تستخدم المسكة القارية في لعبة كرة التنس للضربات الأمامية ؟

تستخدم المسكة القارية في لعبة كرة التنس للضربات الأمامية ؟

تستخدم المسكة القارية في لعبة كرة التنس للضربات الأمامية؟، حيث تعتبر رياضة التنس واحدة من أجمل الرياضات في العالم، والتي تملك شعبية كبيرة في مختلف البلدان، بالإضافة إلى أنه يمكن إقامة مباريات التنس بين لاعبين فقط أو بين أربعة لاعبين، كما يقام العديد من البطولات لهذه اللعبة في كل عام، ومن خلال موقع محتويات سنتعرف على صحة هذه العبارة تستخدم الَمسكة الَقارية في لعبة كرة التنس للضربات الأمامية؟.

تستخدم المسكة القارية في لعبة كرة التنس للضربات الأمامية ؟

تستخدم المسكة القارية في لعبة كرة الِتنس للضربات الأمامية؟، الجواب: العبارة خاطئة. حيث إنه مع تطور اللعبة في الفترة الأخيرة أصبحت الضربة القارية من الضربات التي يمكن من خلالها استخدام العديد من أنواع التسديدات دون الحاجة لتبديل طريقة مسك المضرب. ومن الجدير بالذكر بأن هذا المصطلح بدأ في عام 1926 م بدلًا من القبضة الإنجليزية، كما كان يستخدمها اللاعبون المخضرمون في اللعبة فقط، تعتبر هذه القبضة من القبضات المناسبة للعب السريع والارتداد المنخفض وتحديدًا على الملاعب العشبية.[1]

شاهد أيضًا:يجب رمي كرة التنس جانباً أمام الجسم، مع أرجحة المضرب خلفا عالياً وتقوس الجذع أماماً

تعريف القبضة القارية

يمكن تعريف القبضة القارية في الِتنس على أنها واحدة من أبرز القبضات التي يتم الاعتماد عليها في المباريات ذات الإيقاع المرتفع، بالإضافة إلى أنها تساعد اللاعب على تسديد الكرة بعدة اتجاهات، كما تعطي اللاعب قوة إضافية، بالإضافة إلى أنها من أفضل الخيارات التي يمكن الاعتماد عليها في تسديد الضربات الخلفية أو حتى في الكرات العالية.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن تستخدم الَمسكة القارية في لعبة كرة الِتنس للضربات الأمامية ؟، والذي أجبنا فيه عن هذا الاستفسار، بالإضافة لأهم المعلومات التي تتعلق بالقبضة القارية.

المراجع

  1. ^ thetennisbros.com , The Continental Grip in Tennis , 03/10/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *