اين تقع جمعية ايتام خميس مشيط

اين تقع جمعية ايتام خميس مشيط

اين تقع جمعية ايتام خميس مشيط؟ كثيرةٌ هي الجمعيات الإنسانيّة والخيريّة الموجودة في المملكة العربية السعودية، والتي تأخذ على عاتقها كفالة اليتيم كنوعٍ من التبّني، وذلك من خلال إعالة الأيتام من المحتاجين منهم. كما وتأمين كافّة مستلزماتهم الحياتيّة إلى أن يبلغوا السنّ القانونيّة، ويكونوا قادرين على مواجهة الحياة والاعتماد على أنفسهم. ومن خلال موقع محتويات سنبيّن أين تقع جميع آباء لرعاية الأيتام في المملكة والعديد من المعلومات عنا.

اين تقع جمعية ايتام خميس مشيط

تقع جمعية ايتام خميس مشيط في منطقة عسير في المملكة العربية السعودية. لا سيما أنّها تعرف باسم جمعية آباء لرعاية الأيتام، وهي عبارة عن دار للأيتام في الخميس، وعنوانها الرسميّ: 8P47+9VC، طريق الملك فهد، عتود، خميس مشيط 62431 السعودية. وهي جمعيّة أهليّة متخصّصة في رعاية الأيتام، وأيضاً العناية بأسرهم. ولعلّ أهمّ أهدافها هو تحقيق رؤية 2030 في المملكة، وذلك بتأمين وتحقيق الحياة الكريمة للأيتام وأسرهم من خلال منظومة من الخدمات المتكاملة، والتي لها آثار إيجابيّة عامّة وشاملة في البلاد. كما يمكن الاتصال بجمعية آباء عبر الوسائط التالية:

  • رقم الهاتف: وهو الرقم الخاص للتواصل مع جمعية آباء لرعاية الأيتام في خميس مشيط 017 235 5550.
  • البريد الإلكتروني: من هنا.

شاهد أيضًا: من مقومات الهوية الوطنية في المملكة العربية السعودية

أوقات العمل في جمعية أيتام خميس مشيط

إنّ لجمعية أيتام خميس مشيط التي تقع في منطقة عسير أوقات عمل محدّدة وفق دواميَن، الأول صباحي والآخر مسائي، وفق ما يلي:

  • يبدأ الدوام في جمعية أيتام خميس مشيط في السعودية (آباء لرعاية الأيتام) من الساعة 7 صباحًا، وحتّى الساعة الثانية مساءً. ومن الساعة 4.30 مساءً، وحتّى الساعة الثامنة مساءً. في حين أنّ هذه الأوقات تكون خلال أيّام الدوام الرسمي من كلّ أسبوع، وهي أيام: الأحد، الاثنين، الثلاثاء، الأربعاء، الخميس.
  • إنّ العطلة الأسبوعيّة في جمعية أيتام خميس مشيط في السعودية تعطّل يومين في الأسبوع، وهي أيّام العطلة الأسبوعيّة الرسميّة في المملكة، أي يومَي الجمعة والسبت.

شاهد أيضًا: انجازات المملكة في جميع المجالات

إنجازات جمعية آباء لرعاية الأيتام

في الواقع إنّ جمعية أيتام خميس مشيط التي تقع في منطقة عسير حققت الإنجازات العديدة في كفالة الأيتام ورعايتهم. نستعرض في هذه الفقرة بعض المعلومات حول إنجازات الجمعية كما يلي:

  • إنّ عدد الأيتام الذين ترعاهم جمعية أيتام خميس مشيط بلغ حوالي 19811 يتيماً.
  • بينما عدد الأسر التي تقدّم لها الدعم والرعاية جمعية آباء بلغ حوالي 5225 أسرة.
  • تقدّم جمعيّة آباء لرعاية الأيتام في خميس مشيط ما يزيد عن 40 خدمة للأيتام.
  • كما بلغ عدد المتطوّعين في الجمعية حوالي 478 متطوعاً.
  • في حين تقدّم الجمعيّة الدعم للحالات التي تتطلّب العلاجات الطبيّة، والمستلزمات المدرسيّة، والإسكان، والرعاية المنزليّة، وغيرها الكثير.

ختامًا، بيّنا في هذه المقالة اين تقع جمعية ايتام خميس مشيط في منطقة عسير في المملكة العربية السعودية. كما تعرّفنا إلى أوقات الدوام الأسبوعي في الجمعيّة، بالإضافة إلى الخدمات التي تقدّمها والإنجازات التي حقّقتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *