دعاء للملك سلمان بمناسبة البيعة الثامنة 1445

دعاء للملك سلمان بمناسبة البيعة الثامنة

دعاء للملك سلمان بمناسبة البيعة الثامنة  هو ما سيتناوله موضوع هذا المقال، فمع اقتراب ذكرى التجديد بالعهد والولاء للملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله يحرص أبناء المملكة العربية السعودية على التعبير عن حبهم وولائهم من خلال الدعاء لقائدهم وملكهم خادم الحرمين الشريفين بالتوفيق والحفظ، ويهتم موقع محتويات عبر هذا المقال بتقديم أجمل أدعية تجديد البيعة الثامنة للملك سلمان.

دعاء للملك سلمان بمناسبة البيعة الثامنة

إنّ خير ما يعبر به أبناء المملكة العربية السعودية عن فرحهم وولائهم لقائدهم جلالة الملك سلمان هو الدعاء له بالتوفيق والسداد والحفظ والهداية الدائمة، لذا لا بدّ من تقديم أجمل دعاء للملك سلمان بمناسبة البيعة الثامنة فيما يأتي:

الدعاء الأول اللهم إنا نسألك لمولانا وملكنا التوفيق في ولايته الثامنة، اللهم سدد رأيه وثبّت حجته واحفظه لنا وللبلاد سيّدًا حكيمًا يا رب العالمين.
الدعاء الثاني إلهي بمناسبة البيعة الثامنة لجلالة الملك سلمـان نسألك أن تحفظ لنا ملكنا، وأن تأخذ بيده إلى خير ما لهذه البلاد والعباد، وأن تجعله في الدنيا من الهداة المهتدين يا رب العالمين.
الدعاء الثالث ربنا نسألك في الولاية الثامنة أن تجعل جلالة الملك سلمان وولي عهده في حفظك ورعايتك وكنفك، اللهم وفقه إلى كل الخير في القول والعمل والحياة والرعية، وهب له قوّةً تعزّه بها وتنصره على أعدائه يا رب العالمين.
الدعاء الرابع اللهم إنّ سلمان هو ملكنا وحبيبنا فاجعله ممن تحبّه أنت ليحبه الناس أجمعين، اللهم سدد خطاه ووفقه فيما يصنعه، واجعل له من الخير الوفير يا رحمن يا رحيم.
الدعاء الخامس اللهم في هذه الذكرى الثامنة لتجديد العهد، نسألك أن تعيننا على السمع والطاعة لجلالة الملك سلمان، ونسألك له الرشد والهداية والحكم على شريعتك الحنيفة يا رب العالمين.

اجمل الأدعية لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده

إنّ الدعاء لأولياء أمورنا وحكامنا من الأمور الحسنة والأعمال الصالحة، وفي ذكرى تجديد العهد للملك سلمان لا بدّ من تقديم أجمل الأدعية لخادم الحرمين الشريفين فيما يأتي:

  • اللهم احفظ لنا خادم الحرمين الشريفين وتولّه برحمتك، اللهم اعزم له على أرشد أمره وأمدّه بنور البصيرة وانشراح الصدر يا رب العالمين.
  • إلهي يا حي يا قيوم يا بديع السماوات والأرض أسألك بكلّ اسم هو لك أن تديم عزّ الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين، وأن تأخذ بيده إلى كل خير يا أرحم الراحمين.
  • اللهم اصرف عن خادم الحرمين الشريفين شر الأشرار، وكيد الفجار، وأعذه من وساوس الشياطين ووفقه إلى كل خير لهذه البلاد والعباد ولنفسه يا رب العالمين.
  • اللهم اجعل خادم الحرمين الشريفين ذخرًا لهذا الوطن، وذخرًا لدين الإسلام الحنيف، اللهم إنّا قد دعوناك راجين إجابتك والقبول، فتقبل منا إنّك أنت سميع الدعاء.

شاهد أيضًا: خلفيات البيعة الثامنة للملك سلمان جديدة

دعاء اللهم احفظ الملك سلمان بمناسبة البيعة الثامنة

المزيد من أفضل أدعية الحفظ للملك سلمان بمناسبة البيعة الثامنة ندرجها لكم عبر الجدول التالي:

أدعية الحفظ للملك سلمان
  • اللهم احفظ ملكنا وسيدنا سليمان في ولايته الثامنة واحرسه بعينك التي لا تنام، اللهم أكفة شرور الدنيا وما فيها، واصرف عنه فجور الفجار وكيد الأشرار يا رب العالمين.
  • بمناسبة البيعة الثامنة ندعوك يا ربنا ونرجوك أن تحفظ لنا الملك سلمان، وأن ترزقه الصحة والعافية الدائمة، اللهم وأعنه على فعل الخيرات وترك المنكرات ووفقه يا رب إلى كلّ خير.
  • إلهي احفظ ملكنا وحبيبنا جلالة الملك سلمان واجعل خطواته كلها في سبيلك، اللهم وأنزل على قلبه نورًا من وجهك الكريم ليكسب به الطمأنينة والسكينة يا أرحم الراحمين.

أفضل أدعية تجديد البيعة الثامنة للملك سلمان

ندرج لكم أفضل أدعية تجديد البيعة الثامنة للملك سلمان حفظه الله فيما يأتي:

  • اللهم إنّا نشهدك أنّا قد جددنا الثقة في ملكنا سلمان وبايعناه على السمع والطاعة، اللهم فخذ بيده إلى الخير، واصرفه عن مسالك الشياطين يا رب العالمين.
  • اللهم إنا قد بايعنا ملكنا سلمان على السمع والطاعة والولاء والإخلاص، فوفقه يا رب في هذا التكليف وارزقه القوة والصحة والعافية والهمة ليرتقي بنا دائمًا بين الأمم.
  • اللهم وفق ملكنا إلى ما تحب وترضى، فقد جددنا له الولاية والعهد، وأزرقه الصحة والعافية، واجعله سببًا في أمن البلاد والعباد يا رب العالمين.

شاهد أيضًا: صور عن تجديد البيعة الثامنة للملك سلمان بن عبدالعزيز

دعاء لولي العهد الامير محمد بن سلمان

ندرج لكم أفضل دعاء لولي العهد الأمير محمد بن سلمان بمناسبة الذكرى الثامنة لتجديد البيعة لوالده فيما يأتي:

  • إلهي يا واسع الرحمة والبركات، نسألك الحفظ لأميرنا وولي عهدنا محمد بن سلمان، فاحفظه بحفظك الذي لا يرام، واجعل بين يديه وخلفه وأمامه وفوقه، وتحته نورًا على نور يا رب العالمين.
  • اللهم ألبس أميرنا ثوب الصحة والعافية، وأمدّه بقوّةٍ من عندك ليهزم الأعداء والكائدين، اللهم وفقه لما فيه خير للمملكة ولأبنائها ولجميع المسلمين يا أرحم الراحمين.
  • الله سدد خطا الأمير وولي العهد محمد بن سلمان حفظهما الله، وخذ بيده إلى كل خير، اللهم وأنزل على قلبه أنوار الهداية يا رب العالمين.

دعاء للملك سلمان بمناسبة البيعة الثامنة بالصور

كذلك لا بدّ من تقديم دعاء  للملك سلمان بمناسبة البيعة الثامنة بالصور فيما يأتي:

دعاء للملك سلمان بمناسبة البيعة الثامنة بالصور
دعاء للملك سلمان بمناسبة البيعة الثامنة بالصور
دعاء للملك سلمان بمناسبة البيعة الثامنة بالصور
دعاء للملك سلمان بمناسبة البيعة الثامنة بالصور
دعاء للملك سلمان بمناسبة البيعة الثامنة بالصور
دعـاء للمـلك سلمـان بمناسبة البيعة الثامنـة بالصور
دعـاء للمـلك سلمـان بمناسبة البيعة الثامنـة بالصور
دعـاء للمـلك سلمـان بمناسبة البيعة الثامنـة بالصور

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

بهذه الصور التي حملت بين طياتها دعاء للملك سلمان بمناسبة البيعة الثامنة  نصل لنهاية هذا المقال، والذي قدّم مجموعة من أفضل ما يمكن لأبناء المملكة العربية السعودية الدعاء به من أدعية الحفظ والتوفيق لملكهم سلمان بمناسبة تجديد العهد والولاء له للمرة الثامنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *