عبارات تهنئة بمناسبة افتتاح تهنئة افتتاح محل جديد

عبارات تهنئة بمناسبة افتتاح تهنئة افتتاح محل جديد

أجمل عبارات تهنئة بمناسبة افتتاح تهنئة افتتاح محل جديد هي ما سنتحدّث عنه في هذا المقال، حيث يُعتبر المحل الجديد أحد أبواب الرّزق التي تفرح القلوب المُحبّة بها، وتحمل مع طيّاتها أجمل الحُروف والكلمات والدّعوات الطّيبة، طمعًا بالتوفيق من الله تعالى، والرّزق الوفير مع هذه الخُطوة الجديدة في حياة الإنسان، وعبر موقع محتويات يُمكن لزوّارنا أن يتعرّفوا على أجمل تهنئة بمناسبة افتتاح وعلى تهنئة مميّزة بمناسبة افتتاح محل جديد لعام 2023.

عبارات تهنئة بمناسبة افتتاح

وهي من العبارات الأنيقة التي تحمل حُروفها الكثير من مشاعر الخير والدّعوات الطّيبة بمناسبة افتتاح مؤسسة تجاريّة جديدة، وعن ذلك الأمر نقوم على طرح أجمل عبارات تهنئة في الآتي:

العبارة الأولى بسم الله الرحمن الكريم، خالق الخلق، ومُحيي النّاس ورازقهم أجمعين، بسم الله نُبارك لكم افتتاح المحل الجديد، سائلين الله أن تدوم عليكم بركة الرّزق الحلال الذي تستحقّونه وذويكم أجمعين.
العبارة الثانية مع نسمات الخير الصّباحيّة استقبلنا هذا الخبر الجميل، فنُبارك لكم من القلب؛ لأنّكم تستحقّون تلك الفرحة، وتلك المناسبة الاستثنائيّة، ونسأل الله أن يُبارك لكم، وأن يُكرمكم بالتوفيق والنّجاح فيما أنتم مُقبلون عليه.
العبارة الثالثة مُباركة عليكم هذه الخطوة الأنيقة، ومُباركة عليكم هذه المناسبة الجميلة، ومع الافتتاح الجديد، نرفع الأكفّ لله تعالى بالدّعاء أن يُبارك لكم، وأن يزيدكم من عطاياه التي لا تنفذ، مُبارك عليكم.
العبارة الأولى بسم الله نُبارك لكم مناسبة الافتتاح الطّيبة، تلك التي تُرخي بظلالها على قلوبنا بالخير والبَركات، سائلين الله تعالى أن يُبارك لكم فيها، وأن يزيدكم عنها في الرّزق والمال، وإلى المزيد إن شاء الله تعالى.

اقرأ أيضًا: عبارات عن الحياة والناس مكتوبة وبالصور

كلمات تهنئة افتتاح محل جديد

تزيد تلك الكلمات الأنيقة من فرحة ذوي المحل الجديد، وتزيدهم من الإقبال والثقة والمحبّة التي تربطهم الأصدقاء والأهل في كلّ مكان، وعن تالك المشاعر الجيّاشة، نسرد لكم أجمل كلمات افتتاح محل جديد في الآتي:

  • اللهم لكَ الحمد في الأوليّن والآخرين، لك الحمد على ما أكرمتنا وما تفضّلت به علينا، اللهم بارك لأخي الغالي فافتتاح المحل الجديد، وافتح عليه أبواب الرّزق يا ربّ الخير العظيم.
  • بمناسبة افتتاح المحل الجديد، يسرّني أُبارك لكَ تلك الخُطوة الأنيقة، وأن أسأل الله باسمك الخير، وأن تعود عليك بالبركات المنثورة والرحمات المنشورة، مُبارك من القلب.
  • لأنّك الأفضل تستحقّ الأفضل، ولأنك الأحرص على كلمة الحق التي تُحيي بها القلوب بالحب والخير، نُبارك لك افتتاح المحل الجديد، نُبارك لك تلك المناسبة الاستثنائيّة، ونتمنّى لكَ النّجاح الدّائم.
  • إنّ افتتاح المحل الجديد هو إحدى المناسبات المميّزة التي نستقبلها بكثير من الحفاوة والاهتمام، وهي مناسبة الخير التي نتعرّف بها على القلوب التي تُحبّنا، وعلى المشاعر الأنيقة التي تربطنا بمن نُحب، مُبارك عليكم تلك الفرحة.

اقرأ أيضًا: عبارات تفاؤل تويتر أجمل كلمات عن التفاؤل

عبارات بالإنجليزي تهنئة بمناسبة افتتاح

تُعتبر اللغة الإنجليزيّة من لغات العصر المميّزة، حيث تحرص كوادر الشّباب دونًا عن غيرها على اغتنام ما فيها من كلمات لإرسالها على سبيل الحُب والتّهنئة، وعن ذلك نطرح أجمل كلمات إنجليزية:

العبارة  الترجمة
It is a beautiful occasion to attend and history in all of our hearts. We ask God to increase your sustenance, and to honor you with the love of everyone. إنّها مناسبة جميلة الحُضور والتّاريخ في قلوبنا جميعًا، نسأل الله أن يزيدك من الرّزق، وأن يُكرمك بدوام المحبّة من الجميع.
On the occasion of the opening of the new store, hearts stop to share with you those beautiful feelings, and those wonderful feelings, because success is one of the arrows of success that we receive with affection and happiness. بمناسبة افتتاح المحل الجديد، تقف القلوب على مشاركتكم تلك المشاعر الجميلة، وتلك الأحاسيس الرّائعة، لأنّ النّجاح هو أحد سهام التوفيق التي نستقبلها بمودّة وسعادة.
It is the joy of all of us, that joy that hearts are keen to embrace with all its details. May God increase your goodness, and grant you complete health and wellness. إنّها فرحتنا جميعًا، تلك الفرحة التي تح-رص القلوب على تبنّيها بكلّ ما فيها من تفاصيل، زادكم اللهم من الخير، وأكرمكم بتمام الصحّة والعافية.
We are happy on this elegant occasion, because you are the dearest to the heart, and because you are the reason for many smiles that are drawn in our hearts. تُسعدنا تلك المناسبة الأنيقة، لأنّكم الأغلى على القلب، ولأنّكم السّبب في كثير من الابتسامات التي رُسمت في قلوبنا.

أجمل ما يُقال في افتتاح محل جديد

كثيرة هي العبارات التي يُمكن أن تُقال في مناسبة افتتاح المحلّات الجديدة، وكثيرة هي العبارات التي تبعث على المشاعر الإيجابية في تلك المناسبة، وقد اخترنا لكم أجمل ما قيل في الآتي:

أجمل ما يقال في افتتاح محل جديد
  • مع نفحات هذا اليوم الاستثنائي، يُسعدني أن أزفّ لكم خبر افتتاح المحل الجديد لأخي وصديقي (اسم الصّديق) لأنّها المناسبة التي طال انتظرنا لها، فنقف معه قلبًا وقالبًا في تلك المناسبة.
  • إنّها إحدى ذكريات الخير التي نُطلّ فيها على أحد نجاحات الأخ والصّديق (اسم الصّديق؟) فنسأل الله الذي رفع السّماء وبسط الأرض، أن يمدّكم بالرّزق الحلال، وأن يزيدكم من الخير.
  • بكلمات مكتوبة بماء الحُب، والمُطّرة بورد الياسمين وعُطور الفل والرّيحان، نُبارك افتتاح المحل الجديد للأخ الغالي (اسم الصّديق) سائلين الله أن تكون الخطوة الصّائبة على درب العديد من الخُطوات المميّزة الأخرى، مُبارك.
  • اللهم بارك لأخي وصديق عُمري هذه المناسبة، وزده فيها من الخير، اللهم اجعلها المناسبة الاستثنائيّة التي تتغيّر بها أحواله إلى الأفضل، وتفيض عليه بها من الرزق الحلال الذي يفوق ما رسم وتوقّع، مُبارك.

تغريدات افتتاح تهنئة افتتاح محل جديد تويتر 

ومن خلال نوافذ التّواصل، صدحت كثير من الحسابات بأجمل العبارات تعبيرًا عن الفرحة بمناسبة افتتاح أحد الأصدقاء لمحل جديد، وعن تلك العبارات الجميلة اخترنا لكم أبرز تغريدات افتتاح جديدة، في الآتي:

  • إنّ هذا اليوم ليس يومًا عابرًا، لأنّه يحمل الموعد الذي انتظرناه طويلًا، للإعلان عن الاحتفال بافتتاح إحدى المؤسسات العزيزة على القلب، مُبارك أخي وصديقي.
  • في ذكرى هذا اليوم الجميل، ومع إشراقة شمس الخير، نُبارك لصاحب الحُضور الحسن، والخُلق الحسن، افتتاح مطعمه الجديد، راجين من الله له دوام التّوفيق.
  • بمشاعر الحُب التي يكسوها الخير، وأمنيات السعادة، نزفّ التّهاني إلى الغالي الذي أخبرنا عن افتتاح محلّه الجديد في هذا اليوم، مُبارك لكم من القلب يا أحبابي الطّيبين.
  • تُسعدنا هذه الذّكرى الجميلة، لأنّها تحمل لنا واحدةً من أهم النجاحات والمحطّات في حياة الأخ والصّديق (اسم الصديق) فبسم الله نُبارك لك، وبسم الله نتمنّى لك دوام الرّزق والتوفيق.

اقرأ أيضًا: حكم انجليزية مترجمة عن الحب والتفائل والحياة

أدعية بمناسبة افتتاح مكتب جديد

إنّ الدّعاء إلى الله هو أحد أبرز النوافذ التي يُطل الإنسان المُسلم على جميع التّفاصيل الحياتيّة اليوميّة، وعن فرحة افتتاح المحل الجديد أو المكتب الجديد أو المطعم، نزفّ لكم أطيب الأدعية في الآتي:

  • اللهم يا حيّ يا قيّوم، بكَ نستعين، وبكَ نتوكّل وإليك نُسلّم الأمر، بسمك اللهم نبدأ مشروعنا الجديد، وعلى بركة التوفيق، والرزق الحلال والسّعادة، نسألك أن تُسدّد أيامنا به، فاللهم لا تحرمنا خير ما عندك بسوء ما عندنا يا رب.
  • اللهم يا خالق الأكوان كلّها، يا من ترزق النملة السّوداء في الليلة الظّلماء على الحجر الأصم، نسألك أن تقسم لنا الرزق في افتتاح هذا المحل الجديد، وأن تُبارك لنا فيه، وأن تكتب علينا الخير في كلّ أمر جديد.
  • اللهم بكَ نبدأ وعليك نتوكّل ولا حول ولا قوّة إلا بك، اللهم اجعلها فاتحة خير وتوفيق، واكتب لنا فيه الفرحة والسّعادة، واجعلها آيةً للناس، فينتفع منها عبادك الصالحون يا ربّ العرش العظيم.
  • يا رب، أسألك بأسمائك الحُسنى كلّها، واسمك الأعظم الذي أخفيت، أن تُبارك لي في محلّي الجديد، وفي عملي الجديد، وأن تكتب لي السّعادة والتّوفيق والرّزق الحلال، اللهم أكرمني بما أنتَ له أهل.

اقرأ أيضًا: عبارات جميلة عن الحياة

مسجات تهنئة افتتاح مكتب بالصور 

وهي من المسجات الأنيقة التي تحمل أمانة الخير ومشاعر الوفاء والإنسانيّة الممزوجة بأطيب الأدعية، لتُسافر عبر أثير مواقع ومنصّات التّواصل في تويتر وفيسبوك، وواتس آب لتصل إلى أصحابها وعن ذلك نسرد الرسائل المصوّرة الآتية:

مسجات تهنئة افتتاح مكتب بالصور 
مسجات تهنئة افتتاح مكتب بالصور 

مسجات تهنئة افتتاح مكتب بالصور 

إلى هُنا نصل بكم إلى الختام مع مقالنا الذي تحدّثنا فيه حولَ عبارات تهنئة بمناسبة افتتاح تهنئة افتتاح محل جديد وانتقلنا مع فقرات وسطور المقال ليتعرّف القارئ على أجمل عبارات تهنئة افتتاح محل جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *