افضل مطعم سمك في ثول

افضل مطعم سمك في ثول

افضل مطعم سمك في ثول في جدة هو ما يبحث عنه الكثير من الناس في ثول حيث أن مدينة ثول مشهورة بصيد السمك وأفخر أنواعه في السعودية، فإنها تقع على ساحل البحر الأحمر، على مسافة تصل إلى 80 كيلو متر، شمال محافظة جدة، كما تشتهر المدينة أن بها، أفضل مطعم سمك في ثول، بفضل الشاطئ المميز والغني، بأفضل أنوع سمك البحر الأحمر، كما أنها قريبة من مدينة رابغ الشهيرة.

افضل مطعم سمك في ثول

يعتبر من المطاعم المهمة التي يشتهيها الإنسان مطاعم المأكولات البحرية التي تكون غنية بالفسفور والفيتامينات والمعادن المهمة للجسم، وارتفاع القيمة الغذائية من المعادن مثل “الزنك والكالسيوم والبوتاسيوم، والأحماض” المهمة لبناء الجسم، كما أن المأكولات البحرية، تنفرد بطعم خاص ومميز، وعادة ما نسعى للوصول إلى  أفضل  المطاعم، التي تقوم بتقديم هذا النوع من الوجبات على أن تكون احترافية عالية، ونكهات مميزة مع خدمة رائعة، وأعلى درجات النظافة.

مطعم السفير للأسماك Safeer Fish Restaurant

هو أحد  المطاعم المشهورة في ثول، وأفضل ما يقدم المطعم من وجبات شوربة فواكه البحر، مع الكريمة وبايلا سي فود مكسيكي، وكذلك بايلا سي فود إسبانية وتشكيلة مميزة من وجبات الأسماك المشوية، مميز للعائلات وللشباب أيضًا، ويغلق المطعم في الساعة الواحدة والنصف ليلًا.

  • العنوان: خالد بن الوليد، البغدادية الشرقية، جدة 22235، المملكة العربية السعودية
  • رقم الهاتف: ٠٥٠٩٨٧١٩٤٣

مطعم السيد للأسماك Al Sayed Seafood

يقوم هذا المطعم بتقديم  أشهى أنواع السمك مع التتبيلات المميزة والخاصة به، كما يتميز بأنواع الشوربات والسلطات الفاخرة، كما أن الأسماك كلها طازجة ويتميز المطعم  بتقديم الخدمات المميزة مع الأسعار المناسبة.

  • العنوان:طريق الملك عبد الله، السور، ينبع 46424، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: ٠٥٤٩٩٩٩٤٣٠

شاهد أيضًا: موقع مطعم صبحي كابر السعودية

مطعم سمك البحارة

هذا المطعم يقوم بتقديم أفخر أنواع السمك والمأكولات البحرية الطازجة، ينفرد بأجمل أطباق الشوربة مع الكريمة والسمك الفيليه مع النكهات المنفردة للطعم دون غيره من مطاعم ثول، فقط أستمتع بالإجازة في ثول وجدة، لكي تحصل على أفضل الوجبات البحرية الغنية بالفسفور من مطعم البحارة.

  • رقم الهاتف: 026051231
  • صفحة الموقع على الانستغرام: “من هنا“.

مطعم أسماك الباركودا Al Barracuda Seafood

يقوم هذا المطعم بتقديم أجود الأسماك في الفرن، ويتميز بالجلسات الهادئة والإضاءة المميزة والخدمة العالية، ويوجد قسم خاص للعائلات، كما يوفر خدمة الدليفري أو الطلب عن طريق تطبيق الواتس آب، ويقدم سمك الناجل في الفرن بطعم مميز، ويغلق أبوابه في الساعة الواحدة والنصف ليلًا.

رقم الهاتف: +966 55 562 0023

صفحة المطعم على الفيسبوك:من هنا“.

مطعم مستر فيش

يقوم هذا المطعم بتوفير جودة ممتازة وأسعار معقولة، لأن المطعم يتميز بوصفاته الخاصة وأطباقه الفريدة وخلطات محلية سرية، ويقدم مجموعة متنوعة من الأرز والسلطات المتنوعة والأسماك الرئيسية، المطعم مفتوح طوال اليوم كل يوم إثنين من الساعة 11 صباحًا حتى 2:30 صباحًا وهو مطعم عائلي بتصميم فاخر وراحة للزوار.

مطعم الناجل للأسماك الطازجة

يعتبر المطعم من أفضل المطاعم في ثول خدمة مميزة مع جلسات مريحة وهادئة للعائلات مع أسعار لا تقبل المنافسة يضم مجموعة من أفضل الشيفات، لذلك من يزوره يحظى بتجربة فريدة، ومتميزة من الطعام الرائع الطعم، ومن الخدمة العالية الجودة والنظافة الجميلة.

  • العنوان: جده، ثول 23953، المملكة العربية السعودية.
  • الهاتف: +966 53 341 6319

مطعم سمك الصالحي Al-Salhi Fish

يعتبر من المطاعم ذات الجودة العالية في ثول، لديهم أطباق شهية، ويقدم المطعم عدة أطباق فريدة من نوعها، ولعل أشهرها سمك الهامور المقلي الذي يتم طهيه بطريقة شهية ولذيذة، تتميز ساعات عمل المطعم بالمرونة، حيث يعمل من الساعة 1:30 ظهرًا حتى 1:00 ظهرًا يومي الخميس والجمعة، لكنه يغلق في الساعة 12 مساءً بقية الوقت.

  • العنوان: ثول 23953، المملكة العربية السعودية.
  • الهاتف: +966 55 811 4278

أسواق السمك في ثول

تعتبر مدينة ثول من أكثر مدن المملكة العربية السعودية شهرة بأنواع أسماكها كما يوجد بها عدد كبير من أسواق الأسماك المميزة وهي كما يلي.

سوق حراج السمك

هو سوق كبير للسمك الطازج في ثول، ومن  أشهر المعالم فيها به كل أنواع السمك الطازج، والذي يشتهر به البحر الأحمر في حال الرغبة في شراء سمك طازج ما عليك سوى زيارة الحراج، للاستمتاع برؤية السمك بكل الأشكال والأنواع، ويمكن الحصول على السمك وإعطائه لأقرب مطعم متميز في تجهيز الأسماك، والمنتشر منها الكثير من المطاعم في ثول، للحصول على  وجبة مميزة من أفخر وأجود أنواع الأسماك، في جدة والبحر الأحمر كاملًا، وفي الحراج نفسه يتوفر أماكن لتجهيز الأسماك، والتنظيف والشوي أو القلي بداخله.

شاهد أيضًا: أكبر مطعم برجر في العالم

سوق السمك المركزي

يعتبر هذا السوق هو السوق المركزي لمدينة ثول به كل الأصناف من الأسماك القادمة من البحر مباشرة إلى المستهلك، ولكنه غير مناسب لاصطحاب الأطفال، ومعروض بشكل منظم ومتوفر به جلسات كبيرة للعائلات، حيث يتم شراء السمك ويقوم بالتجهيز والتنظيف للسمك، للحصول على وجبة طازجة ومميزة الطعم، وكاملة العناصر الغذائية للصغير والكبير في ثول على شاطئ البحر الرائع.

يعتبر السوق المركزي الكبير في مدينة ثول من أكبر أسواق السمك في المدينة حيث يستقبل الصيادون الأسماك مباشرة من البحر، كما يوفر السوق أماكن لتناول الطعام هناك وأماكن خاصة مناسبة للعائلات، مما يوفر لك يوم خاص، وطعام لذيذ، وأسعار منخفضة ونزهات رائعة.

وفي النهاية نكون قد عرفنا افضل مطعم سمك في ثول حيث تعتبر مدينة ساحلية فريدة من نوعها بها الكثير من مطاعم الأسماك، حيث تعتبر مهنة الصيد من أشهر المهن بها، والتي تعمل على إنتاج مجموعة متنوعة من الأسماك، مما يسمح بمشاهدة الأسماك الطازجة واختيار الأسماك المفضلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *