أين يقع مشروع الماجدية 103

أين يقع مشروع الماجدية 103

أين يقع مشروع الماجدية 103 الذي يعتبره البعض واحدًا من أضخم وأكبر المشروعات الحديثة ويحظى بمتابعة كبيرة من المواطنين خلال الآونة الأخيرة، وفي هذا المقال سنتناول الكثير من تفاصيل هذا المشروع العملاق، وأين يقع؟ وما طبيعته؟ وغير ذلك من المعلومات المتعلقة بمشروع الماجدية 103.

أين يقع مشروع الماجدية 103

يقع مشروع الماجدية 103 في المملكة العربية السعودية وهو من المشروعات الضخمة التي تتعلق بالإعمار والعقارات، وهو من المشروعات التي توفر قرصًا لتملك شقق سكنية بالمملكة وفق معايير وضوابط وطرق سداد متفق عليها، وتحاول المملكة العربية السعودية توفير المساكن والبيوت لتلبية احتياجات المواطنين الذي تزداد كثافتهم السكانية يومًا بعد يوم، وتتزايد الطلبات في السنوات الأخيرة على الشقق السكنية، وتدخل في بناء تلك الشقق وتشطيبها العديد من الشركات الحكومية والخاصة، بالإضافة إلى المستثمرين السعوديين، وقد توسعت المشروعات السكنية في الفترة الأخيرة الوفاء بالطلبات المتزايدة من المواطنين على امتلاك الشقق السكنية.

شاهد أيضاً: مشروع محمد بن سلمان لتطوير المساجد التاريخية

أهم مزايا مشروع الماجدية 103

يتميز مشروع الماجدية 103 بالعديد من المزايا التي يعتبرها المراقبون فرصة مواتية للشباب المقبلين على الزواج وحبي الاستقلال عن الأسر، ومن أهم مزايا هذا المشروع ما يلي:

  • توفير شقق تناسب كافة الأغراض، فهي تصلح للأغراض السكنية، كما أنها تصلح لعمل عيادات ومستشفيات خاصة، أو مكاتب للمحامين، أو مكاتب استشارات هندسية وغير ذلك من الأغراض.
  • وتتميز كذلك بغرفه الواسعة وترأسها الفسيح ومداخلها الجميلة، وتشطيباتها العصرية التي تتوافق مع أعلى المعايير العالمية، بالإضافة إلى الموقع الساحر القريب من كافة الخدمات العامة.
  • كما يتميز مشروع الماجدية 102 بتوفير شقق ذات سعة متباينة حسب الطلب فهناك الشقق ذات الغرفتين، وهناك الشقق ذات الثلاث غرف أو الأربعة غرف، كل سيجد كل ما يرضى ذوقها ويوافق دخله ولا يرهق أحواله المالية أو يغرقه بالديون والأقساط.
  • يقدم مشروع الماجدية 103 حلولاً سكنية مبتكرة وأنيقة وغير مرهقة، و بأقساط معقولة وهناك عدة تصاميم وأشكال فاخرة ورائعة ترضي كافة الأذواق.

الماجدية ريزيدنس الأزهار

هي واحدة من أفضل الشركات وهي من أكبر الشركات العاملة في قطاع العقارات في المملكة العربية السعودية، وهي تقدم الكثير من الخدمات العقارية كالبيع وتأجير الشقق السكنية، والمساعدة على توفير الفيلات و المحلات التجارية في أماكن متفرقة، وتمتلك الشركة طاقمًا من الكوادر الهندسية والحرفية والعملية الفائقة التدريب، والمؤهلة على تشييد أكبر الإنشاءات العقارية، بالإضافة إلى طواقم المشرفين والمراقبين، الذين يقوم بمراجعة الأعمال للتأكد من مطابقتها للمواصفات المعمارية والهندسية.

شاهد أيضاً: مشروع المملكة العربية السعودية للإفادة من الهدي والأضاحي 2021 /1442

رؤية ورسالة شركة الماجدية

تسعى شركة الماجدية إلى تحقيق أعلى معدلات التطوير والإنجاز المعماري والوصول إلى الريادة والتفوق في قطاع الاستثمار العقاري، وتطبيق أعلى المواصفات العلمية داخل المملكة العربية السعودية، كما تؤمن الشركة بضرورة توفير كل ما يرضي أذواق العملاء، وتوفر لهم خيارات متعددة لتملك أفضل الوحدات السكنية التي تناسب متطلباتهم و دخلهم المالي والاقتصادي، كما تحرص الشركة على توفير أنماط معيشية متطورة، وتقدم العديد من الإنشاءات ذات الكفاءة والتحمل والضغوط المختلفة، و تؤمن برسالتها في المشاركة المجتمعية، والعمل على المساهمة في تحقيق النهضة التي تسعى إليها المملكة العربية السعودية وفق رؤية 2030.

مشروع الماجدية الأزهار 103 أين يقع

يقع مشروع الماجدية 103 على أراضي المملكة وهو مشروع معني بتوفير الوحدات السكنية المتميزة لراغبي الأناقة والذوق المتميز، ويسعى هذا المشروع إلى تملك المواطنين لتلك الشقق مدى الحياة وفق آليات يتم على أساسها تسديد ثمن الوحدة إما عن طريق النقد، أو عن طريق التقسيط، أما المشروع فإنه يضم 14 منشأة تشتمل على 200 وحدة سكنية ، وإلى الآن تم تجهيز 350 شقة منها لتسليمها للمواطنين الذين قاموا بحجز تلك الشقق، وقد قدمت الشركة قبل ذلك للمواطنين وحدات مشروع الماجدية 91 الذي قامت بتشييده والانتهاء من تسليم الشقق للمواطنين الحاجزين لها في المواعيد المحددة.

هذا إلى جانب عدة مشروعات سكنية وعقارية أخرى مثل: مشروع الماجدية غرناطة، ومشروع الماجدية 108، والماجدية حي التعاون، وغيرها من المشروعات التي قامت شركة الماجدية بالإشراف على بنائها، وهناك الكثير من المشروعات الأخرى التي ارتبط اسمها بشركة الماجدية مثل شقق الماجدية حي المروج، وشقق الماجدية حي التعاون، وشقق الماجدية الياسمين، وهي تقع في أماكن متفرقة على أرض المملكة العربية السعودية.

يمكن للراغبين في الاطلاع على مواصفات المشروع ومواصفات الوحدات السكنية والأسعار وأحجام الشقق والموقع “من هنا

شقق الماجدية للإيجار

تقدم شركة المادية الكثير من فرص إيجار الشقق للراغبين في الإيجار، ولمن لا يستطيعون أو لا يفضلون تملك الشقق السكنية، ويمكن تأجير وحدة ضمن مشروع الماجدية بأسعار مناسبة، ويفضل البعض إيجار الشقق بعيدًا عن تملكها ولعل أبرزهم الراغبين بتحويل تلك الشقق إلى عيادات خاصة أو مكاتب استشارات هندسية أو مكاتب محاماة أو معامل تحليل خاصة وغير ذلك من الاستخدامات.

شاهد أيضاً: مشروع المملكة العربية السعودية للإفادة من الهدي والأضاحي 2021 /1442

الماجدية ريزدنس فرصة عظيمة لتملك

تعتبر الماجدية ريزدنس فرصة حقيقية خيار أمثل للتملك، وبعد الانتهاء من مشروع الخالدية 103 تسعى الشركة إلى استخراج الرخصة العقارية الخاصة بمشروع الماجدية ريزدنس 110 وحدات سكنية ستصل إلى 81 وحدة سكنية فاخرة لأصحاب الذوق الرفيع من راغبي تملك الشقق السكنية لاستخدامها في أغراض مختلفة، وهي تصلح لكافة الأغراض وبأسعار مناسبة، وتسعى شركة الماجدية أو كما يطلق عليها رسميًا اسم دار الماجد للعقارات إلى جعل الحياة أكثر تناسقًاغ من خلال الوقوف على بنايات تحتوي على تفاصيل مدروسة وجودة رائدة، وتصاميم استثنائية ولمسات فريدة، عبر مساكن وإنشاءات هندسية تليق بذائقة عملائها، كما تعمل شركة دار الماجد على تقديم تصاميم راقية بتشطيبات فاخرة وفرش متناسق بأسلوب حضاري برؤية فنية متميزة، كما توفر للمواطنين فرصة الحياة المثالية لتتخطى حدود الفخامة وتقف عند حدود الحداثة بل ما بعد الحداثة في التصميم وفق المزايا العالمية.

الماجدية 103 من حلم إلى واقع

هذا ما تسعى إليه شركة دار الماجد من خلال سلسلة مشاريعها الحالية، حيث تريد تحويل الحلم إلى واقع، فهي الخيار المثالي للمواطنين الذين يرغبون في تحويل أحلامهم إلى واقع، والمعيشة في منزل فاخر ينعم فيه بالرفاهية من خلال تصاميم عصرية حديثة، كما تسعى شركة دار الماجد من خلال مشروع الماجدية 103 إلى تقديم بيئة سكنية هادئة وراقية، من خلال مساكن حضارية تواكب المواصفات المعمول بها في أفخم فنادق العالم، تضع شركة دار الماجد يدها في يد أفضل مصارف التمويل وعلى رأسها مصرف الراجحي العريق تقديم التمويلات اللازمة لتقديم مشروع عملاق يحظى باحترام الجميع، و بإشادة المنظمات المتخصصة في البناء والعقارات بالداخل السعودي أو عبر الحدود.

مواصفات مسكنك في الخالدية 103

تقدم لك شركة الماجدية شققًا بمواصفات بديعة أنيقة تحتوي على كافة أسباب الرفاهية، فهي تحتوي على سكن بالإضافة إلى حديقة تحيط بالبناية التي تقع فيها شقتك، إلى جانب ممشى لهواة الاستمتاع برياضة المشي، بالإضافة إلى موقف للسيارات عبارة عن قبو أسفل البناية للحفاظ على سيارات، كما تشتمل البنايات على مصعد لتحقيق أعلى معدلات الراحة والأمان والرفاهية، وتحتوي كل شقة على مكيف هواء من أفضل الطرازات وأكثرها أمانًا، وأقلها استهلاكًا للكهرباء.

بالإضافة إلى اشتمال الشقة على شرفة (بلكونة) للإشراف على الحديقة وشرب الاسبريسو أو القهوة أو تناول العصير في مواجهة الأفق، بالإضافة إلى أن الشقق مؤمنة بأعلى وسائل الأمان من خلال تزويد البنايات بنظام أمان ذكي إلكتروني للحيلولة دون وقوع جرائم السطو والسرقة، وغير ذلك من المواصفات الاستثنائية.

شاهد أيضاً: ما هو مشروع المسارات التطويرية للمعلمين والمعلمات 2021

في نهاية هذا المقال نكون قد على أين يقع مشروع الماجدية 103 وما هي مواصفات المشروع العملاق الذي يقع على أراضي المملكة العربية السعودية، والفرص الكثيرة التي يحققها المشروع للتملك أو الإيجار وفق المعايير العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *