تفاصيل مقتل سعودي في لبنان

تفاصيل مقتل سعودي في لبنان

تفاصيل مقتل سعودي في لبنان، فقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام في المملكة العربية السعودية والوطن العربي بخبر مقتل مواطن سعودي في الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت، وذلك بعد أن تم القبض على الجناة، وسنتعرف وإياكم عبر موقع محتويات على ملابسات هذه الجريمة، وعلى سبب مقتل سعودي في الضاحية الجنوبية بيروت.

مقتل سعودي في الضاحية الجنوبية لبيروت

قتل مواطن سعودي في الضاحية الجنوبية ببيروت على يد شقيقيه وفقًا للأمن العام في لبنان الذي نشر بيانًا على موقعه الرسمي بخصوص هذه الجريمة يقول فيه:[1]

حصلت جريمة قتل المغدور (م. م. من مواليد عام 1980 م، سعودي الجنسية) طعنًا بواسطة سكين. بنتيجة المتابعة والاستقصاءات التي قامت بها القطعات المختصة في سرية الضاحية في وحدة الدرك الإقليمي، تبيّن أن شقيقَي المقتول نفّذا الجريمة لأسباب عائلية وشخصية، ثم فرّا إلى جهة مجهولة وهما من الجنسية السعودية.

تفاصيل مقتل سعودي في لبنان

قتل المواطن السعودي طعنًا بواسطة سكين على يد شقيقيه في ضاحية بيروت الجنوبية، وذلك وفقًا لاعترافات شقيقي المغدور المتهمين بقتله، وتجدر الإشارة إلى أن قطعات السرية قد كثفت تحرياتها لتحديد مكان تواجدهما، وبتاريخ 10 يوليو تموز 2022 توافرت معلومات عن مكان وجودهما في محلة الصفير، لتتم مداهمة المنزل على الفور من قبل دورية من فصيلة برج البراجنة بمؤازرة من قطعات سرية الضاحية، ليتم توقيفهما وضبط أداة الجريمة، كما نشر حزب التجمع الوطني بيانًا ينعي فيه العضو المؤسس في الحزب مانع آل مهذل اليامي الذي قتل طعنًا في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث جاء في هذا البيان:

ينعى حزب التجمع الوطني أحد أعضائه المؤسسين مانع بن حمد آل مهذل اليامي، والذي تم اغتياله في ظروف شائكة يوم أمس السبت في لبنان، ويعزّي أسرة الفقيد ومحبيه ورفاقه داخل الحزب وخارجه.

شاهد أيضًا: حقيقة مقتل شيماء جمال

سبب مقتل سعودي في الضاحية الجنوبية بيروت

يرجع سبب قتل المواطن السعودي في بيروت إلى أسباب عائلية وشخصية، فقد أكد الأمن الداخلي في لبنان أن المغدور قتل على يد شقيقيه (أحدهم من مواليد عام 1976 ميلادي، والآخر من مواليد عام 1990 ميلادي)، بعد أن طعناه بواسطة سكين حتى فارق الحياة.

في ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا على تفاصيل مقتل سعودي في لبنان بالضاحية الجنوبية، كما تعرفنا على السبب وراء قتله.

المراجع

  1. ^ isf.gov.lb , قوى الأمن الداخلي في لبنان , 12/07/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *