حل لغز انشدك عن ورع صغير بلا روح

انشدك عن ورع صغير بلا روح

حل لغز انشدك عن ورع صغير بلا روح، الألغاز هي لعبة مفيدة وشيقة ومسلية للغاية انتشرت مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف تنشيط العقل وزيادة المعلومات لدى الأشخاص، ويعتبر لغز أنشدك عن ورع صغير بلا روح واحد من الألغاز التي لاقت إقبال شديداً على محاولة حلها، وازدادت روح التحدي بين المتسابقين المشاركين في هذا اللغز، ومن خلال موقع محتويات سنتعرف على حل هذا اللغز.

لغز انشدك عن ورع صغير بلا روح

هو لغز انتشر في الساعات الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتداوله العديد من مستخدمي رواد السوشيال ميديا حيث كان من الألغاز الصعبة والمحرجة، فهو يقول:

““انشدَك عن وَرع صَغير بَلا روح جماد، لكن يشبه الروح للغير ينقل غذا غيره على غير مصلوح واليا انتهى يرمي ولا عاد به خير””.

اقرأ أيضًا: لغز انشدك مع الحل

حل لغز أنشدك عن ورع صغير بلا روح الحل

حل لغز هو السيجارة، فالمقصود بالورع الصغير هنا هو السيجارة، فهي نوع من أنواع الجمادات، ولكن يهيئ لطالبها أنها بها روح من شدة الشغف الذي يملأه نحوها، وحل باقي اللغز هو أن السيجارة تصيب صاحبها الأمراض المزمنة، ثم بعد أن ينتهي الدخان من سيجارته يقوم بإلقائها أرضًا، ولا يكن قد حصل منها على أي فائدة أو منفعة، بل العكس قد أصابته بالعديد من الأضرار التي قد تؤدي إلى وفاته.

مقالات مقترحة

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على حل لغز انشدَك عَن ورع صَغير بلا روح الذي حير الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي والإجابة الصحيحة له

أسئلة شائعة

  • ما هو حل لغز انشدك عن ورع صغير بلا روح؟

    إنّ حل لغز أنشدك عن ورع صغير بلا روح هو السيجارة.

  • ما هو حل لغز انشدك عن ورع فتح لامه الباب؟

    إنّ حل لغز أنشدك عن ورع فتح لامه الباب هو السواك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *