جو عقيقي من هو

جو عقيقي من هو

جو عقيقي من هو ؟ من الأمور التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص في لبنان في الآونة الأخيرة، حيث تعيش لبنان أيامًا صعبة منذ الانفجار الكبير الذي وقع في مرفأ بيروت مخلفًا وراءه آلاف الضحايا ما بين قتلى وجرحى، ومن خلال هذا المقال نتعرف على أحد هؤلاء الضحايا الذين هزت قصتهم قلوب جميع اللبنانيين.

جو عقيقي من هو

جو عقيقي هو شاب لبناني من كفربيدان، كان يدرس الهندسة الكهربائية في جامعة سيدة اللويزة في بيروت NDU ، يبلغ من العمر خمسة وعشرين عامًا، وقد نشأ لأسرة بسيطة، حيث تعمل والدته معلمة بكفربيدان، ووالده يعمل في التمديدات الكهربائية في البناء.

كان جو ابنًا وحيدًا لوالديه ولديه شقيقة واحدة، وفقدت والدته شقيقته الأخرى منذ أشهر قليلة، كما أنه كان يتمتع بسيرة طيبة بين الجميع؛ لحسن خلقه، ومعاونته للجميع.

شاهد أيضًا: من هو ياسر البحري وقصته كاملة

عمل جو عقيقي

أتم جو عقيقي عامه الخامس والعشرين في الشهر الماضي، وكان يعمل في إهراءات مرفأ بيروت، من أجل أن يستطيع استكمال دراسته الجامعية، حيث لم يكن والده قادرًا على الوفاء بالالتزامات الخاصة بمصروفاته الدراسية مما جعله يعتمد على ذاته، ويجتهد ويعمل من أجل إتمام الدراسة.

فقدان جو عقيقي

عندما حدث الانفجار الذي هز العاصمة اللبنانية بيروت، وانخلعت له قلوب العرب أجمعين، أعلنت والدة جو أنها لا تستطيع العثور على ابنها، فهو كان عاملًا في المرفأ، وفُقد جو منذ يوم الثلاثاء الموافق الرابع من أغسطس، وكانت والدته تمني نفسها بعودة ابنها وخروجه من حطام الانفجار، غير أنه في يوم الجمعة الموافق 7 من أغسطس، تم العثور على جثة ابنها التي ووريت الثرى في اليوم ذاته.

شاهد أيضًا: زوج عبير سندر من هو وأهم المعلومات عنه

وفي نهاية المقال، نكون قد تعرفنا على إجابة سؤال جو عقيقي من هو ؟ كما تعرفنا على مسيرة حياته، والمهنة التي كان يعمل بها، وتخصصه الدراسي، وحياته العائلية، بالإضافة إلى حادث فقدانه والعثور على جثمانه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *