تردد قناة مودرن سينما modern cinema 2020 على النايل سات

تردد قناة مودرن سينما

تردد قناة مودرن سينما modern cinema 2020 على النايل سات من أكثر القنوات التي حصلت على نسبة بحث عالية خاصة أن التردد الجديد يكون مليء بالعديد من المزايا التي تجعل القناة مختلفة عن غيرها من القنوات الأخرى، توفر عدد لا حصر له من الأفلام العربية التي تلقى نسبة مشاهدة كبيرة من الجمهور.

نبذة عن قناة مودرن سينما

قناة مودرن سينما هي واحدة من القنوات التي تنتمي إلى شبكة قنوات مودرن والتي تسعى دائماً إلى رسم الابتسامة على وجوه المشاهدين وذلك من خلال المحتوى الهادف الذي توفره من أفلام عربية حديثة، حيث أنها تملك حقوق ملكية لكثير من الأفلام التي لم تُعرض على القنوات الأخرى ويكون لها نسبة مشاهدة كبيرة ومتابعة عالية من الجمهور.

أفلام قناة مودرن سينما

قناة مودرن قادرة على عرض باقة متنوعة من الأفلام التي تجذب نسبة عالية من الجمهور من مختلف دول العالم، وقد أصبحت من أكثر القنوات مشاهدة على النايل سات فهي استطاعت أن تخوض المنافسة القوية بين القنوات الأخرى على الأقمار الصناعية، ويمكن التعرف على أبرز أفلام هذه القناة خلال النقاط التالية: –

  • فيلم سوق الجمعة: من أحدث الأفلام التي كان تُعرض في السينما منذ فترة قريبة واستطاعت القناة أن تحصل على حقوق ملكية له وعرضه على شاشتها، حيث تم عرضة للمرة الأولى في عام 2018 وتدور أحداثه حول الحياة التي تعيشها الفقراء وما يمرون به الشباب في ظل البطالة التي أصبحت متواجدة بشكل كبير.
  • فيلم حسن وبقلظ: يقوم ببطولته كل من الفنان كريم فهمي، علي ربيع ويسرا اللوزي وتدور أحداثه حول توأم ملتصق واحد منهم يعمل ضابط شرطة والأخر شاب يُغني في الأفراح ويعشق الهلس، ويقرروا الانفصال عن بعضهم بإجراء عملية جراحية ولكن يتفاجأ كل منهم بعد انتهاء العملية بأن كل منهم يتحكم في الأخر.
  • فيلم تصبح على خير: من الأفلام العالمية للنجم تامر حسني وقد حصل على العديد من الجوائز حيث أنه يتحدث عن قصة خيالية وتشاركه البطولة الفنانة دُرة ومي عُمر.
  • فيلم هي فوضى: يُناقش قضية هامة كثيراً حول أمين شرطة يعشق جارته ويسعى من أجل الوصول إلى قلبها ولكن عندما لا يرى استجابة منها يلجأ لاغتصابها، وهو من بطولة منه شلبي وخالد صالح.
  • فيلم الكويسين: يُشارك في بطولة هذا الفيلم عدد كبير من النجوم منهم الفنان أحمد فهمي بطل العمل ويضم نخبة كبيرة من ضيوف الشرف مثل حسين فهمي، شيرين رضا، أحمد فتحي وأسماء أبو اليزيد.

استقبال قناة مودرن سينما 

قناة مودرن سينما يمكن استقبال ترددها الجديد بكل سهولة وذلك عن طريق اتباع بعض الخطوات التي سوف نذكرها في مقالنا حيث أن البحص عنه أصبح في تزايد مستمر وذلك لأنها أصبحت ذات جودة ورؤية أفضل كثيراً من السابق، فإن هذا التردد يوجد به الكثير من المزايا والتي منها عرض الأفلام بجودة عالية، استخدام تقنية hd وهي أحدث التقنيات التي دخلت عالم تكنولوجيا القنوات الفضائية منذ فترة قريبة.

تردد قناة مودرن سينما

تردد قناة مودرن سينما يكون من السهل الحصول عليه وتثبيته عبر الرسيفر الخاص بجهاز الاستقبال الذي ينقل الرؤية بصورة أوضح كثيراً من السابق وهذا يجذب المشاهد لمتابعة أفلام القناة بشيء من التشويق والإثارة والقدرة على زيادة نسبة متابعة القناة من مختلف أنحاء العالم في الشرق الأوسط أجمع ويكون من السهل الحصول على التردد الجديد بإدخال معدل الترميز، الاستقطاب، معامل التصحيح وذلك سيكون متواجداً خلال الجدول التالي: –

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC
نايل سات 11411 (H) 27500 أفقي 5/6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *