أشرف بن شرقي ويكيبيديا

أشرف بن شرقي ويكيبيديا

أشرف بن شرقي ويكيبيديا وهو أحد مشاهير الوطن العربي، والذي سلط عليه الضوء في الفترات الأخيرة، ضمن مشاهير كرة القدم في العالم العربي، والذي يمتلك شهرة واسعة من خلال الإنجازات الكبيرة التي نالها من خلال انتمائه إلى نادي الهلال السعودي، وسوف نتعرف سويا على مجموعة من المعلومات الشخصية والرياضية عن أشرف بن شرقي.

أشرف بن شرقي ويكيبيديا

أشرف بن شرقي فهو لاعب كرة قدم، من دولة المغرب يلعب في مركز الجناح أو الوسط الهجومي، في نادي الزمالك، ولقد كانت مسيرة أشرف بن شارقي واسعة للغاية، ومتعددة في الكثير من النوادي المختلفة على مستوى العالم، حيث قام بالانضمام في النادي المغرب الفاسي، وشارك في الفريق طوال الموسم الكروي في عام 2014، وقام بالمشاركة في البطولة الوطنية المغربية وقام بالخوض معه في العديد من المباريات المختلفة، قام بالانضمام مع الوداد البيضاوي، بتاريخ أربعة وعشرون من أغسطس في عام 2016، وتم توقيع عقد مع الوداد لمدة أربع سنوات متتاليين، وكانت أول مباراة بين الوداد وبين المغرب الفاسي، وانتهت المباراة بفوز الوداد وقلب أشرف بلقب دوري أبطال أفريقيا ضد الأهلي، وقام بلفت أنظار الجميع من بقية النوادي الأخرى، انضمامه مع نادي لانس الفرنسي، وقام بالاشتراك في أربعة وعشرون مباراة مختلفة حيث سجل 3 أهداف فقط منها، انضمام أشرف بنادي الزمالك في يوليو سنة 2019، وقام بتوقيع عقد لمدة ثلاثة سنوات حتى 2022 ميلادي.

شاهد أيضًا: من هو سلمان محمد المتحمي

أسرار أشرف بن شرقي وزوجته

من المعروف أن أشرف من اللاعبين المشهورين على الإطلاق، ولديه جمهور عالي من جميع الوطن العربي وقد حصل على الكثير من الألقاب المختلفة، ولكن قامت زوجته باتهامه بالعديد من التهم المختلفة، التي تدل على أنه رجل يحب وجود النساء بكثرة حوله، وأنه يعاني من كثرة الديون عليه، حيث قامت زوجته برفع الكثير من القضايا المختلفة عليه ومن ضمنها قضية طلاق، و قضية نفقة والعديد من القضايا الأخرى، حيث لن تريد زوجته أن تقوم بالتشهير باسمها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولا تريد أن تظهر أي معلومات شخصية عنها على الإطلاق.

أشرف بن شرقي إنجازاته

إنجازات اللاعب المغربي الشهير أشرف بن شرقي:-

  • حقق الكثير من البطولات المختلفة، مع جميع الفرق والأندية التي انضم لها في الفترات الأخيرة، حيث قام بالفوز عند انضمامه بفريق الوداد، وحصل على دوري أبطال أفريقيا.
  • حقق بطولة كأس العالم مع الهلال السعودي في عام 2018 ودوري المحترفين السعودية أيضًا.
  • منتخب المغرب المحلي لقبها بلقب بطولة أمم أفريقيا في عام 2018.

شاهد أيضًا: من هو الشيخ فيصل غزاوي

أشرف بن شرقي تويتر وانستجرام

أخر أخبار اللاعب أشرف بن شرقي عبر مواقع التواصل الاجتماعي:-

  • يتواجد أشرف بن شرقي في المغرب في هذا الوقت، وفي ظل الظروف التي تمر بها البلاد بسبب انتشار فيروس كورونا، يبحث جميع المسؤولين عن النادي الأبيض.
  • قاموا بحسم عدد معين من الأمور المختلفة عن ملف صفقات الصيف خلال الفترة الحالية، مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، أو المدير الفني للفريق، وهو بدوره يقوم بالتواصل مع مرتضي منصور.
  • يقومون بالحسم في النقاط المختلفة من حيث الصفقات المختلفة والاستعدادات التي سوف يخوضها اللاعبين في  المنزل، في ظل هذه الظروف الصحية وأخذ جميع الإجراءات الاحترازية الكاملة.

شاهد أيضًا: من هو انس صباح فخري ويكيبيديا

في نهاية المقال تعرفنا على أشرف بن شرقي ويكيبيديا وهو ما تعرفنا على العديد من المعلومات الكروية عنه، واستطعنا الوصول إلى المعلومات الخاصة بمسيرته الرياضية الهامة، ليصبح من اللاعبين المشهورين في العديد من الأندية العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *