تردد قناة بانوراما فيلم Panorama Film 2020 على النايل سات

تردد قناة بانوراما فيلم

تردد قناة بانوراما فيلم Panorama Film الجديد على النايل سات من أهم الترددات الفضائية التي يبحث عنها الكثير سواء داخل مصر أو في الدول العربية الأخرى فهي قناة تُلبي جميع احتياجات المشاهدين من الأفلام العربية القديمة والجديدة لألمع نجوم الوسط الفني مثل الزعيم عادل إمام وغيره من عظماء الفن.

نبذة عن قناة بانوراما فيلم

قناة بانوراما فيلم تكون حريصة في كل الوقت على عرض باقة متنوعة ومتميزة من الأفلام لكبار النجوم الكبار والشباب أيضاً، حيث أنها توفر أفلام للزعيم عادل إمام، محمد هنيدي، كريم عبد العزيز وغيرهم الكثير، ومنذ أن انطلقت القناة على القمر الصناعي نايل سات وهي تستمر في التقدم والتفوق على القنوات المنافسة لها.

أفلام قناة بانوراما فيلم

قناة بانوراما فيلم تبث تحت شعار ” عيش معاها الحلم” وهي من القنوات الحاصلة على عدد كبير من الأفلام العربية القدرة على أن تجذب المشاهدين بنسب عالية حتى تظل القناة على عرش النايل سات، وبالفعل بعد التطورات والتحديثات التي أدخلت على القناة أصبحت نسبة المشاهدة لها في زيادة مستمرة ومن الممكن عرض بعض الأفلام التي تبث على الشاشة الخاصة بها خلال النقاط التالية:

  • فيلم خلي بالك من جيرانك: وهو من أفلام الزعيم عادل إمام الحاصلة على نسبة مشاهدة عالية وتُشاركه البطولة النجمة لبلبة ويعيشون في عمارة بالدور الأخير ويتعرفون على جارهم فؤاد المهندس الذي يقع في حب والدة لبلة مديحة يسري.
  • فيلم الإنس والجن: من أفلام الرعب القديمة للزعيم عادل إمام والفنانة يسرا التي تتعرض للمس من الجن الذي يرغب في الزواج منها مما يقلب حياتها رأساً على عقب ولكن بعد تدخل عزت العلايلي تبدأ الأحداث تتجه في نطاق من الإثارة.
  • فيلم الباشا تلميذ: بطولة النجم كريم عبد العزيز وغادة عادل ويُجسد خلاله شخصية ضابط يتكلف بمهمة كبيرة للقبض على عصابات لتهريب المخدرات ومن هنا تبدأ أحداث الفيلم في مواقف من الاكشن ولكنة يقع في حب أنجي التي لا تعلم بشخصيته الحقيقية.
  • فيلم كلاشنكوف: يقوم ببطولته النجم محمد رجب والفناة غادة عادل بالمشاركة مع النجمة التونسية دُرة ويُجسد رجب خلال الأحداث شخصية تنتمي لأحد العصابات ولكنه يُحاول حماية المذيعة بالتنكر في شخصية ضابط.

قناة بانوراما فيلم بث مباشر

قناة بانوراما فيلم لم توفر بث حي مباشر للأفلام التي تقوم بشرائها لعرضها للجمهور المتابع حيث أنها تكتفي فقط بالتواصل مع عشاق الأفلام العربية عبر قناتها على اليوتيوب وهو موقع الفيديوهات الشهير، كما أنها تملك صفحة خاصة بها عبر الفيس بوك وتويتر مليئة بكثير من المتابعين لها حيث توفر خلالها مواعيد الأفلام التي تبثها على مدار 24 ساعة بدون تقطيع أو تشفير.

تردد قناة بانوراما فيلم

تردد قناة بانوراما فيلم Panorama Film الجديد يعمل بتقنية hd وهي أفضل التقنيات الحديثة التي لجأ فريق التقنية بالقناة للعمل بها وتشغيلها على التردد الجديد لتصبح القناة ذات صورة أوضح تُساعد المشاهد في الاستمتاع والشعور بالإثارة أثناء متابعة الأفلام، حيث أن هذا التردد جعل الكثير يبحث عنه رغبته في تثبيته على جهاز الإرسال للحصول على رؤية واضحة.

فإن هذه القناة دائماً ما توفر أفضل الخدمات والتقنيات الحديثة حتى تكون من القنوات الأفضل على الفضائيات والقمر الصناعي نايل سات وعرب سات، وبالفعل تظل القناة حتى وقتنا هذا في التفوق الذي بدأت به منذ سنوات وذلك لأن مسئولي القناة يهتمون كثيراً بما تقوم القناة بعرضه من أفلام متنوعة ما بين الرومانسي والأكشن وسوف نوضح تردد قنّاة بانوراما فيلم خلال الجدول التالي:

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11219 (H) 27500 – 5/6 SD

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *