تفاصيل حادث ميك شوماخر في فورمولا 1

حادث ميك شوماخر في فورمولا 1

تفاصيل حادث ميك شوماخر في فورمولا 1 ، يعد سباق الفورمولا 1 من أبرز السباقات العالمية، حيث يقام حاليًا في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ويشارك فيه أشهر سائقي الفورمولا 1، ولا يخلو سباق الفورمولا 1 من الحوادث فقد تعرض السائق ميك شوماخر لحادث خلال السباق سنتعرف على تفاصيله من خلال موقع محتويات.

من هو ميك شوماخر

هو أحد أبرز سائقي سباق السيارات، ألماني الجنسية ومن مواليد 22 مارس 1999 م. يبلغ من العمر 23 عامًا، وقد كان محبًا لسباق السيارات منذ صغره، حيث تمكن من الحصول على لقب الأول في سباق السيارات عالميًا. يشارك ميك شوماخر حاليًا في سباق الفورمولا 1 جدة.

شاهد أيضًا: اسعار تذاكر الفورمولا جده وطريقة الحجز

حادث ميك شوماخر في فورمولا 1

تعرض سائق الفورمولا 1 ميك شوماخر لحادث خلال مشاركته في السباق، حيث اصطدم وجهًا لوجه عند الخروج من المنعطف 12 خلال الربع الثاني من التصفيات على حلبة كورنيش جدة. حيث رفع العلم الأحمر بعد لحظات من الحادث من أجل دخول الفريق الطبي. وقد صرح رئيس فريق هاس غونتر شتاينر “إن اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا تحدث مع والدته، مضيفًا: “ليس لديه إصابات يمكنك رؤيتها، لكنهم يريدون إجراء بعض الفحوصات للتأكد من عدم وجود تأثير من الاصطدام. أدى الاصطدام إلى كسر (التكنولوجيا) الرقمية لذلك لم نسمع شيئًا (في الراديو) ولكن تلقينا كلمة بأنه كان واعًيا”. وقد ظهر شوماخر في لقطات مصورة وهو جالسًا على نقالة ينتظر نقله في الإسعاف الجوي. لكن فريق هاس أكد في بيان له أن ميك بحالة جيدة من الناحية الجسدية، لكن سينقل للمستشفى لإجراء بعض الفحوصات الاحترازية. يذكر أن ميك شوماخر هو نجل مايكل شوماخر بطل العالم في الفورمولا 1 لسبع مرات. [1]

نتيجة الحادث الذي تعرض له ميك شوماخر

بعد تعرض السائق ميك شوماخر للحادث توقف السباق للحظات. من ثم نقل شوماخر إلى المستشفى وأجريت له الفحوصات اللازمة للتأكد من سلامته. وبعد الاطمئنان على حالته نقل شوماخر إلى منزله ونشر تغريدة على تويتر يعلن فيها أنه بحالة صحية جيدة.

شاهد أيضًا: رابط حجز تذاكر سباقات فورملا 1 جدة 

تغريدة ميك شوماخر

بعد التأكد من سلامة اللاعب ميك شوماخر تن نقله إلى المنزل. لينشر بعدها تغريدة على حسابه الخاص على تويتر يطمئن فيها متابعيه ومحبيه بأنه بحالة جيدة وسيعود قريبًا. كما شكر شوماخر كل من اطمأن على وضعه الصحي بعد الحادث الذي تعرض له خلال سباق الفورمولا 1 في جدة.

إلى هنا تنتهي مقالتنا التي تحدثنا فيها عن تفاصيل حادث ميك شوماخر في فورمولا 1 ، كما ذكرنا من هو ميك شوماخر، كذلك نتيجة الحادث الذي تعرض له ميك شوماخر، وتغريدة ميك شوماخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *