تردد قناة دي ام سي دراما Dmc Drama 2020 على النايل سات

تردد قناة دي ام سي دراما

تردد قناة دي ام سي دراما Dmc Drama 2020 الجديد على النايل سات زاد البحث عنه وذلك لأنها قناة تقوم بعض باقة متميزة من المسلسلات الدرامية القديمة والجديدة فهي تحاول دائماً أن تكون متجددة لإرضاء جميع الأذواق والأعمار، وأيضاً تستعد هذه الفترة لشراء بعض المسلسلات التي يشهدها موسم رمضان 2020 الذي يكون مليء بكثير من المنافسات لضمة باقة متنوعة من المسلسلات الجديدة لكبار النجوم.

نبذة عن قناة دي ام سي دراما

قناة دي ام سي دراما من أكثر القنوات الفضائية مشاهدة على النايل سات وذلك لأنها تبث المسلسلات على مدار 24 ساعة بدون توقف أو تقطيع وهذا يكون من المزايا التي تتواجد في القناة وتجعلها الرائدة في مجالها ونسبة المشاهدة لها عالية وقد أصبحت من أفضل القنوات بالنسبة للكثير وقد بدأت هذه القناة في البث عام 2017 وحرصت على التطوير من نفسها حتى اكتسحت الساحة الفضائية ودخلت في منافسة قوية بين القنوات الأخرى.

برامج قناة دي ام سي دراما Dmc Drama

قّناة دي ام سي دراما توفر مجموعة متميزة من البرامج التي تختلف في الأذواق حيث منها التوك شو والترفيهية والسياسية أيضاً وتُعتبر هذه القناة هي أكبر القنوات الحاصلة على عدد لا حصر له من البرامج المختلفة وهذا ما جعلها أحد القنوات الهامة على النايل سات، وسوف نوضح لكم برامج هذه القناة خلال النقاط التالية: –

  • برنامج صاحبة السعادة: من أكثر البرامج متابعة حيث تُقدمة الإعلامية الكبيرة إسعاد يونس وتهتم باستضافة بعض نجوم الفن والتحدث معهم عن الأعمال التي قدموها على الشاشة وما مروا به خلال مشوارهم الفني، وأيضاً في بعض الحلقات تستضيف أصحاب المطاعم المشهورة مثل مطعم رضوان الشهير بالأكلات الشهية ويوجد له الكثير من الفروع بالقاهرة.
  • برنامج قاعدة رجالة: يُصنف ضمن البرامج الترفيهية ويُقدمة أحمد فهمي، كريم فهمي والنجم السوري باسل الخياط ويحاول كل منهم في هذا البرنامج استشافة أحد الفنانات ومحاولة استفزازها عن طريق توصيل معلومة لها بأن الرجل له أهمية كبيرة عن المرأة.
  • برنامج باب رزق.
  • برنامج صالون أنوشكا.
  • برنامج عيش الليلة.
  • مسلسل الطوفان: من أقوى المسلسلات التي قدمها النجم المتميز طارق لطفي ويُعتبر أكثر الأعمال الدرامية مشاهدة على قـناة دي ام سي دراما.
  • مسلسل واحة الغروب: بطولة النجم المتألق خالد النبوي والفنانة منه شلبي.
  • مسلسل رمضان كريم: يُشارك في بطولته عدد من النجوم على رأسهم الفنان سيد رجب الذي يُجسد شخصية مسحراتي خلال الأحداث والفنانة روبي أبنته التي ترغب في العيش خارج الحار ولم تُبلغ حبيبها بعائلتها الحقيقية.
  • مسلسل حجر جهنم: تدور أحداث حول ثلاثة من النساء أروى جودة، كندا علوش وشيرين رضا يقتلون أزواجهم بطريقة ما بسبب معاملتهم السيئة لهم ولكن تكتف واحدة منهم بأن زوجها لازال على قيد الحياة.

قناة دي ام سي دراما بث مباشر

قنّاة دي ام سي دراما توفر بث حي مباشر وذلك في مواعيد يتم تحديدها عبر الموقع الرسمي للقناة على الإنترنت حيث أن هذا البث يكون أون لاين ومن السهل خلاله متابعة جميع البرامج والمسلسلات مباشرة في أي مكان باستخدام الإنترنت وهذا يكون بدون تشفير أو تقطيع.

تردد قناة دي ام سي دراما

تردد قنّاة دي ام سي دراما يحتوي على الكثير من المزايا التي تجعل القناة أفضل كثيراً من السابق وقت بث المسلسلات والبرامج حيث تكون ذات صورة أوضح ورؤية جيدة خالية من أي تشويش، فإن هذا التردد الجديد يعمل بتقنيات حديثة وسوف نوضحه خلال الجدول التالي: –

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
النايل سات 11449 27500 أفقي 5/6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *