع وجدوى طلب القطع من الخارج.

المراجع

  1. ^ .wix.com , Sell Car Parts Online with an Auto Parts Website , 10/01/2022
  2. ^ shopify.com , Launch your car parts business , 10/01/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *