الى امي في عيد الام 2024 ، اجمل ما قيل عن الام في يوم الام

الى امي في عيد الام

الى امي في عيد الام 2024 ، اجمل ما قيل عن الام في يوم الام هي أجمل العبارات والأقوال التي تُرسل إلى الأم بمناسبة عيد الأم، هذه المناسبة التي تُعدُّ من أشهر المناسبات على مستوى العالم في كل عام ميلادي، وفي هذا المقال من موقع محتويات سوف نقدم أجمل عبارات إلى أمي في عيد الأم بالإضافة إلى مجموعة من الأقوال عن الأم وسنقدم أشعار وكلمات إلى الأم بمناسبة عيد الأم وأجمل الصور إلى أمي في عيد الأم

الى امي في عيد الام

بمناسبة عيد الأم أقدم إلى أمي هذه العبارات المميزة تهنئة لها في هذا العيد وهذا اليوم العظيم:

  • إليك يا أمي أهدي هذه العبارات وهذه الكلمات بمناسبة عيد الأم، هذه المناسبة التي لها مكانة خاصة في قلبي يا أمي، كل عام وأنت بخير يا أحن وأغلى أم في هذا العالم.
  • أمي الحبيبة أنت أغلى الناس على قلبي، هل تعلمين يا أمي أنَّني لا أستطيع أن أعيش لولاك يا أغلى الناس، كل عام وأنت بخير بمناسبة عيد الأم يا حبيبة القلب.
  • أمي الغالية على قلبي: كل عام وأنت بخير في عيد الأم، هذه المناسبة العظيمة والمميزة بالنسبة إلي ولجميع الناس لأنّها المناسبة التي أحتفل بها بأغلى البشر على قلبي، أحبك أمي.
  • إليك يا أمي في هذه المناسبة العظيمة، مناسبة عيد الأم أرسل هذه الكلمات والعبارات تهنئة من أعماق قلبي، أسأل الله تعالى في هذه المناسبة -مناسبة عيد الأم- أن تظلي يا أمي بألف خير، أحبك أمي.

اقرأ أيضًا: رسالة للام في عيد الام جميلة

اجمل ما قيل عن الام في يوم الام

وردت عن الأم الكثير من الأقوال التي قالها كبار العلماء والأدباء والمفكرين، ومنها:

  • قول جبران خليل جبران:

لفظة الأم تختبئ في قلوبنا مثلما تختبئ النواة في قلب الأرض، وتنبثق من بين شفاهنا في ساعات الحزن والفرح كما يتصاعد العطر من قلب الوردة في الفضاء الصافي والممطر.

  • واسيني الأعرج:

الأم حنانٌ لا يعوّض .. يبدو لي أحيانًا أنّنا عندما نحبّ فنحن نبحث في الوجوه الأخرى عن الأم .. أمٌّ أكثر جرأة، قادرة على الذهاب بحبها إلى أقصى الحدود، ضاربة عرض الحائط بكل الموانع.

  • خالد حُسيني:

قلب الرجل مثير للأسى .. إنّه مثيرٌ للأسى يا مريم.. إنّه ليس كرحم الأم.. إنّه لا ينزف الدم .. لن يتوسّع ليصنع لكِ منزلًا

الى امي في عيد الام بالإنجليزي

ومن أجمل العبارات والأقوال عن عيد الأم باللغة الإنجليزية مع الترجمة هي الأقوال الآتية:

  • To my mother on Mother’s Day, I send these words in which I express to her my great love and my great longing for my beloved mother. Happy New Year, my dear mother.
    الترجمة: إلى أمي في عيد الأمي أبعث هذه الكلمات التي أعبر لها فيها عن حبي الكبير وعن شوقي الكبير لأمي الحبيبة، كل عام وأنت بألف خير يا أمي الغالية.
  • Congratulations from the bottom of the heart, especially to my mother, on the occasion of Mother’s Day. May God protect my mother from all evil. Happy New Year, my mother.
    الترجمة: تهنئة من أعماق القلب خاصة إلى أمي بمناسبة عيد الأم، ربي يحفظ لي أمي من كل سوء، كل عام وأنت بخير أمي.
  • Mother’s Day has come upon us, my mother, and every year and you are a thousand good on this occasion, my love of my heart and the light of my eyes, every year and you are a thousand good.
    الترجمة: لقد أقبل علينا عيد الأم يا أمي، فكل عام وأنت بألف خير بهذه المناسبة يا حبيبة قلبي ونور عيني، كل عام وأنت بألف خير.

اقرأ أيضًا: كلام جميل للام في عيد الام أجمل كلمات عيد الأم مكتوبة

قصيدة شعر الى امي في عيد الام

بعد ما ورد من عبارات وأقوال لأمي بمناسبة عيد الأم، فيما يأتي قصيدة شعر إلى أمي بمناسبة عيد الأم، وهي قصيدة أوصى بك الله، التي يقول فيها الشاعر:

أوصى بك اللهُ ما أوصت بك الصُحفُ * * * والشـعرُ يدنـو بخـوفٍ ثم ينـصرفُ
مــا قــلتُ والله يـا أمـي بـقـافــيـةٍ * * * إلا وكـان مــقـامـاً فــوقَ مـا أصـفُ
يَخضرُّ حقلُ حروفي حين يحملها * * * غـيـمٌ لأمي علـيه الطـيـبُ يُـقتـطفُ
والأمُ مـدرسـةٌ قـالوا، وقـلتُ: بـهـا * * * كـل الـمدارسِ سـاحـاتٌ لـها تـقـفُ
هـا جـئتُ بالشعرِ أدنيها لقافيتي * * * كـأنـما الأمُ في اللاوصـفِ تـتصف
إن قلتُ في الأمِ شعرًا قامَ معتذرًا * * * ها قـد أتـيتُ أمـامَ الجـمعِ أعـترفُ

كلمات عيد الأم 2024

هذه مجموعة مميزة من كلمات عيد الأم لعام 2024:

  • أمي الغالية، هل تعلمين أنّ الحياة من دونك لا توجد لها أية قيمة في نظري، كل عام وأنت يا أمي الحبيبة بألف خير بمناسبة عيد الأم.
  • إن أمي هي قطعة من الجنة، أمي بستان من الجمال، أمي هي أغلى الناس في نظري، فما أجمل عيد الأم لأنه العيد الذي أعبر فيه لأمي عن حبي ومشاعري التي تغلي في صدري، أحبك أمي.
  • أمي الحبيبة ها أنا الآن أهنئك من أعماق قلبي بمناسبة عيد الأم، أقول لك: عيد أم سعيد يا أمي الحبيبة، يا من علمت البشرية كلها معنى العطاء ومعنى البذل ومعنى التضحية، أحبك يا غالية.
  • سوف تظلين يا أمي أساس الجمال في حياتي وأصل كل فرح، أحبك يا أغلى الناس، وكل عام وأنت تاج يضيء فوق رأسي يا شمس أيام وفرح حياتي كلها.

اقرأ أيضًا: أجمل دعاء للأم في عيد الأم

أجمل الصور إلى أمي في عيد الأم

في عيد الأم أقدم لأمي مجموعة من أجمل الصور الخاصّة بهذه المناسبة المميزة:

أجمل الصور إلى أمي في عيد الأم
أجمل الصور إلى أمي في عيد الأم
أجمل الصور إلَى أمّي فِي عِيد الأُم
أجمل الصور إلَى أمّي فِي عِيد الأُم

نختم هذا المقال هنا بعد أن قدمنا فيه مجموعة من عبارات الى امي في عيد الام 2024 مع مجموعة اجمل ما قيل عن الام في يوم الام بالإضافة إلى أشعار وكلمات وقصائد وصور للأم بمناسبة عيد الأم لعام 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *