ابطال مسلسل الكبير أوي 6 رمضان 2022

ابطال مسلسل الكبير أوي 6

ابطال مسلسل الكبير أوي 6 رمضان 2022، مسلسل الكبير أوي منذ بدأ أول جزء منه منذ سنين وهو يحظى على إعجاب وقبول شديد من المشاهدين، وحقق نجاح كبير وأصبح من أشهر المسلسلات المصرية الكوميدية. وبعد غياب مسلسل الكبير أوي لفترة عاد من جديد بجزء سادس من المقرر أن يتم عرضه في شهر رمضان القادم 2022، وسنتعرف عبر موقع محتويات على أبصال مسلسل الكبير أوي 6.

قصة مسلسل الكبير أوي 6

يصنف مسلسل الكبير أوي أنه مسلسل كوميدي اجتماعي مشوق، وهو عبارة عن سلسلة من المسلسلات حيث تم عرض منه حتى الآن خمسة أجزاء سابقة في المواسم الرمضانية الماضية، ويعود مرة أخرى للساحة الرمضانية بجزء سادس، وتبدأ أحداث هذا الجزء بأن البطل “الكبير أوي” الذي يقوم بتجسيد دوره “أحمد مكي” يجد نفسه متورط في مشكلة بسبب أولاده التوأم وهما “العترة وجوني”، فهو غير قادر على تربيتهم بمفرده مما سيجعله يفكر في الزواج مرة أخرى، حتى تتولى هي رعاية أولاده، إلا أن الأمر ليس بتلك السهولة، فهو سيعاني حتى يعثر على زوجة أخرى، وسيدخل في علاقات كثيرة إلا أنها أن تكتمل وستنتهي بالانفصال، حتى يرتبط في النهاية بابنة عمة” زادة، بعدما تأكد أنها لا تحب رجلًا غيره.

ابطال مسلسل الكبير أوي 6

شاهد أيضًا: كم عدد حلقات مسلسل وادي الجن

أبطال مسلسل الكبير أوي 6

يشارك في إنتاج مسلسل الكبير أوي الجزء السادس مجموعة متميزة من الممثلين المصريين ممن شاركوا في بطولة العمل سابقًا، وكذلك وجوه جديدة على العمل. إلا أن أدوار الأبطال الرئيسية يجسدها أحمد مكي ورحمة أحمد:

الممثل أحمد مكي

يجسد أحمد مكي دور الكبير أوي في كل أجزاء مسلسل الكبير أوي، وكذلك يقوم بدور “جوني” و”حزلقوم” أخوات الكبير. أحمد مكي هو ممثل مصري جزائري، ولد في مدينة وهران في الجزائر لأب جزائري وأم مصرية، ويكون الأخ الأصغر للفنانة الكبيرة إيناس مكي، ولد عام 1978، وحصل مكي على بكالوريوس إخراج وتمثيل من المعهد العالي للسينما في مصر، وكان بداية في عالم الفن عام 2001، وأول دور بطولة يحصل عليه كان في فيلم إتش دبور، وشارك البطولة مع دنيا سمير غانم في الكثير من الأعمال من أبرزها (لا تراجع لا استسلام، الكبير أوي، طير أنت)، ويتميز مكي أيضاً بأنه مغني راب وله ألبوم مميز في غناء الراب طرحه للجمهور عام 2011 باسم “أصله عربي”، بالإضافة إلى أغانيه المنفردة.

ابطال مسلسل الكبير أوي 6

الممثلة رحمة أحمد

تجسد رحمة أحمد دور “زادة” زوجة الكبير أوي في الجزء السادس. وهي نجمة مصرية صاعدة، بدأت مسيرته الفنية على خشبة مسرح كلية العلوم خلال دراستها الجامعية بكلية علوم جامعة حلوان، وحصلت على جائزة أفضل ممثلة وذلك عن عرضها المسرحي “اقتربت النهاية”، كما حصلت على جائزة أفضل ممثلة ضمن فعاليات مهرجان يوسف شاهين السينمائي عن بطولة فيلم “الظل”. وبعد نهايتها من دراستها لكلية العلوم، استكملت دراستها في المعهد العالي للفنون المسرحية، فهي عاشقة التمثيل.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل الاختيار 3

طاقم عمل مسلسل الكبير أوي 6

يشارك في مسلسل الكبير أوي الجزء السادس مجموعة متميزة من الفنانين المصريين، أبرزهم:

  • النجم أحمد مكي بشخصية الكبير – جوني – حزلقوم.
  • الممثلة رحمة أحمد فرج بشخصية زادة.
  • الممثل محمد سلام بشخصية هجرس.
  • الممثل هشام إسماعيل بشخصية فزاع.
  • الطفل يوسف صلاح بشخصية ابن حزلقوم.
  • الطفل عبد الرحمن طه بشخصية جوني “ابن الكبير”.
  • وضيوف شرف المسلسل لهذا الجزء هو الممثل حمدي الميرغني، وماجد الكدواني، وسليمان عيد. مؤلف ومخرج مسلسل الكبير أوي الجزء السادس هو أحمد الجندي، وإنتاج رجل الأعمال تامر مرسي.

برومو مسلسل الكبير أوي الجزء السادس

طُرح إعلان مسلسل الكبير أوي الجزء السادس الفترة الماضية، ولاقى قبول شديد وحماس كبير من الجماهير، وخاصة على السوشيال ميديا، فالكثير من محبي المسلسل سعدوا بإعادة طرح المسلسل مرة أخرى بجزء جديد وأعلنوا عن انتظارهم لطرح أول حلقة من المسلسل، أثار انتباه الجمهور غياب بطلة المسلسل، النجمة دنيا سمير غانم، التي كانت تُجسد دور “هدية” زوجة الكبير أوي الذي يجسده الممثل المتميز “أحمد مكي”، وستقوم بالدور بدلًا عنها النجمة الصاعدة رحمة أحمد، وتلك ستكون أول مشاركة لها في مسلسل الكبير أوي.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل السكة العوجة غادة عبدالرازق

وفي نهاية المقال عن ابطال مسلسل الكبير أوي 6 رمضان 2022، وتعرفنا من خلال قصة المسلسل على الأحداث الجديدة، وكذلك بعض المشاركات الجديدة لبعض الأبطال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *