رابط وخطوات تحميل برنامج تيم فيور مجانا

تحميل برنامج تيم فيور

تحميل برنامج تيم فيور والذي يعد من البرامج الإلكترونية الهامة التي حققت شهرة عالمية كبيرة من خلال تقديم العديد من الخدمات الهامة، حيث إنه يعد الحل الأمثل للتحكم الآمن والسليم في سطح المكتب للكمبيوتر بشكل مجاني عن بعد، مع إنشاء نقطة اتصال في ثواني قليلة مع مختلف أجهزة الكمبيوتر والخوادم والأجهزة المحمولة في أي مكان بالعالم من خلال الاتصال بالإنترنت فقط، ومن خلال المقال التالي سيتم التحدث بشكل تفصيلي عن برنامج تيم فيور.

برنامج تيم فيور

برنامج تيم فيور واحد من البرامج المميزة التي أصبحت الحل الأمثل للتحكم الآمن والسليم في سطح مكتب الكمبيوتر بشكل مجاني عن بعد، مع إنشاء نقطة اتصال في ثواني قليلة بين أجهزة الكمبيوتر وكافة الخوادم والأجهزة المحمولة في كافة أنحاء العالم من خلال الاتصال بالإنترنت، حيث لن تحتاج للذهاب إلى مكان تواجد الكمبيوتر الآخر من أجل مساعدة صاحب الكمبيوتر وتقديم الدعم، ومن خلال برنامج تيم فيور يمكن العمل على إعطاء التصريح لكافة الأشخاص بالدخول على سطح المكتب الخاص بك والتحكم في الكمبيوتر بشكل كامل مثل صاحب الكمبيوتر تمامًا، من خلال توفير اتصال آمن وسهل للغاية من خلال الكود الذي يظهر في البرنامج.

شاهد أيضًا: تحميل برنامج انفوجرافيك للكمبيوتر مجانا 2021

مميزات برنامج تيم فيور

تحميل برنامج تيم فيور

يمتلك برنامج تيم فيور العديد من المميزات الهامة ومنها:

  • العمل على إنشاء نقطة اتصال بين جهازين من أجل التحكم بشكل كامل في سطح المكتب، وسوف تبدأ في التحكم المباشر بالكمبيوتر مثل صاحب الجهاز تمامًا، وعقب إغلاق البرنامج عند أحد الطرفين سيتم إنهاء الاتصال بين الجهازين بشكل مباشر.
  • سرعة كبيرة في الاتصال والتحكم وتنفيذ مختلف العمليات مع العمل بكفاءة كبير في القيام بكافة الخدمات.
  • برنامج تيم فيور آمن تمامًا، وتم العمل على إضافة العديد من التقنيات والمعايير العالمية الآمنة للحفاظ على الخصوصية في الاستخدام.
  • لا يوجد وقت محدد من البرنامج للجلسات، حيث يمكن ترك الاتصال بين الجهازين مستمر لأيام طويلة بدون أي مشاكل، حيث لن يتم قطع الاتصال بين الجهازين إلا في حالة إغلاق برنامج تيم فيور.
  • يمكن من خلال البرنامج نقل الملفات بشكل سريع للغاية، من خلال السماح للطرف الآخر بنقل الملفات من جهازك إلى الجهاز الآخر بشكل سريع.
  • يتميز البرنامج بأنه يعمل على كافة المنصات ويدعمها بشكل دائم، حيث يعمل على (ويندوز – ماك – ليونكس – أندرويد – آى أو إس) والأنظمة الآخر.
  • يتميز البرنامج بأنه مجاني ولا يحتاج إلى دفع أي رسوم نهائيًا من أجل استخدامه على كافة المنصات، ولكن تتوفر نسخة مدفوعة للشركات والمنظمات التي توفر بمميزات كبيرة للغاية والتي يتم شرائها مرة واحدة وليس باشتراك شهري أو سنوي.
  • يمكن العمل على تنفيذ كافة الاجتماعات المتعددة بين الأشخاص بالصوت والصورة، مع تنفيذ كافة الجلسات متعددة الشاشات كي يكون كافة أفراد الاجتماع على مشاهدة واحدة لجميع الأجهزة الآخرى، وذلك مع توزيع كافة الأدوار على أفراد الاجتماع مثل دور مقدم الاجتماع والعارض المخصص في الاجتماع.
  • يقدم البرنامج نافذة دردشة داخلية من أجل تسهيل عملية المحادثة بينك وبين الطرف الآخر بشكل مباشر أثناء تنفيذ جلسة الاستخدام بالبرنامج، كما يتوفر في البرنامج ميزة تسجيل الجلسات كملف فيديو من أجل مراجعتها في أي وقت بدون أي مشاكل.

أصبح برنامج تيم فيور واحد من البرامج الآمنة تمامًا وينصح به الكثير من الخبراء الأمنيين في مختلف أنحاء العالم، وقد تحصل البرنامج على العديد من الجوائز العالمية من قبل الشركات العاملة في مجال الحماية والأمن، كما تحصل على شهادة الجودة العالمية.

شاهد أيضًا: تحميل تيمز على هواوي .. طريقة سهلة لتحميل برنامج التيمز على جهاز الهواوي

تحميل برنامج تيم فيور لكافة الأنظمة

يتميز برنامج تيم فيور بأنه من البرامج التي تعمل على جميع الأنظمة سواء على الكمبيوتر أو الهواتف، ويمكن التحميل من خلال الروابط التالية:

تحميل برنامج تيم فيور للكمبيوتر

يعمل برنامج تيم فيور العالمي على كافة إصدارات الويندوز العالمية بدون أي مشاكل، حيث يمكن الحصول على البرنامج من خلال الرابط التالي “من هنا“، ويتميز البرنامج بأنه يأتي بمساحة بسيطة لا تسبب أي بطئ على الكمبيوتر.

شاهد أيضًا: برنامج معرفة من المتصل من خلال الرقم

تحميل برنامج تيم فيور للاندرويد والايفون

كما يمكن الحصول على برنامج تيم فيور لكافة الهواتف والأنظمة المختلفة التي تعمل على الهواتف بشكل مجاني من خلال الموقع الرسمي للبرنامج “من هنا“، حيث يجب تحديد نوع الجهاز الذي سيعمل عليه البرنامج ومن ثم النقر على تحميل.

في الختام نكون وصلنا بكم إلى نهاية مقال رابط وخطوات تحميل برنامج تيم فيور مجانا ؛ والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول تحميل البرنامج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *