تعرف على أفضل أداة تحميل الفيديوهات عبر الإنترنت

تعرف على أفضل أداة تحميل الفيديوهات عبر الإنترنت


جميعنا نشاهد الفيديوهات على يوتيوب وعلى باقي المنصات الأخرى يومياً من خلال هواتفنا وحواسيبنا وعلى الرغم من ذلك، تمر كثير من الأوقات حيث نريد تحميل فيديو عبر الانترنت وحفظه على التخزين المحلي لجهازنا، حيث أصبح ممكناً الآن فعل ذلك باستخدام أدوات تحميل الفيديو المعتمدة اونلاين لتحميل فيديوهات من اليوتيوب، ولفعل ذلك، سنقوم بتوضيح آلية العمل على أحد هذه الأدوات المعتمدة لتحميل الفيديوهات اونلاين، وسأوضح خطوات التحميل في هذا المنشور.

أداة Snappea: أفضل أداة تحميل فيديوهات اونلاين

إن أردت تحميل فيديو على هاتفك آيفون أو على كمبيوترك، فتوجه مباشرة إلى موقع Snappea. يمكنك الوصول إليه من خلال أي منصة أو متصفح لتقوم فوراً ببدء تحميل الفيديو مجاناً.

  • تحميل بدون متاعب: يمكن للمستخدم البحث عن فيديو ما ضمن Snappea من خلال إدخال كلمة بحث مفتاحية ليحصل على النتائج من يوتيوب مباشرة. ثم ليتمكن من تحديد الفيديو الذي يريد تحميله على هاتفه.
  • تحميل الفيديو باستخدام الرابط: إذا أحببت، يمكنك أولاً نسخ رابط الفيديو الذي تريد حفظه URL، وإدخاله مباشرة في واجهة Snappea.
  • تحويل فيديو إلى MP3/MP4: يقوم Snappea للتحميل اونلاين بمعالجة ملف الوسائط الذي تريد تحميله، ويقدم لك خيارات لتحميله سواء بصيغة MP3 أو MP4.
  • جودات وأحجام مختلفة: بعيداً عن خيارات الصيغ المتعددة، يسمح لك Snappea أيضاً باختيار الجودة والحجم الذي تريده. فالملف الصوتي يمكن تحميله ضمن خيارات متنوعة من معدلات البت.
  • لا حاجة للتثبيت: يمكنك استخدام Snappea لتحميل الفيديوهات أونلاين دون الحاجة لتسجيل الدخول أو لتثبيت أي تطبيق. لأنه أداة مجانية 100% توفر خدمة تحميل الفيديوهات عبر الإنترنت حتى دون عرض أية إعلان.

كيفية تحميل فيديوهات من اليوتيوب عبر الإنترنت باستخدام Snappea

يمكنك دائماً الاستعانة بمساعدة Snappea وتحميل فيديوهات الإنترنت من أي مصدر من خلال الطريقة التالية:

الخطوة 1: نسخ رابط الفيديو

على الرغم من أنك تستطيع البحث عن فيديو يوتيوب ما من ضمن Snappea، فبإمكانك أيضاً وبشكل مباشر تحضير الفيديو لتحميله باستخدام رابط الإنترنت الخاص به. ولفعل ذلك، يمكنك الانتقال إلى منصة الفيديو الأصلية (الموقع الأساسي للفيديو) – مثلاً: يوتيوب – والبحث ببساطة عما تريد تحميله. وبمجرد فتح هذا الفيديو، يمكنك نسخ رابطه إلى الحافظة.

الخطوة 2: تحضير الفيديو في Snappea

انتقل الآن إلى موقع Snappea الرسمي للتحميل اونلاين، ولصق الرابط المنسوخ URL ضمن مربع البحث. كما يمكنك أيضاً إدخال كلمة البحث ضمن مربع البحث أيضاً للعثور على الفيديو من يوتيوب دون الحاجة لمغادرة Snappea.

الخطوة 3: تحميل الفيديو اونلاين

بمجرد حصولك على النتائج المناسبة على منصة Snappea، يمكنك الآن الضغط على الصورة المصغرة للفيديو لتحديده (يمكنك تخطي هذه الخطوة إن كنت قد استخدمت الرابط). وسيقوم Snappea تلقائياً بتحليل الفيديو وسيقدم لك خيارات الصيغ المتنوعة لتحميل الملف مثل صيغة MP3 و MP4. وخيارات الجودات المختلفة أيضاً. يمكنك تحديد خيارك الذي تفضله والضغط على زر “تحميل” لحفظ ملف MP3/MP4 على التخزين المحلي لجهازك الشخصي. وبهذا مثلاً يمكنك تحميل فيديو من اليوتيوب للايفون بكل سهولة.

باتباعك لهذا المنهج البسيط، يمكنك استخدام Snappea أداة التحميل اونلاين لحفظ فيديوهاتك المفضلة مجاناً وبالقدر الذي تريده دون أية حدود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *