تهنئة بالعيد الوطني العماني 53

تهنئة بالعيد الوطني العماني 53

تهنئة بالعيد الوطني العماني 53 الجميل الذي يهل علينا ليزيدنا فرحًا وسرورًا وفخرًا بهذه السلطنة العظيمة التي تتابع مسيرتها التاريخية لتكون الأولى بين الأمم وليبقى علمها مرفوعًا مرفرفًا بإذن الله على مر السنين وبأيدي شعبها، وإننا في هذا المقال من موقع محتويات نورد العديد من عبارات التهنئة والتبريكات بمناسبة حلول العيد الوطني العماني.

تهنئة بالعيد الوطني العماني 53

باقة من أجمل العبارات والكلمات التي نقدمها لكم بمناسبة حلول العيد الوطني العماني في عامه الثاني والخمسين ليعمق معاني الانتماء في قلوبنا، ويزيد ارتباطنا الوثيق بهذه الأرض، وتهنئةً بهذه المناسبة نورد لكم أجمل العبارات تاليًا:

  • كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول العيد الوطني العماني أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.
  • لا أجد مناسبة أجمل من هذه لأرسل لكم باقات التهنئة والتبريك بمناسبة حلولها، فهو عيد الوطن والشعب والقيادة والتاريخ الطويل المجيد.
  • كل عام وسلطنة عمان بألف خير، هو يوم عظيم لشعب عظيم وتاريخ يحكي قصص البطولة والمجد والحرية.
  • سبحان الذي يبلغنا برفقتكم الأعياد الوطنية عام تلو عام، ليتم نعمته علنيا بوطن جميل ويوم أجمل، كل عام وأنتم بخير.
  • إننا نستقبل العيد الوطني العماني بقلوب مطمئنة لقيادة حكيمة ونفوس محبة لجميع أبناء الشعب وروح مرتبطة بكل ذرة من ذرات ترابها.

 

 

بوستات تهنئة بالعيد الوطني العماني

لجميع محبي ومستخدمي موقع وتطبيق فيس بوك الشهير نقدم لكم أجمل البوستات والمنشورات لتهنئة الأحباب والأصحاب بمناسبة حلول العيد الوطني العماني الذي نفخر به جميعًا، وهذه أروع البوستات كما يأتي:

  • أرسل التهاني والأشواق لجميع أبناء هذا الشعب الكريم، يوم مميز وشعب يستحق الفرح وقيادة سعت جاهدة للوصول بنا إلى هذه المرحلة .
  • تهنئة من صميم القلب لعموم أبناء الشعب العماني بهذه المناسبة الوطنية والعيد الجميل الذي نستقبل بالفرح والسرور والسعادة.
  • أحد أعظم الأيام الوطنية التي تمر على سلطنة عمان، حقاً لي أن أفرح وأفتخر وأهني جميعاً أحبابي فيه.
  • يطيب لي في هذا اليوم المميز أن أبارك لكم جميعًا عيدكم الوطني جعله الله بداية خير للعام الثاني والخمسين وخطوة جديدة على طريق التميز والإبداع.
  • وما هي عمان إلا روح تسكن في جسدي، فعيدها عيدنا، وفرحتها فرحتنا، كل عام وأنتم بخير وأتم الله علينا وعليكم فرحتنا بعيدنا الوطني.

خلفيات عن العيد الوطني العماني 52

اقرأ أيضًا: ثيمات العيد الوطني العماني 53

شعر عن العيد الوطني العماني 2023

إن للأشعار مكان خاص في قلوبنا لنتغنى ببلادنا الحبيبة سلطنة عمان الغالية وهي تتزين في استقبال العيد الوطني لشعبها وقيادتها فتكون أزهى البلاد على وجه الأرض، وهذه أروع الأشعار عنها كالتالي:

قلدوا عقد الغواني **بعض َ شعري في عُمان
فهْـــي َ من أغلى الجمان ِ ** صاغها فخرا ً جناني
يا بلادي يا مُرادي ** أنت ِ نبض ٌ لفؤادي
لك عمري وودادي ** يا حروفا ً للساني
قبلة الحب ِّ قديما**أصلها كان كريما ً
نافست حورا ً وريما ً ** وغدت تاج ُ الحسان
افتحوا كل َّ كتاب ِ** فيه ذكر ٌ للصواب
قد هزمنا المتغابي **من نوى غزو مجان ِ
وسلوا سود الليالي ** ثم َّ موجا ً كالجبال
عن هُمــام ٍ لا يبالي ** أصله كان عُــماني
فلك المجد ُ التليد ُ **ولك الفخر ُ المجيد ُ
ولنا الفجر ُ السعيد ُ ** شع َّ في كل ِّ مكان
يا إلهي ورجائي ** استجب مني دعائي
كن لمن أهدي ولائي **حافظا طول َ الزمان

اقرأ أيضًا: تعبير قصير عن العيد الوطني العماني

رسائل تهنئة بمناسبة العيد الوطني العماني

مجموعة من الرسائل الجميلة والمميزة والجاهزة للاستخدام الفوري والإرسال عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي للأحباب والأصحاب والأقارب وتهنئتهم بحلول العيد الوطني الجميل لوطننا العزيز عمان، وهي كما يأتي:

  • ها قد حل علينا العيد الوطني لتجتمع قلوبنا من جديد على كلمة حب الوطن والارتباط الوثيق به، فكل عام وأنتم بألف خير.
  • أهنيكم أحبابي وأصحابي وأهلي وجيراني بمناسبة العيد الوطني، وأوصيكم برفع راية السلطنة عاليًا قدر المستطاع، فهي مسؤوليتنا ليس اليوم فقط، بل على طول الحياة.
  • أبارك لجميع الأحباب عيدهم الوطني لعامه الثاني وخمسين، وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يعيد علينا هذا العيد مرات ومرات بالخير والمسرات.
  • أجمل شعور هو شعورنا في استقبال العيد الوطني العماني الذي يجعلنا نعيد النظر بموقفنا تجاه عمان ومسؤوليتنا تجاه المساهمة في رفع رايتها.
  • عيد وطني ليس كباقي الأعياد، حكاية نسجها الفخر والمجد، والعزة والكرامة، رواها أجدادنا بدمائهم، ونكمل مسيرتهم بسواعدنا وأرواحنا التواقة لعمان أجمل.

صور عبارات جميلة عن العيد الوطني العماني

اقرأ أيضًا: كلمات عن اليوم الوطني العماني

كلام للعيد الوطني العماني 53

أجمل كلام للعيد الوطني العماني الـ 53 الذي نجمعه لكم هنا لتنشروه وتشاركوه مع أغلى البشر على قلوبكم في مناسبة جميلة كهذه وتباركوا لجميع أبناء الشعب العماني عيدهم الوطني الجميل وهذه أروعها تاليًا:

  • مبارك عليكم عيدكم الوطني، وأعاده عليكم مرات ومرات بالخير والمسرات يا أجمل الناس.
  • حق لنا في يوم كهذا أن نفتخر ونتبادل التهاني والتبريكات فهو يوم نعمة من الله وخير عظيم نحتفل فيه بوطننا الغالي لعامه ال، 53.
  • أي كلمات هذه التي تستطيع أن تعبر عما يجول في الخاطر والوجدان تجاه خير البلاد عمان، أدامها الله أرضًا وشعبًا وسلطاناً.
  • بلادي عمان أهني في عيدك الوطني جميع أبناء الشعب الكريم الذين يفرحون لفرح هذه الأرض الطيبة ويستبشرون بعيدها.
  • كل عام وبلادي الحبيبة عمان بخير من الله ونعمة وفضل، أسأل الله أن لا يحرمنا فرحة الاحتفال بعيدنا الوطني، وأن يعيده علينا مرات ومرات بالخير.

اقرأ أيضًا: شعر عن العيد الوطني العماني

عبارات تهنئة بمناسبة العيد الوطني العماني

باقة من أروع العبارات المميزة التي نجمعها لكم بمناسبة العيد الوطني العماني جديدة لعام 2023 حيث إن في هذا العيد تحديدًا تفيض المشاعر الوطنية في صدورنا، ونحب أن نعبر بشتى الطرق عن عشقنا لبلادنا، وهي كما يلي:

  • تهنئة قلبية خاصة أرسلها للسلطان وولي عهده وجميع أبناء الشعب العماني بمناسبة حلول العيد الوطني.
  • كم أن في هذا العيد فرحة وسعادة بالغة، ونحن نستقبله على الخير والود والسلام والحب بيننا جميعًا أدام الله علينا أعيادنا.
  • كل عام ونحن بألف نعمة من الله وفضل، ونحتفل ببلادنا الغالية مستبشرين بمستقبل أفضل ومزيد من الخطوات نحو عمان أجمل رغم جمالها.
  • أسمى آيات التهنئة والتبريك أرسلها لكم أحبابي من صميم القلب بمناسبة حلول العيد الوطني العماني لهذا العام، بلغنا الله وإياكم هذا العيد في كل عام.
  • تحية إجلال وإكرام لعمان وشعبها وأرضها الطيبة وتاريخها المشرف، وكل من جهد في سبيل رفعة هذه الراية وتقدم هذه البلاد.

صور عبارات جميلة عن العيد الوطني العماني

صور تهنئة بالعيد الوطني العماني

أجمل الصور الرائعة والمتنوعة، والتي نعبر من خلالها عن فرحتنا في استقبال العيد الوطني العماني لمشاركتها عبر الحالات والستوريات في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وهذه أروع الصور هنا:

صور تهنئة بالعيد الوطني العماني
صور تهنئة بالعيد الوطني العماني
صور تهنئة بالعيد الوطني العماني
صور العـيد الوطـني العماني

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال تهنئة بالعيد الوطني العماني 53 حيث أوردنا العديد من العبارات الجميلة والكلمات العذبة والأشعار الرائعة بمناسبة حلول العيد الوطني العماني الـ 53 لتهنئة الأحباب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *