هل الخميس نتائج التوجيهي في الأردن 2022

هل الخميس نتائج التوجيهي في الأردن 2022

هل الخميس نتائج التوجيهي في الأردن 2022، بعد الانتهاء من تصحيح الأوراق الامتحانية وتدقيقها ورصدها في المملكة الأردنية، يترقب العديد من الطلبة إعلان نتائج التوجيهي لعام 2022. وسنتعرف من خلال موقع محتويات على موعد إعلان نتائج التوجيهي وكيفت الاستعلام عن النتائج.

هل الخميس نتائج التوجيهي في الأردن 2022

من المتوقع إصدار نتائج التوجيهي 2022 في الأردن، وذلك بعد إنهاء تصحيح الأوراق الامتحانية وتدقيقها.  وقال مدير إدارة الامتحانات والاختبارات في وزارة التربية والتعليم الأردني محمد كنانة أن الوزارة ستعقد اجتماعًا لتحديد موعد إعلان نتائج الثانوية العامة لعام 2022. كما سيعقد وزير التربية والتعليم مؤتمرًا صحفيًا يوم الخميس القادم عند الساعة العاشرة صباحًا، من أجل إعلان نتائج التوجيهي في كافة أنحاء المملكة الأردنية الهاشمية، وإيضاح نسبة النجاح لكافة الفروع.

كيفية الاستعلام عن نتائج التوجيهي في الأردن 2022

يمكن الاستعلام عن نتائج التوجيهي في الأردن لكافة الطلبة من خلال الخطوات التالية:[1]

  • الدخول  إلى موقع وزارة التربية والتعليم الاردنية “من هنا“.
  • إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • تحديد الشعبة التابع لها الطالب.
  • النقر على زر عرض النتيجة.

شاهد أيضًا: متى موعد نتائج التوجيهي 2022 في الأردن

موعد نتائج التوجيهي في الأردن 2022

قالت وزارة التربية والتعليم في الأردن أنه سيتم اليوم الإعلان رسميًا عن موعد نتائج التوجيهي في الأردن للعام 2022. كما بين مدير إدارة الامتحانات والاختبارات في وزارة التربية والتعليم أن نتائج الامتحانات سوف تكون من خلال الموقع الرسمي للوزارة فقط، نافيًا ما تم تداوله عن إعلان النتائج من خلال الرسائل النصية. يذكر أن وزير التربية والتعليم العالي وجيه عويس صرح في وقت سابق أن نسبة النجاح في الثانوية العامة ستكون مرتفعة.

رابط نتائج التوجيهي 2022 في الأردن 

يمكن الاستعلام عن نتائج التوجيهي 2022 في المملكة الأردنية الهاشمية بعد صدورها مباشرة، وذلك من خلال الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية “من هنا“. من ثم  اتباع التعليمات المطلوبة لاستخراج النتائج.

إلى هنا نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على هل الخميس نتائج التوجيهي في الأردن 2022 ، كما ذكرنا كيفية الاستعلام عن نتائج التوجيهي في الأردن 2022، كذلك استعرضنا موعد نتائج التوجيهي في الأردن 2022.

المراجع

  1. ^ moe.gov.jo , وزاة التربية والتعليم في الأردن , 14/08/20222

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *