اي ساعة نتائج التوجيهي الخميس في الاردن

اي ساعة نتائج التوجيهي الخميس في الأردن

اي ساعة نتائج التوجيهي الخميس في الأردن؟ يترقب الطلبة في المملكة الأردنية الهاشمية إعلان نتائج التوجيهي لعام 2022، وذلك بعد الانتهاء من  تصحيح الأوراق وتدقيقها. وسنتعرف من خلال موقع محتويات على موعد صدور نتائج التوجيهي وكيفية الاستعلام عن النتائج.

اي ساعة نتائج التوجيهي الخميس في الأردن

قالت وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية أن الوزير وجيه عويس سيعقد مؤتمرًا صحفيًا يوم الخميس 18/08/2022 عند الساعة العاشرة صباحًا لإعلان نتائج التوجيهي لعام 2022 م. مضيفة أن وزير التربية والتعليم وجيه عويس سيعلن خلال المؤتمر إعلان نتائج نسب النجاح العامة وأوائل الطلبة في مختلف الفروع.

كيفية الاستعلام عن نتائج التوجيهي في الأردن 2022

يمكن الاستعلام عن نتائج التوجيهي في الأردن لكافة الطلبة من خلال الخطوات التالية:[1]

  • التوجه إلى موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية “من هنا“.
  • إضافة رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • تحديد الشعبة التابع لها الطالب.
  • النقر على زر عرض النتيجة.

شاهد أيضًا: هل الخميس نتائج التوجيهي في الأردن 2022

موعد نتائج التوجيهي في الأردن 2022

قالت وزارة التربية والتعليم في الأردن أنه سيتم الإعلان رسميًا عن موعد نتائج التوجيهي في الأردن للعام 2022 يوم الخميس. كما أوضح مدير إدارة الامتحانات والاختبارات في وزارة التربية والتعليم أن نتائج الامتحانات سوف تكون عن طريق الموقع الرسمي للوزارة فقط، كما نفى الوزير ما يتداول حول إعلان النتائج من خلال الرسائل النصية. كما صرح وزير التربية والتعليم العالي وجيه عويس في وقت سابق أن نسبة النجاح في الثانوية العامة ستكون مرتفعة.

رابط نتائج التوجيهي 2022 في الأردن

أتاحت وزارة التربية والتعليم الأردنية إمكانية الاستعلام عن نتائج التوجيهي 2022 في المملكة الأردنية الهاشمية بعد صدورها مباشرة،  من خلال الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية “من هنا“. من ثم اتباع التعليمات المطلوبة لاستخراج النتائج.

بذلك نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على اي ساعة نتائج التوجيهي الخميس في الأردن ، كما ذكرنا كيفية الاستعلام عن نتائج التوجيهي في الأردن 2022 ، كذلك استعرضنا موعد نتائج التوجيهي في الأردن 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *