اجمل دعاء لاختي التوجيهي 2024 مكتوب

اجمل دعاء لاختي التوجيهي 2022 مكتوب

إنّ اجمل دعاء لاختي التوجيهي 2024 مكتوب هو ما سنقوم بالحَديث عنه عبر طيّات مقالنا الذي نتناول به تلك المُناسبة المميزة من عُمر العام الدراسي، حيث يتم تناول الأخت بأطيب الأدعية التي تُناجي رحمه الله بالتّوفيق في مسارات العام الدراسي، والتي جاءت في عدد واسِع من الصّيغ المُميّزة، وعبر موقع محتويات يُمكن لزوّارنا أن يتعرّفوا على داء مأثور لأختي في التوجيهي لعام 2024 وأجمل أدعية لأختي في التوجيهي لعام 1445.

اجمل دعاء لاختي التوجيهي 2024 مكتوب

إنّ الدّعاء إلى الله هو أحد أبرز أشكال الاعتراف بالعبوديّة، وهو من الأمور التي تزيد في ارتباط الإنسان المُسلم بالله تعالى، وفي مسارات مرحلة التعليم التوجيهي يُقال الأدعية الآتية:


الدّعاء الأوّل
اللهم يا رحمان يا رحيم، يا ملك يا قُدّوس، اللهم أسألك من فضل جودك، ومن ودائع رحمتك، أن تُبارك لأختي في التوجيهي، وأن تكتب لها التّوفيق في كلّ خُطوة من خُطواتها مع هذا العام الدراسي.

الدّعاء الثاني
اللهم إنّ لي أختًا عزيزة، أسألك برحمتك الواسعة وقُدرتك وتوفيقك، أن تُبارك لها أيذامها، وأن تكتب لها الخير والسَّلامة في كلّ خُطوة من خُطا أيامها، اللهم كُن لها في التّوجيهي ووفّقها إلى ما فيه الخير.

الدّعاء الثالث
اللهم يا غياث المُستغيثين، يا رحمان السّموات والأرض، اللهم أنتَ مولانا، وخالقنا ورازقنا، أسألك أن تتنزّل بنور العلم على قلب أختي، وأن ترزقها المُرور الآمن من مرحلة التّعليم التوجيهي، اكتب لها السَّلامة في كلّ خُطوة.

الدّعاء الرّابع
اللهم يا خالقنا الكَريم، ويا رحمان السّموات والأرض ورحيمهما، اللهم أسألك في هذه المناسبة الطّيبة، أن تُوفّق أختي إلى ما فيه الخير، وأن ترزقها السلامة في القَول والعمل، والنّجاح بأفضل الدّرجات.

اقرأ أيضًا: دعاء للابناء في الاختبارات مكتوب

اجمل أدعية لاختي التوجيهي 2024 مكتوبة

تتعدّد الأدعية التي تُقال في مناسبة الأخت التي تدرس في رِحلة التَّوجيهي، تعزيزًا لأهميّة تلك المَرحلة، وقد جاءت في عدد واسع من الصّيغ المُميّزة، واخترنا لكم منها الآتي:

  • اللهم إنّ لي أختًا عزيزة الحُضور في قلبي، أسألك في هذه الأيّام المُباركة، أن تُوفّقها في مرحلة التوجيهي، وأن تصرف عنها كلّ سوء، اللهم سَدد قولها، وارزقها سعة الفهم والقراءة والتّركيز يا عزيز يا جبّار.
  • اللهم يا أرحم الرَّاحمين، ويا غياث المُستغيثين، اللهم أسألك من نور وجهك الكريم، أن تُبارك لأختي، وأن ترحمها برحمتك الواسعة، اللهم سهل عليها أمور المرحلة التوجيهيّة، واصرف عنها الهمّ والشُّرود والقَلق.
  • يا ربّ، يا خير من تُرفع الأكفّ له بالدّعاء، اللهم أنتَ مولانا الكريم، لا إله إلّا أنت، اللهم أسألك من نُور وجهك، أن تتنزّل على قلب أختي بنور العِلم، وأن تُكرمها بمَا تُحب وترضى، اللهم زدها من السُّرور، وأكرمها بكلّ خير.
  • اللهم يا حيّ يا قيّوم، أنتَ مولانا الكَريم الذي إن دَعوناه أجاب، وإن نَاديناه استجاب، اللهم أسألك يا ربّي الكريم، أن تُبارك لأختي، وأن تَرحمها وتقوّم مسارات علمها وتعليمها، وتنفع بها ومنها أمَّة الإسلام.

اقرأ أيضًا: دعاء لاخواتي في العام الجديد

اجمل دعاء النجاح لاختي في التوجيهي 2024 

تُعتبر مَرحلة التّوجيهي من المَراجل المُهمّة التي يتقرّر معها مصير الطّالب النّهائي، ومُستقبله الدّراسي، وجاءت في عَدد من الصّيغ والأشكال، اخترنا لكم مِنها الآتي:

اجمل دعاء النجاح لاختي في التوجيهي 2024 
  • اللهم إنّ أختي هي أقرب القلوب لقلبي، وقد باتت في المرحلة الدراسيّة بحياتها، فاللهم بارك لها فيها، وارزقها السّداد وأرفع الدّرجات والعلامات يا أرحم الرّاحمين، أنزل السعادة على قلبها في تلك المرحلة.
  • اللهم يا ولي التوفيق، أسألك أن تُلهم أختي إلى ما فيه الخير والعافية، وأن تُنير لها البَصر والبَصيرة، مع مُناسبة المَرحلة التّوجيهيّة، اللهم بارك لها في هذه المَرحلة، واكتب لها النّجاح بأعلى الدّرجات.
  • اللهم يا خير مسؤول، ويا أرحم الرّاحمين، اللهم أسألك أن توفّق أختي إلى ما فيه الخير، وأن تُكرمها بالدّرجات العالية بمرحلة التّوجيهي التي أقبلت عليها، اللهم كُن لها ومعها وبارك لها علمها وعلومها.
  • اللهم أسألك السّلامة والنّجاح لأختي، اللهم كُن لها في تلك المرحلة المُهمة من مسارات حياتها، وارزقها السّداد في القَول الصّادق والعَمل، اللهم كُن لها ومعها وأصلح بالها كي تدعوك فيُستَجاب لها.

اقرأ أيضًا: كلام عن زواج الاخت

اجمل دعاء لاختي في البكالوريا 2024 مكتوب

يتم تناول الأدعية التي تُناجي رحمة الله وتوفيقه في جميع المَراحل الدّراسيّة، وقد جاءت تلك الأدعية في عدد واسع من الصّيغ المميّزة، واخترنا لكم منها الباقة المميّزة الآتية:

  • اللهم يا أرحم الرّاحمين، أسألك في هذه الأيّام المُباركة أن ترزق أختي أحسن الدّرجات، وأن تَهديها إلى هُدوء النّفس، وسَلامة الأعصاب، فأكرمها بالنّجاح والتفوّق الذي تستحقّه يا أرحم الرَّاحمين.
  • اللهم يا خالقي الكَريم، يا أرحم الرّاحمين، ويا مُجيب دعوة المُضطرين، اللهم أكرم أختي بثمرة تلك الجهود الكبيرة، وأصلح لها دينها ودُنياها، ووفّقها لما فيه الخير والسّعادة من مراحل حياتها يا خالقي الكَريم.
  • اللهم أسألك في هذه الأيام أن تحفظ أختي عن اليمين وعن الشمال، وأن ترزقها التوفيق إلى ما فيه الخير والسّلامة، اللهم زدها من نور العلم، وبارك لها بما أعطيتها، ونوّر طريقها بما تُحب وتتمنّى.
  • اللهم يا ربّ العرش العظيم، أسألك أن تُوفّق أختي في مرحلة التّعليم التّوجيهي، وأن ترزقها صلاح النفس، والسّعة في العلم والفَهم، اللهم كُن لها ومعها ولا تجعلها من الغافلات عن العلم والذّكر.

اقرأ أيضًا: دعاء وداع عام واستقبال عام جديد 

اجمل أدعية لاختي للنجاح والتفوق 2024 مكتوب

وهي من الأدعية المُباركة التي تَتزامن مع جميع أوقات ومراحل التعليم الدراسيّة، وقد جاءت في عدد واسع من الصّيغ المميزة، التي اخترنا لكم عنها الباقة المميّزة الآتية:

الدّعاء الأوّل اللّهم ربّي الكَريم، خالقي العظيم، لا إله إلّا أنتَ وحدك لا شريك لك، بيدك الامر، أسألك أن تجعل التّوفيق صديق دربٍ لأختي، وأن تُبارك لها في الدّين والدّنيا، وتحفظها في كل مراحل حياتها يا كريم.
الدّعاء الثاني اللهم أسألك في عام الدراسة الحَالي، أن تحفظ أختي، وتُدخل السَّعادة والسّرور إلى قلبها مع نتائج التوجيهي القَادمة، اللهم آمن خوفها ويسّر عليها أمور علمها وتعليميها يا أرحم الرّاحمين.
الدّعاء الثالث اللهم يا خير مسؤول، ويا من إذا دَعاك العبد أجبته، اللهم أكرم أختي بما تُحب وترضى، وبارك لها في أمور دينها ودُنياها، اللهم أكرمها بالسّلامة والتّوفيق في جميع مراحل حياتها، وقوم بالصَّالحات أعمالها.
الدّعاء الرّابع اللهم أسألك التّوفيق طريقًا لحياة أختي، اللهم لا تجعل لها نصيبًا في حُزن، واكتب لها السّعادة في جميع مَراحل عُمرها، اللهم اجزها الدَّرجات لرفيعة عن تلك الجُهود التي قامت عليها يا كريم.

مقالات مقترحة

نرشح لكم بعض المقالات الآتية:

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ اجمل دعاء لاختي التوجيهي 2024 مكتوب واستعرضنا من خِلاله أجمل أدعية للأخت في مرحلة التوجيهي، وأجمل دعاء لأختي في البكالوريا، وباقة من أدعية لاختي للنجاح في المدرسة 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *