عبارات تهنئة عيد ميلاد شخص تحبه جديدة

عبارات تهنئة عيد ميلاد شخص تحبه جديدة

أجمل عبارات تهنئة عيد ميلاد شخص تحبه جديدة هي تلك التي يتم تناولها مع مُناسبة عيد ميلاد الشّخص الذي نُحبّه، فتزيد الفَرحة مع تلك المُناسبة الجَميلة، وتزيد من قُرب العلاقات والصّداقات والمشاعر النبيلة التي تربط الأشخاص المميّزين ببعضهم البعض، ويحرص الكثير من النّاس على تبنّي أجمل العبارات والرسائل والصّور في عيد ميلاد شخص ما، وعبر موقع محتويات يُمكن لزوّارنا أن يتعرّفوا على أجمل كلمات تهنئة في عيد ميلاد شخص أحبه، وعلى باقة من رسائل جميلة في عيد ميلاد الشخص الذي أحبّه لعام 2023.

عبارات تهنئة عيد ميلاد شخص تحبه جديدة

تزيد تلك العِبارات الجميلة من قوّة العَلاقة بين الأشخاص، وتبعث على المحبّة في ذكرى ميلاد أحدهم، فهي من العبارات الجميلة التي تُعبّر من خِلالها عن عُمق الصّداقة، وأجمل عبارات تهنئة عيد الميلاد:

  • بسم الله والحمد لله الذي أكرمنا بهذه السّنوات برفقتهم، تلك التي تزداد اليوم سنةً أخرى من الثقة والمحبّة والتّفاني في الصّداقة الجميلة، أسأل الله أن يُبارك لكَ عامك القادم، وأن يُكرمك بالخير والسّلامة.
  • إنّ مناسبة ميلادك هي المناسبة الأجمل التي تستقبلها مشاعري كأنّها ذكراي، فأنّت الشّخص الأقرب الذي تتراقص المشاعر كلّما لاح في الذّاكرة، وأنتَ الحكاية الأجمل التي لا أعود إليها إلّا مع أطيب الذّكريات.
  • كثيرة هي الحروف وقليلة هي التي تستطيع أن تحمل أمانة المحبّة والمشاعر الجميلة التي تفيض في قلبي إليك، فأسأل الله مع هذه الأيّام أن يُبارك لكَ في يوم ميلادك، وأن يزيدك من الخير والتّوفيق إلى ما فيه الفرحة والسّعادة.
  • إنّ فرحة عيد ميلادكِ يا صديقتي الغالية، هي مناسبتي الأجمل التي أنتظرها بفارغ الصّبر، فأحملها في قلبي كما لو كانت وردةً من الذّاكرة أو رحيقًا أحمله بين الضّلوع، سنة سعيدة وعامرة بالفرحة إن شاء الله.
  • إليكَ يا أجمل الأصدقاء، ويا أغلى الأشخاص، أُبارك العام الجديد سائلًا المولى أن يجعل لكَ فيه من الخير كُلّه، وأن يُعيذك فيه من الشّر كُلّه، اللهم بكَ نتوكّل وعليك نستند، وعلى رحمتك نُعوّل يا ذي العرش المجيد.

اقرأ أيضًا: عبارات تهنئة عيد ميلاد بالانجليزي مترجمة مميزة جدا

كلمات تهنئة عيد ميلاد شخص تحبه جديدة

وهي من الكلمات الأنيقة التي تزيد من مَتانة العَلاقات التي تربط الأصدقاء، وتزيد من فرحة العلاقات الأنيقة بين القلوب المُتعاونة على الخير والتّقوى، وأجمل ما يُقال في تلك المناسبة:

  • في عيد ميلادك الأنيق تتراقص حُروف الحُب والوفاء لتلك الذّكريات الجميلة التي زرعتها في قلوب جميع من عَرفك، فأسأل الله أن يُبارك لكَ في العام الجديد، وأن يحفظ عليكَ الصحّة والسّلامة في كلّ خطوة من حياتك.
  • في عيد ميلادك الأنيق أحمل إليكم أطيب التّهاني وأجمل التبريكات، فهي الفرحة التي تطيب بها القلوب، وتحلو معها الأفراح، سائلًا المولى أن يُبارك لكَ في تلك المناسبة، وأن يحفظ عليك تلك الفرحة.
  • إنّ مناسبة عيد ميلادك هي إحدى المناسبات الأنيقة التي تزيد معها سعادتي وفرحتي، فأشكر لكَ هذا الحُضور الاستثنائي، وأشكر لكَ هذه الفرحة التي نُشاركك إيّاها على الدوام.
  • نزداد إقبالًا على محبّتك كلّما أقبلت علينا تلك المناسبة الجديدة، ومع نفحات ميلادك الجميلة أُبارك لكَ تلك الذّكرى، وأتمنّى على الله تعالى أن يجعله عامًا عامرًا بالخير واليُمن والبركات.

اقرأ أيضًا: اجمل عبارات تهنئة عيد ميلاد زوجتي

عبارات تهنئة عيد ميلاد شخص تحبه جديدة بالإنجليزي

تزيد تلك العبارات من بهجة الشّخص الذي يحتفل بمناسبة عيد ميلاده، فيتم تناولها عبر منصّات عالم التّواصل الاجتماعي بين الأهل والأصدقاء، وأجمل عبارات بالإنجليزي عن عيد ميلاد تحبه:

  • العبارةOn the occasion of your birthday, hearts and words celebrate, so I congratulate you on this happy occasion and the joy of the New Year. May you be well.
    الترجمة: بمناسبة عيد ميلادك تحتفل القلوب والكلمات، فأبارك لك تلك المناسبة السّعيدة، وأُبارك لكَ فرحة العام الجديد، دمتَ بخير.
  • العبارةWith the joy of Christmas, I congratulate you, and I wish you success and safety in a new year, and every year, and you are fine, my dear friend.
    الترجمة: مع فرحة عيد الميلاد أُبارك لكَ، وأتمنّى عليك التوفيق والسّلامة في عام جديد، فكلّ عام وأنتَ بخير يا صديقي الغالي.
  • العبارةThe occasion of your birthday, my dear friend, is my occasion with which I announce joy and happiness, because you are the closest to the heart, and the most precious to the soul.
    الترجمة: إنّ مناسبة عيد ميلادك يا صديقي الغالي، هي مناسبتي التي أُعلن معها الفرحة والسّرور، لأنك الأقرب للقلب، والأغلى على الرّوح.
  • العبارةOn the occasion of a friend’s birthday, butterflies dance longing for that occasion, and hearts dance with joy on that anniversary. Happy New Year.
    الترجمة: بمناسبة عيد ميلاد الصّديقة، تتراقص الفراشات شوقًا إلى تلك المناسبة، وتتراقص القلوب فرحًا نع تلك الذّكرى، كلّ عام وأنتِ بخير.

اقرأ أيضًا: اجمل عبارات تهنئة عيد ميلاد زوجتي

بوستات تهنئة عيد ميلاد شخص تحبه 2023

تحمل تلك البوستات أمانة المحبّة وتمضي بها مع الحُروف العابرة، فتصل تلك المشاعر بمناسبة عيد الميلاد من أوسع الأبواب، وأجمل منشورات لشخص تحبه في عيد ميلاده:

  • لقد وافقَ هذا اليوم الجميل مناسبة عيد ميلاد صديقي الغالي، فأسأل الله تعالى أن يكتب له التّوفيق في الأيّام القادمة، وأن يجعل العام الجديد عام النّجاحات والأفراح التي تطيب بها الدّنيا.
  • إنّ مناسبة عيد ميلاد صديقي الغالي، هي مناسبتي التي أعلنت فيها الفرحة، فكم أحمد الله على تلك النعمة الجزيلة وعلى أن اختارك صديقًا لقلبي، دمتَ في رعاية الله وتوفيقه يا صديقي الغالي.
  • إنّ ميلادك هو الحادثة الأجمل التي تراقصت معها روحي فرحًا في هذا اليوم، فأسأل الله تعالى أن لا يحرمك من التّوفيق في كلّّ لحظة، وأن يجعل لك سنةً عامرة بالإنجازات والأحلام المُحقّقة.
  • تطيب الأيّام عندما نتعرّف بالأشخاص القادرين على إشعال روحنا شغفًا وحُبًا، فأسأل الله تعالى أن يجعلها مناسبة الخير التي تعمّ ببركتها على بقيّة أيام السنة، وأن تكون سنة خير وفرحة عليك، وعلى أهلك الكِرام.
  • أستجدي اللغات والكلمات والحُروف في مناسبة يوم ميلادك، علّها تستطيع أن تُترجم ما فاضت به مشاعر القلب من فرحة، فكلّ عام وأنتَ بخير، زادك الله من التوفيق والفرحة والسّرور.

كلمات تهديها في عيد ميلاد شخص تحبه جديدة

تتعدّد الخيارات التي يُمكن للزائر أن يقوم على اعتمادها كهديّة في مناسبة ميلاد شخص يُحبّه، ويحترمه، وفي ذلك اخترنا لكم باقة من أجمل كلمات إهداء لشخص أحبّه في عيد الميلاد، وهي:

  • في عيد ميلادك، تُهدينا العَصافير أطيب الألحان، وتُهدينا المشاعر أطيب الأحاسيس والكلمات، فأسأل الله أن يُبارك لكَ في تلك المناسبة، وأن يكتب لكَ التّوفيق والسّلامة في كلّ خُطوة.
  • إنّ تاريخ ميلادك يا صديقي الغالي، لا يُمكن نسيانه مهما أبعدتنا المَسافات، وداقت بنا الخَيارات، ومع هذه المُناسبة أُبارك لك، وأسأل الله أن يجعل لكَ في السنة الجديدة رزقًا وخيرًا وتوفيقًا.
  • كم أتمنّى على الله في هذه المُناسبة الجَميلة، أن ألقاك وأنتَ بكامل الفرحة والسّعادة، فأنتَ الصّديق الحقيقي الذي تطيب به الأيّام، وتحلو بقربه الأوقات والأحلام، كل سنة وأنتَ أكثر تفوّقًا وإبداعًا.
  • في مُناسبة ميلادك أحمل قلبي، وأزيّن روحي وأمضي مع تلك النّفحات الجَميلة، فهو التّاريخ الأقرب لقلبي، والذي لم أنسه ولن أنسى، فكلّ عام وأنتَ بخير يا صديقي الغالي، الذي أحمد الله على قربه.
  • في مناسبة عيد ميلادك، أحمل قلبي وما فيه من المشاعر المُعطّرة بماء الورد والياسمين، شاكرًا لكَ هذا اللطف، حامدًا لله على التّوفيق في التّعرف إليك، سنة خير وسعادة تدوم طِوال العُمر إن شاء الله.

اقرأ أيضًا: تهنئة ترقية للمعلمين والمعلمات والادارين مميزة

عبارات تهنئة عيد ميلاد شخص تحبه جديدة بالصور 

تزيد تلك الصّور من عُمق العلاقات الجميلة بين شخصين، وتبعث على الفرحة بمناسبة عيد ميلاد أحدهم، فتحمل معها أطيب التّهاني وأجمل التبريكات والتمنيّات بدوام الخير والسّرور، وقد اخترنا لكم منها الآتي:

عبارات تهنئة عيد ميلاد شخص تحبه جديدة بالصور 
عبارات تهنئة عيد ميلاد شخص تحبه جديدة بالصور 
عبارات تهنئة عيد ميلاد شخص تحبه جديدة بالصور 

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ عبارات تهنئة عيد ميلاد شخص تحبه جديدة وانتقلنا مع فقرات وسُطور المقال ليتعرّف المُتابع على باقة من أجمل عبارات وكلمات لشخص تُحبّه، وباقة من أجمل رسائل وكلمات لشخص تحبه في عيد ميلاده لنختم أخيرًا مع صور لشخص في عيد ميلاده 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *