حقيقة وفاة الدكتور وليد الزبيدي

حقيقة وفاة الدكتور وليد الزبيدي،

حقيقة وفاة الدكتور وليد الزبيدي، انتشرت في الآونة الأخيرة الكثير من الأخبار عن الموت الفجأة، وتساءل عدد كبير من الناس حول حقيقة وفاة استشاري جراحة السمنة والجهاز الهضمي الطبيب العراقي المعروف بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يعمل في مستشفى الحياة، كما سنتحدث عن أهم المعلومات عن حياته ودراساته وتخصصه.

حقيقة وفاة الدكتور وليد الزبيدي

إن خبر وفاة الدكتور وليد الزبيدي هو خبر صحيح وذلك حسب ما نشرته صفحة الأطباء العراقيون، وذلك يوم الخميس الموافق 19 أغسطس 2021 م، هذا وقد سبب رحيله بشكل مفاجئ حالة من الصدمة بين محبيه، هذا وقد أكدت صفحة الأطباء العراقيون على فيسبوك أن وفاة الدكتور وليد الزبيدي نتيجة تعرضه لنزيف دماغي،  وقال البعض أنه توفي على إثر تسمم، ويذكر أنه قد يتم تشييع جثمانه ظهر يوم الخميس.

شاهد أيضًا: حقيقة وفاة الفنان محمد حسين عبدالرحيم

سبب وفاة الدكتور وليد الزبيدي

إن سبب وفاة الدكتور وليد الزبيدي حسب ما نشرته صفحة الأطباء العراقيون بسبب تعرضه إلى نزيف دماغي، وذلك من خلال الصفحة الرسمية لها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك “من هنا“، كما تقرر تشييع جثمانه ظهر هذا اليوم الموافق 19 أغسطس 2021 م، كما يقال أيضًا أنه توفي نتيجة تعرضه للتسمم، هذا وقد وافته المنية عن عمر ناهز 45 سنة.

شاهد أيضًا: حقيقة وفاة دلال عبد العزيز وما هو سبب وفاتها

الدكتور وليد الزبيدي ويكيبيديا

إن الدكتور الزبيدي هو عراقي الجنسية، واسمه هو وليد يونس الزبيدي، توفي عن عمر ناهز 45 سنة، وهو من مواليد عام 1976 م، حصل الزُبيدي على درجة الدكتوراه من كلية الطب، كما تخصص في مجال الجراحة العامة، ويذكر أن له العديد من المساهمات في قسم الجراحة المنظارية، كما أنه ‏‏‏‏استشاري جراحة السمنة والجهاز الهضمي، وحاز على خبرة من مستشفيات ألمانيا في كافة ما يخص جراحة السمنة والجراحة المنظارية.

كما نعت مستشفى الحياة العام، الدكتور وليد الزبيدي، من خلال صفحتها الرسمية: ”وعلى إثر هذا المصاب الجلل نعزي انفسنا بفقدانك و تتقدم إدارة مستشفى الحياة العام وكوادرها الطبية والإدارية بواجب العزاء لعائلة الفقيد، سائلين الله عز وجل أن يتقبله في رحمته من الصالحين وأن يدخله جنة الفردوس الأعلى وأن يمن على أهله بالصبر والسلوان والثبات، إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون”.

شاهد أيضًاحقيقة وفاة عقيلة صالح بحادث سير

تويتر الدكتور وليد الزبيدي

حظي الدكتور الراحل وليد الزبيدي بحب عدد كبير من الجماهير ونال على عدد لا بأس به من المتابعين على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي تويتر،  وبلغ عدد متابعيه ما يقارب 4.363 ألف متابع ومتابعة، وللوصول إلى صفحته على تويتر “من هنا“، بالإضافة إلى ذلك، حظي بشعبية طيبة عبر كافة صفحات التواصل.

نشر الراحل عبر صفحته الرسمية على تويتر محتوى طبي، كما نشر عدة دعايات ونتائج العمليات التي كان يقوم بها وآراء المرضى، وحرص عدد كبير من نشطاء تويتر علي نعي الطبيب بكلمات مؤثرة، ومن أبرزهم الإعلامي حيدر الحمداني، وقال: “وفاة الدكتور وليد الزبيدي اختصاص جراحة السمنة وتكميم المعدة في مملكة الأردن”.

شاهد أيضًا: حقيقة وفاة سمير أسمع مشهور التيك توك

إلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حول أهم التفاصيل عن حقيقة وفاة الدكتور وليد الزبيدي، الذي توفي على إثر نزيف دماغي، هذا وقد أعلنت مستشفى الحياة عن وفاته ونعيه، كما تحدثنا عن أهم تفاصيل تفاصيل حياته ومسيرته المهنية، بالإضافة إلى صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *