تحميل تطبيق مدرستي madrasati sa للايفون والاندرويد

تحميل تطبيق مدرستي

يمكن تحميل تطبيق مدرستي madrasati sa على جميع هواتف الأندرويد وهواتف الايفون من أجل الحصول على جميع الخدمات التّعليميّة التي توفّرها منصّة مدرستي التي تمّ اعتمادها للتعليم الإلكترونيّ في المملكة العربيّة السّعوديّة؛ حيث صرّح وزير التربية باستمرار التدريس عبر منصّات التّعليم عن بعد عند بداية الفصل الدّراسي الأوّل مراعاة للظروف الوبائيّة التي تمرّ بها المملكة.

تطبيق مدرستي السعودية للتعليم عن بعد

عملت وزارة التّعليم السّعوديّة على إطلاق تطبيق مدرستي ليتمكّن الطّلبة من استكمال العمليّة التعليميّة عن بعد عند بداية الفصل الدّراسي الأوّل؛ حيث أعلن وزير التّعليم في المملكة العربيّة السّعوديّة عن اعتماد نظام التّعليم عن بعد عبر منصّة مدرستي الإلكترونيّة خلال الأسابيع السبعة الأولى من الفصل الدّراسيّ الأوّل على أن يتمّ تقييم الحالة الوبائيّة السّائدة بعد انقضاء هذه المدّة وتحديد الأساليب والطّرق التّدريسيّة الملائمة.

شاهد أيضًا: تمديد التعليم عن بعد في السعودية

مميزات تطبيق مدرستي السعودية madrasati sa

تمّ إطلاق تطبيق مدرستي من قبل وزارة التّعليم في المملكة العربيّة السّعوديّة، وهو واحد من التّطبيقات التي تتمتّع بالعديد من الميّزات التّعليميّة، ومنها ما يأتي:[1]

  • يحتوي هذا التّطبيق على بنك أسئلة يزيد عددها عن مائة وعشرين ألف سؤال في مختلف المقرّرات الدّراسيّة.
  • تمّ تزويد مدرستي بالخيارات اللازمة لعقد الفصول الافتراضيّة وحلّ الواجبات.
  • يمكننا استخدام هذا التّطبيق للحصول على نسخة إلكترونيّة من كافّة المناهج الدّراسيّة.
  • يتميّز التّطبيق المذكور بتوفير بيئة تفاعليّة بين الطّلبة والمعلّمين لإثراء العمليّة التّدريسيّة.
  • يستطيع الطّلبة استخدام هذا التّطبيق من أجل الحصول على جدولهم الدّراسيّ.

شاهد أيضًا: منح اجهزة للطلاب للتعليم عن بعد من وزارة التعليم.. التفاصيل والشروط

تحميل تطبيق مدرستي السعودية للتعليم عن بعد

يفضّل العديد من الطّلبة والمعلمين السّعوديّين استخدام منصّة مدرستي من خلال أحد متصفّحات الانترنت التي تتوافق مع كافّة الهواتف الذّكيّة وأجهزة الحاسوب في حين يفضّل كثير من الطّلبة والمعلّمين استخدام التّطبيقات التي تتوافق مع الهواتف الذّكيّة لسهولة استخدامها وتوفّرها في متناول اليد، وفيما يأتي الرّوابط الخاصّة بتحميل هذه التّطبيقات.

تحميل تطبيق مدرستي السعودية للايفون

يمكننا تحميل تطبيق مدرستي على هواتف الايفون “من هنا” بشكل مباشر للحصول على جميع الميّزات التعليميّة التي يوفّرها، كما يتمّ استخدام ذات الرّابط لتحميل مدرستي على أجهزة الآيباد أيضًا.

تحميل تطبيق مدرستي السعودية للاندرويد

نستطيع تحميل مدرستي لجميع الهواتف الذّكيّة التي تعمل بنظام الأندرويد عن طريق الانتقال إلى الصّفحة التّالية “من هنا” ثمّ الضّغط على ايقونة التّحميل من متجر التّطبيقات Google Play واختيار مدرستي.

شاهد أيضًا: منصة نمو التعليمية الإلكترونية … طريقة التسجيل بالتفصيل

يرغب الكثير من المعلّمين والطّلبة في السّعوديّة بالحصول على رابط تحميل تطبيق مدرستي لاستخدامه عند بداية الفصل الدّراسيّ الجديد؛ حيث أعلنت وزارة التّعليم في المملكة عن اعتماد نظام التّعليم عن بعد من خلال منصّة مدرستي خلال الأسابيع السّبعة الأولى من الفصل الدّراسيّ الأول.

المراجع

  1. ^ apple.com , منظومة التعليم الموحدة , 18/8/2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *