حجز موعد للجمعية www.moci.shop

حجز موعد للجمعية

يرغب المواطنين والمقيمين بمعرفة خطوات حجز موعد جمعية في دولة الكويت خلال أوقات الحظر، وذلك بعدما بدأت وزارة التجارة والصناعة في إطلاق تلك الخدمة ضمن جهود الحكومة الكويتية للحفاظ على حالة حظر التجوال والتباعد الاجتماعي من أجل مواجهة تفشي فيروس كورونا في الكويت خلال هذه الفترة.

حجز موعد جمعية moci.shop في الكويت

يمكن الآن حجز موعد للجمعيه وهذا ضمن نظام حجز مواعيد التسوق الغذائي في أوقات الحظر، وذلك من خلال موقع وزارة التجارة والصناعة في الكويت، والتي أكدت بأن تلك الخدمة تهدف للتقليل من تواجد أعداد كبيرة من المواطنين والمقيمين داخل الجمعيات التعاونية في نفس الوقت، وتهدف لتنظيم عملية خروج المواطنين من المنازل في أوقات الحظر.

اقرأ أيضًا: كم عدد فروع جمعية جابر العلي التعاونية في الكويت

حجز موعد تسوق غذائي بالخطوات

هناك بعض الخطوات التي يجب اتباعها في حالة الرغبة بالحصول على تصريح خروج للجمعية 1441 خلال اوقات الحظر، وكانت تلك الخطوات قد جاءت على النحو التالي:

  • في البداية يجب الذهاب إلى موقع وزارة التجارة والصناعة وهو على النحو التالي:http://www.moci.shop/
  • بعد ذلك يجب اختيار خانة حجز موعد للجمعية في أوقات الحظر.
  • بعدها يجب كتابة كل البيانات والمعلومات المطلوبة من قبل الموقع مثل الاسم ورقم الهوية وعنوان السكن.
  • بعد الانتهاء من كتابة البيانات يجب الضغط على إرسال الطلب والانتظار لحين وصول الرد من قبل الجهات المسؤولة حول الطلب.

شاهد أيضًا: تطبيقات توصيل الطلبات وقت الحظر الكلي في الكويت

رابط حجز موعد للجمعية في الكويت

قررت الحكومة الكويتية عن طريق وزارة التجارة والصناعة توفير رابط حجز موعد للجمعية وهو مخصص من أجل استقبال طلبات المواطنين والوافدين الراغبين بالخروج في أوقات الحظر من أجل الذهاب للتسوق والجمعيات التعاونية.

ويمكن للجميع الآن الدخول إلى موقع وزارة التجارة والصناعة وطلب الحصول على تصاريح الخروج للجمعية والتسوق الغذائي من خلال الرابط التالي: “من هنا“.

شاهد أيضًا: ارقام خدمات توصيل الطلبات للمنازل اثناء الحظر الكلي الكويت

وبذلك نصل إلى ختام هذا التقرير والذي تحدثنا فيه عن شروط الحصول على تصريح خروج للجمعية في الكويت في أوقات الحظر، وكذلك تطرقنا لمعرفة طريقة حجز موعد للجمعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *