برنامج توكلنا للتصاريح … تحميل برنامج توكلنا للتصاريح للايفون والاندرويد

برنامج توكلنا للتصاريح

يعد برنامج توكلنا للتصاريح من بين أهم البرامج المستخدمة من قبل ملايين المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية خلال الفترة الأخيرة، وذلك منذ أن ظهر البرنامج للنور بالتزامن مع انتشار فيروس كورونا وفرض حظر التجول في السعودية، قد بدأت التساؤلات تزداد حول كيف اسجل في توكلنا، من أجل الاستفادة من خدماته المميزة التي يقدمها للملايين في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية.

طريقة برنامج توكلنا

قبل الحديث عن أهم مميزات برنامج توكلنا للتصاريح 1441، يجب في البداية أن نوضح بأن الهدف من إطلاق هذا البرنامج والتطبيق من قبل السلطات السعودية هو محاولة فرض السيطرة على عملية خروج المواطنين من منازلهم وتنقلهم بين المدن والمناطق المختلفة في أوقات الحظر، وذلك ضمن جهود الحكومة السعودية للسيطرة على تفشي فيروس كورونا بين المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية.

ومن بين أهم ما يميز تطبيق وبرنامج توكلنا للتصاريح الأمنية هو سهولة استخدامه وكذلك تواجده عبر كافة المتاجر الإلكترونية سواء جوجل بلاي أو أبل ستور، مما يعطي الفرصة لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية بالاستفادة من تلك الخدمات على مدار الساعة.

ويذكر بأن الحكومة السعودية قد ناشدات المواطنين والمقيمين بضرورة الحصول على تصاريح التنقل توكلنا ، وذلك قبل التفكير بالخروج من المنزل أو التنقل بين المدن المختلفة، وهذا حتى لا يتعرض الشخص لعقوبات رادعة في حالة قيام بخرق حظر التجول بدون الحصول على التصاريح الأمنية اللازمة لذلك، مع العلم إن العقوبات قد تصل إلى السجن وغرامة مالية تقدر بـ10 الآف ريال سعودي.

شاهد أيضًا: اسعفني تصريح تجول للتنقل بين المدن 1441-2020

تحميل برنامج توكلنا للتصاريح

حرصت الحكومة السعودية على توفير برنامج توكلنا للتصاريح الأمنية على كافة المتاجر الإلكترونية، وذلك حتى يتمكن كل المواطنين والمقيمين من تحميل تطبيق توكلنا للتصاريح، من مختلف الهواتف المحمولة بكل أنواعها، ومن ثم البدء في الاستفادة من مجموعة كبيرة من الخدمات المميزة التي يتم تطبيقها من خلال التطبيق، ومن بينها:

  • الحصول على تصريح تنقل بين المناطق والمدن
  • الحصول على تصريح موعد طبي
  • الحصول على تصريح مشي لمدة ساعة.
  • الحصول على تصريح تموين داخل الحي.

ويمكن للمواطن أو المقيم الآن الوصول إلى رابط موقع برنامج وتطبيق توكلنا للتصاريح على النحو التالي: “من هنا“.

شاهد أيضًا: برامج التوصيل وقت الحظر بالسعودية 1441

برنامج توكلنا للاندرويد

إذا كنت من مستخدمي هواتف الاندرويد المختلفة، فإنه تحميل برنامج توكلنا للتصاريح الأمنية من خلال متجر جوجل بلاي، وذلك عن طريق الرابط التالي: “من هنا“.

برنامج توكلنا للايفون

في حالة ما إذا كنت من مستخدمي هواتف ايفون أو كافة الأجهزة التي تعمل بنظام IOS، فإنه يمكن تحميل تطبيق توكلنا للتصاريح الأمنية من خلال متجر “أبل ستور”، وذلك عن طريق الرابط التالي: “من هنا“.

شاهد أيضًا: منصة هناك..رابط موقع هناك.. لتوصيل مياه زمزم للمنازل hnak.com

بذلك نصل إلى ختام هذا التقرير من موقع محتويات والذي تحدثنا خلاله عن شروط الحصول على تصاريح التنقل من خلال برنامج توكلنا للتصاريح الأمنية في أوقات حظر التجول، كما تطرقنا للحديث عن طرق تحميل برنامج وتطبيق توكلنا عبر الهواتف المحمولة بمختلف أنواعها سواء التي تعمل بنظام الاندرويد أو التي تعمل بنظام IOS.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *