افضل مشروب في تيم هورتنز

افضل مشروب في تيم هورتنز

افضل مشروب في تيم هورتنز، يعتبر مقهى تيم هورتنز من أبرز مقاهي المملكة العربية السعودية، حيث تنتشر فروعه في العديد من مدن المملكة. وقد تمكن مقهى تيم هورتنز من تحقيق شهرة كبيرة من خلال قائمته المميزة التي يقدمها. وسنتعرف من خلال موقع محتويات على أفضل المشروبات المتوفرة في مقهى تيم هورتنز.

مخبز ومقهى تيم هورتنز

هو مقهى شهير في الخليج العربي خاصة في المملكة العربية السعودية، حيث يوجد عدد كبير من الفروع للمقهى في المملكة. تجدر الإشارة إلى أن ماركة تيم هورتنز هي إحدى العلامات التجارية المشهورة لكبرى الشركات الغذائية في العالم، يقع مقر الشركة الأساسي في العاصمة الكندية. يتوفر في فروع الشركة مختلف أنواع المخبوزات كالبيتزا والبرجر والسندوتيشات المتعددة، إضافة إلى قائمة المشروبات الباردة والحارة، الشرقية منها والغربية.

افضل مشروب في تيم هورتنز

يعتبر مشروب الأيسد كاب البارد أفضل مشروب في مقهى تيم هورتنز. حقق مشروب الأيسد كاب شهرة كبيرة خلال الفترة الأخيرة في المملكة العربية السعودية وخارجها. وقد توفر نوعان جديدين من ذلك المشروب الأول بالشيكولاتة الكيت كات، والثاني بالبسكويت الأوريو. كما يتوفر منه الأيسد لاتيه والأيسد كراميل ميكاتو والأيسد أمريكانو.

شاهد أيضًا: افضل مشروب في دوز كافيه

 أفضل مشروبات تيم هورتنز الباردة

تضم قائمة تيم هورتنز  على العديد من المشروبات الباردة ومن أبرز تلك المشروبات:[1]

  • مشروب أيسد كراميل ماكياتو – Iced Caramel.
  • مشروب أيسد لاتيه – Iced Latte.
  • فروزن شوكليت – Frozen Chocolate.
  • مشروب ليمون بالنعناع – Lemon Mint.
  • مشروبات غازية متنوعة ومختلفة.
  • عصائر ومشروبات من الفواكه.

مشروب تيم هورتنز فرنش فانيلا

احتل مشروب فرنش فانيلا المركز الأول في قائمة أفضل مَشروب في تِيم هَورتنز ساخن، حيث أعلنت الجهة المسؤولة عن إدارة سلسلة مقاهي ومخابز تيم هورتنز  عن تحقيق مشروب فرنش فانيلا مبيعات ضخمة. كما نال إعجاب الكثير من الزبائن في المملكة العربية السعودية، وأكثر ما يميز هذا المشروب سعره المناسب وطعمه الجديد المتميز.

منيو وأسعار مشروبات تيم هورتنز

يشمل منيو تِيم هَورتنز مجموعة متنوعة من المشروبات بأسعار مناسبة هي:

المشروبات الأسعار / حجم كبير
1. تيمز فرنش فانيلا  18 ريالًا سعوديًا
2. تيمز كابتشينو  18 رياًلًا سعوديًا.
3. كراميل ماكياتو  20 رياًلًا سعوديًا.
4. هوت شوكليت  16 ريالًا سعوديًا.
5. كافيه موكا  19 ريالًا سعوديًا.
6. كافيه لاتيه  18 ريالًا سعوديًا.
7. سبانش لاتيه  23 ريالًا سعوديًا.
8. أيسد أمريكانو  14 ريالًا سعوديًا.
9. فروزن شوكليت  23 ريالًا سعوديًا.
10. أيس تي بالليمون  18 ريالًا سعودي

شاهد أيضًا: افضل مشروب بارد في بارنيز

فروع تيم هورتنز في السعودية

لدى مقهى ومخبز تيم هورتنز في المملكة العربية السعودية حوالي 60 فرعًا، توفر كافة طلبات العملاء من مشروبات ومخبوزات، وفيما يلي عناوين الفروع:

  • فروع منطقة الرياض: مركز غرناطة، شارع التحلية، مول الحياة، مول عالية بلازا، طريق العروبة، يو بلازا، الوادي بلازا، الحمراء بلازا، المرسلات بلازا، المستشفى العسكري، شارع عبد العزيز في الربوة، محطة بترومين مخرج 8، العثيم مول، محطة بترومين مخرج 13، بترومين الثمامة، تركي الأول، الملك فهد ذا كورنر.
  • فروع منطقة جدة: محطة بترومين القمة، مول إيفنت، محطة المصيف جدة، مول العرب، الجمامعة مول بلازا، رد سي مول، مول المساعدية، السارية سكوير، برج السلامة، برج ادساس، أعمار سكوير، مول نجود، بيبي لون، اليمامة مول، مارينا بيتش الكورنيش، بوكس بارك”.
  • فروع منطقة الدمام: مطار KFI الدمام الدولي، مطار KFI الدمام المحلي، لولو هايبر الدمام، البحيرة بلازا الدمام، العثيم مول، الظهرات مول، بترومين الريان، بترومين الجلاوية، مول الدوحة – الظهران، محطة بنزين الظهران – مزايا، مستشفى جون هوبكنز أرامكو، محطة بنزين الضباب – الدمام”.
  • فروع منطقة الخبر: راشد مول، كشك راشد مول، العزيزية بلازا، بترومين راشد.

حساب تيم هورتنز إنستقرام

لدى مقهى تيم هورتنز في المملكة العربية السعودية حسابًا على منصة التواصل الاجتماعي إنستقرام، حيث يعرض المقهى صور مشروباته المتنوعة ومخبوزاته، إضافة لمشاركة مقاطع الفيديو للعملاء في كافة المدن. ويمكن زيارة حساب المقهى عبر الرابط “من هنا“.

إلى هنا نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على افضل مشروب في تيم هورتنز ، كما ذكرنا أفضل مشروبات تِيم هَورتنز الباردة ، ومَشروب تِيم هورتنز فرنش فانيلا، كذلك استعرضنا فروع تيم هورتنز في السعودية وحساب تيم هورتنز على منصة الإنستقرام.

المراجع

  1. ^ timhortons , تيم هورتنز , 05/06/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *