اي ساعة صلاة الاستسقاء في السعودية 2022

اي ساعة صلاة الاستسقاء في السعودية 2022

اي ساعة صلاة الاستسقاء في السعودية 2022، تأسيًا برسول الله محمد -صلى الله عليه وسلم- وطلبًا للغيث، ستقام صلاة استسقاء في السعودية بدعوة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان. وسنتعرف من خلال موقع محتويات على موعد صلاة الاستسقاء في السعودية وكم باقي على إقامتها.

اي ساعة صلاة الاستسقاء في السعودية 2022

ستقام صَلاة الاستِسقاء في السعودية يوم الخميس 17 نوفمبر 2022 الموافق 23/ربيع الثاني/1444هـ، وذلك بعد شروق الشمس بخمس عشرة دقيقة. وقد دعا خادم الحرمين الشريفين للصلاة والإكثار من الدعاء والإلحاح بطلب التوبة والتقرب إلى الله، وأن يفرج الله الكربات عن المسلمين أجمعين. وفيما يلي بيان الديوان الملكي حول صلاة الاستسقاء:

“نسأل الله جلت قدرته أن يرحم البلاد والعباد، وأن يستجيب دعاء عباده، وأن يجعل ما يُنزله رحمة لهم ومتاعاً إلى حين، إنه سميع مجيب، وصلى الله على نبينا محمد، وعلى آله وصحبه وسلم”.

كم باقي على صلاة الاستسقاء في السعودية 1444

دعا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز لإقامة صلاة الاستسقاء للتقرب من الله وطلبًا للغيث، وفيما يلي العداد الرقمي الذي يبين المدة الزمنية المتبقية لصلاة الاستسقاء في المملكة:[1]

إلى هنا نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على اي سَاعة صلاة الاستسقاء في السعودية 2022 ، كما ذكرنا كم باقي على صلاة الاستسقاء في السعودية 1444.

المراجع

  1. ^ twitter , أخبار قناة السعودية , 15/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *