تفاصيل حادث نسرين النوفل في السعودية

حادث نسرين النوفل في السعودية

حادث نسرين النوفل في السعودية ، أدى حادث السير المؤسف الذي أودى بحياة طفلتين وأدى لإصابة معلمة القرآن الكريم نسرين النوفل إلى تفاعلٍ كبيرٍ من قبل رواد موقع التواصل تويتر، من خلال نشر الآلاف من التغريدات المتعاطفة مع نسرين النوفل والغاضبة من المتسببين بهذا الحادث، وستحمل السطور القادمة تفاصيل هذا الحادث وأسبابه وتفاعل المغردين معه.

حادث المعلمة نسرين النوفل الأم ترقد في العناية المركزة وتفقد ابنتيها جنى ولين

تصدرت أخبار حادث السير الذي تعرضت له معلمة القرآن نسرين النوفل صفحات مواقع التوصل الاجتماعي والصحف الالكترونية، ففي الوقت الذي كانت فيه المعلمة نسرين النوفل تسير مع بناتها جنى ولين ومع اثنتين من أقاربها في أحد شوارع المملكة العربية السعودية، أدى انحراف مركبةٍ وارتطامها بمركبةٍ متوقفةٍ على جانب الطريق ثم بالمعلمة وبناتها، إلى إصابة المعلمة بإصاباتٍ بالغةٍ أرقدتها في العناية المشددة، في حين توفيت طفلتيها على الفور، وتعليقًا على حادث المعلمة نسرين النوفل، نشر شقيقها طارق النوفل تغريدةً عبر حسابه على منصة تويتر، قائلاً فيها: “أختي وقرة عيني أم ياسر ترقد في العناية المركزة إثر حادث مروري فقدت فيه طيرين من طيور الجنة (جنى ولين).. إنا لله وإنا إليه راجعون، لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بمقدار.. اللهم اربط على قلبها وأفرغ عليها صبرا، واجعل جنى ولين شفيعتين وستاراً عن النار.. دعواتكم لها”.

حادث المعلمة نسرين النوفل الأم ترقد في العناية المركزة وتفقد ابنتيها جنى ولين

شاهد أيضًا: تفاصيل حادث المعلمة نسرين الفيصل

حادث نسرين النوفل في السعودية

أعلنت مصادر مسؤولة في المملكة العربية السعودية عن وقوع حادثٍ مروريٍّ مروّعٍ، كان سببه استهتار سائق إحدى المركبات وقيامه بالتفحيط في أحد شوارع شرق الرياض، وكانت نتيجة الحادث نقل معلمة القرآن الكريم نسرين النوفل إلى العناية المركزة وهي بحالةٍ حرجةٍ، نتيجة الإصابات الخطيرة التي تعرضت لها، بينما فقدت في الحادث المؤلم طفلتيها جنى ولين، واحتل وسم حادث نسرين النوفل منصة التواصل تويتر في المملكة العربية السعودية قائمة الترند، ليلقى تفاعلاً كبيراً من قبل آلاف الناشطين، حيث أثار الحادث الأليم جدلاً واسعًا بسبب وفاة ابنتيها جنى ولين على الفور، بالإضافة إلى تعرضها للإصابة أثناء تفحيط أحد الشباب المستهتر في منطقة شرق الرياض، ووصفت إصابات المعلمة نسرين النوفل بأنها بالغة، حيث أدت إلى رقودها في العناية المشددة، الأمر الذي تسبب بإشعال غضب رواد مواقع التواصل، وفي تفاصيل حادث المعلمة نسرين النوفل، فقد رصدت كاميرات المراقبة المعلمة وابنتيها واثنتين من قريباتها يسيرون بجوار مركباتٍ متوقفةٍ على الرصيف، وبشكل مفاجئ انحرفت إحدى المركبات نحوهن لترتطم بمركبةٍ متوقفةٍ على جانب الطريق ثم بالمعلمة وبناتها، وانحرفت بعدها لتصطدم بالأشجار.

شاهد أيضًا: صور محمد الشمري وتفاصيل الحادث الذي تعرض له

ردود فعل غاضبة بسبب حادث نسرين النوفل في السعودية

تصاعد تفاعل الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، بصورةٍ واسعةٍ مع حادث المعلمة نسرين النوفل، الذي تسبب بوفاة ابنتيها (جنى ولين)، الأسبوع الماضي، كما نشرت مواقع عدة صور ابنتيها جنى ولين، اللتين كانتا ضحية هذا الحادث الأليم، والناتج عن تفحيط بعض الشباب السعودي في أحد الشوارع شرقي مدينة الرياض، وهو ما باتت القوانين السعودية تعاقب عليه أشد العقوبات، وكانت مواقع التواصل الاجنماعي في المملكة قد ضجت بالتغريدات والمنشورات بسبب الاستهتار الذي تسبب بوفاة هاتين الطفلتين، وإصابة الأم بجروحٍ خطيرةٍ، وتوالت التغريدات على وسم حادث نسرين النوفل، التي تباينت بين الغضب من الفاعل والحزن بسبب فقدان الطفلتين، كما تمنوا الشفاء العاجل للأم، وأكد رواد مواقع التواصل على ضرورة إلقاء القبض على الفاعل وتطبيق أقصى عقوبةٍ بحقه، كي يكون عبرةً لكلّ من يخالف قواعد وقوانين المرور، ومن تسوّل له نفسه بالمخاطرة بحياة المواطنين.

أمير سعودي يتفاعل مع حادث المعلمة نسرين النوفل في السعودية

بعد حادث السير الذي تعرضت له معلمة القرآن نسرين النوفل نشر شقيقها طارق النوفل تغريدةً عبر حسابه على منصة تويتر، قائلاً فيها: “أختي وقرة عيني أم ياسر ترقد في العناية المركزة إثر حادث مروري فقدت فيه طيرين من طيور الجنة (جنى ولين).. إنا لله وإنا إليه راجعون، لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بمقدار.. اللهم اربط على قلبها وأفرغ عليها صبرا، واجعل جنى ولين شفيعتين وستاراً عن النار.. دعواتكم لها”، وقد أثارت هذه التغريدة تفاعلاً كبيراً من رواد موقع تويتر، حيث علّق الأمير سطام بن خالد آل سعود قائلاً: “عظم الله أجرك أخي طارق، الله يرحمهم ويغفر لهم ويجعل مثواهم الجنة وأسأل الله الشفاء العاجل لأم ياسر ويقر عينكم فيها بالصحة والعافية في أقرب وقت.. إنا الله وإنا إليه راجعون”.

أمير سعودي يتفاعل مع حادث المعلمة نسرين النوفل في السعودية

 

شاهد أيضًا: تفاصيل جنازة محمد الشمري

وهنا يختتم المقال بعد أن بيّن تفاصيل حادث نسرين النوفل في السعودية الذي أودى بحياة طفلتيها جنى ولين وأدى إلى إصابتها بجروحٍ بالغةٍ أرقدتها في المستشفى، ورصد المقال تفاعل ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي مع الحادث وردود الفعل الغاضبة من قبلهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *