تردد قناة ام بي سي ماكس MBC Max 2021 على النايل سات

تردد قناة ام بي سي ماكس

تردد قناة ام بي سي ماكس MBC Max 2021 الجديد على النايل سات من أكثر الترددات بحثاً هذه الفترة حيث تحرص على عرض باقة متنوعة من الأفلام الأجنبية التي تجعل المشاهد في حالة من الاستمتاع فهي تكون دائماً حريصة على بث الأفلام الحصرية الحديثة التي لم تكن متواجدة في القنوات الأخرى حتى تظل هي على عرض النايل سات ولذلك تم تبديل التردد القديم بأخر حديث ليكون ذات مزايا ورؤية أفضل.

نبذة عن قناة ام بي سي ماكس

قناة إم بي سي ماكس هي إحدى القنوات المجانية التي يتم مشاهدتها بدون تشفير أو تشويش ولذلك يكون الإقبال عليها في تزايد متواصل ويُتابعها نسبة كبيرة من الجمهور في مختلف أنحاء العالم لما تُقدمة من أفلام أجنبي مترجمة تُساعد دول الوطن العربي على الاستمتاع أثناء المشاهدة ومعرفة أحداث الفيلم بالتفصيل، وتتميز القناة بأنها تعرض نخبة متنوعة ومتميزة من الأفلام الأجنبية الحديثة وذلك على مدار 24 ساعة وتوفر جميع الأذواق من الجمهور العاشق لهذه الأفلام.

أفلام قناة ام بي سي ماكس

قناة MBC ماكس تنتمي إلى مجموعة قنوات ام بي سي والتي تتميز بالتنوع بين محتواها وهذه القناة تكون متخصصة في عرض الأفلام الأجنبية المترجمة للغة العربية، كما توفر أيضاً أوقات لبث نشرات وأخبار فنية يرغب في معرفتها الكثير عن أفضل نجوم لهم في عالم الفن الغربي، وقد أكد مسئولي القناة أن الجهة المختصة سوف تحرص على تطوير وتحديث محتوى القناة الفترة القادمة بعد تغيير التردد وذلك من أجل الاستمرارية ويمكن التعرف سريعاً على أفلام القناة خلال النقاط التالية: –

  • فيلم The Magnificent Seven: تدور أحداثه حول 7 رجال خارجين عن القانون ويحصلون على السلاح من دول الغرب القديم ويستغلونها في مساعدة أهل القرى وذلك بمقابل أخذ المال ولكن يكتشفون أثناء تأدية عملهم بأن هناك بعض الأشياء الأخرى التي تكون أهم من المال كثيراً، ويُشارك في بطولة الفيلم كل من دينزل واشنطن، إيثان هوك، كريس برات.
  • برنامج Entertainment Tonight: يُعرض بشكل يومي على شاشة ام بي سي ماكس حيث يُقدم مجموعة من الأخبار العالمية وبعض الكواليس التي تكون وراء شاشة السينما.
  • فيلم Machine Gun Preacher: وتدور أحداث هذا الفيلم حول مُدمن مخدرات يبدأ عملة بإعطاء الأشخاص الكثير من المواعظ الدينية ومساعدة الأيتام السودان الذي التحقوا بالجيش.
  • فيلم Pledge: يتحدث عن بعض الطلاب بالجامعة قرروا عمل شراكة بينهم ولكن في طريقهم لتنفيذ ذلك بدأ ظهور بعض العواقب، ويقوم ببطولة هذا الفيلم فيليب أندرية، جاك وينر، آرون دالا فيلا.

اقرأ أيضاً: موعد عرض مسلسل دفعة بيروت على قناة mbc

قناة ام بي سي ماكس بث مباشر

قناة إم بي سي ماكس لم يكن لديها بث حي مباشر أون لاين وذلك لأنها تعتمد على صفحاتها عبر الفيس بوك وتويتر وعرض جميع الأفلام الخاصة بها على اليوتيوب بقناتها الخاصة التي يُشارك فيها ملايين المشاهدين في مختلف دول العالم، وتظل القناة على تفوق وفي نجاح باهر على الرغم من عدم توفير بث مباشر أون لاين.

اقرأ أيضاً: موعد عرض مسلسل ابنة السفير على قناة mbc

تردد قناة ام بي سي ماكس

تردد قناة إم بي سي ماكس يُعتبر من أهم الترددات وأكثرها بحثاً هذه الفترة وذلك لأنها قناة قادرة على توفير مجموعة من الأفلام الأجنبية والبرامج الحصرية على مدار 24 ساعة بدون توقف، وقد زاد البحث عن التردد الجديد لما يوفره من جودة عالية وتقنية حديثة تجعل الصورة ذات جودة عالية ويكون المشاهدين في حالة استمتاع ويمكن الحصول على التردد الجديد خلال الجدول التالي: –

تردد القناة القمر الصناعي معدل الترميز القطبية معامل التصحيح
11938 نايل سات 27500 v 3/4
11919 عرب سات 27500 v 3/4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *