رسائل عيد ميلاد حبيبي رومانسية طويله

رسائل عيد ميلاد حبيبي رومانسية طويله

إنّ أجمل رسائل عيد ميلاد حبيبي رومانسية طويله هي أحد الأمور التي من شأنها أن تزيد من حالة المحبّة، وتلك المشاعر الأنيقة التي تجمع العشّاق، حيث تُعتبر المشاركة في المناسبات هي العامل الذي يبعث على الزّيادة في الحُب، لأنّه لا ينمو إلّا بالاهتمام، ولا يكبر إلّا عندما نُشارك من نُحبذهم في تفاصيل حياتهم، وعبر موقع محتويات يُمكن لزوّارنا أن يتعرّفوا على أجمل رسائل حب في عيد ميلاد حبيبي وباقة من أحلى خواطر عيد ميلاد حبيبي مكتوبة وبالصور جميلة ومميزة.

رسائل للحبيب في عيد ميلاده
  • في يوم ميلادك يا حبيبي الغالي لا كلمات تستطيع أن تُسعفني في هذا الأمر، فأكتب الحُروف بماء القلب، وملح دموع المشاعر، لأنّك الحكاية الأجمل التي ختم الله حُضورها في قلبي، كلّ عام وأنتَ حبيبي.
  • احتفل في هذه المناسبة لأنّك الأغلى، لأنّك الحكاية التي يطيب لقلبي أن يرويها، فالحُب الذي انتزعته من قلبي لا يُمكن انتزاعه إلا عبرَ حكايات الفرسان القديمة، أحبّك، الآن وبعد ألف عام.
مسجات رومانسية لحبيبي في عيد ميلاده
  • إلى حبيبي لا أكتب الكلمات بحبر الأقلام، بل أكتبها بملح العيون، تلك التي تليق بحالة الشّوق التي باتت تأسر قلبي، أحبذك في عيد ميلادك، وفي جميع أيام عُمرك، وأحمد الله على تمام الفضل وعلى تمام النِعمة التي أكرمني بها.
أجمل رسائل للحبيب في عيد الميلاد
  • في يوم مولدك يا حبيب القلب، ويا أمير الرّوح، أُبارك لنفسي، أُبارك لقلبي وروحي، أُبارك لجميع الأشياء الجميلة التي ولدت بميلادك، فأحمد الله على هذه النعمة، وأسأل الله أن لا يحرمنا من بعضنا الآخر.

رسائل عيد ميلاد حبيبي رومانسية طويله

رسائل عيد ميلاد حبيبي رومانسية طويله

وهي من الرّسائل المميّزة التي تبعث على الزّيادة في المشاعر الرومانسيّة التي تربط العشّاق، وقد جاءت في عدد واسع من الصّيغ المميّزة، التي اخترنا لكم منها الآتي:

  • في عيد ميلادك يا حبيبي، أكتب الكلمات التي أذرفها من ماء قلبي، فلا خير قادر على أن يتولّى هذه الأمانة، لأنّك الإنسان الذي يفوق جميع المشاعر الأخرى، بعد أن أعلن انقلابه الشّرعي على كافّة نياط قلبي.
  • إلى حبيبي الغالي، إلى الحكاية التي زرعها الله في قلبي، فأصبحت الجزء الأكبر من قصّة عُمري، في عيد ميلادك، أستودع الله أفراحك، وأسأله أن يكتب لكَ التوفيق في كلّ خطوة من خطى عُمرك القادم يأمرهم الرّوح، وحُبّي الأخير.
  • يسرّني أن أستقبل هذا اليوم بكثير من المحبّة والسّعادة، فهو اليوم الذي منَّ الله به على قلبي بأن خلق به توأم الرّوح، وصاحب القلب الأوّل والأخير، فأبارك لكَ يا حبيبي، وأسأله تعالى أن يجعلك في عين رعايته على الدّوام.

شاهد أيضًا: كلام حلو عن عيد الميلاد

عبارات عيد ميلاد حبيبي رومانسية طويله

كثيرة هي العبارات التي تُقال بمناسبة عيد ميلاد الحبيب، والتي جاءت في عدد واسع من الصّيغ الأنيقة، تعبيرًا عنت قيمة تلك المناسبة وأهميتها، وفي ذلك نقوم على سرد العبارات الآتية:

عبارات عيد ميلاد حبيبي رومانسية طويلة
  • في عيد ميلادك يا توأم الرّوح، أعلن عن فرحتي، عن ولادة حُبّي، عن ولادة عشقي، عن ولادة الألوان التي لوّن الله بها حياتي بألوان الحُب والجَمال، بعد أن كانت سوداء يكسوها الحُزن والألم.
  • أنتَ حبيبي الغالي، أنتَ القلب الجّميل الذي طابت به الدّنيا، فأسأل الله أن يُبارك أيذامك وأن يحفظك لي طِوال العُمر فلا أرى فيك مكروهًا يا سيّد القلب الأوّل، وحكاية الخير الأولى، وقصّة السّعادة التي ليس لها مثيل.
  • إلى حبيبي الغالي في عيد ميلاده، ربّما يراكَ كثيرون على أنّك شخص في هذا العالم، إلّا أن ما أرجوه أن تعرف أنّك العالم في قلب حبيبتك، أنّك النّافذة التي تُرى منها الحياة بأشكال أخرى ومُحبّبة، أحبّك يا صدى الابتسامة.

شاهد أيضًا: عبارات تهنئة عيد ميلاد شخص تحبه جديدة

أجمل كلمات عيد ميلاد حبيبي رومانسية طويله

تُعبّر تلك الكلمات عن قيمة مناسبة عيد الميلاد، وتُعبّر عن كثير من المشاعر الجميلة التي يجري سردها والإعلان عنها في تلك المناسبة المميّزة، وقد اخترنا لكم الباقة المميّزة الآتية:

  • حبيبي الغالي إنّ هذا اليوم ليس يوم ميلادك وحسب، بل هو اليوم الذي ولدت به أفراح قلبي كلّها، اليوم الذي اختصر في طياته مشاعر روحي منذ خلقي وحتّى الآن، فأسأل الله أن يحفظك، وأن يديم علينا هذه المشاعر الجميلة التي تربطنا.
  • في هذا اليوم قد ولدت عيوني التي أرى بها الدّنيا، وفي هذا اليوم قد ولدت شمسي الكبيرة التي أستمدّ منها الدفيء، فكيف لي أن أستقبل هذه المناسبة، لا تدمع عيناي، ولا أبكي من فرط حُبّي وشوقي.
  • إليك يا أمير القلب أكتب الكلمات التي أعجز عن رؤيتها مناسبة، فكلّ اللغات تقف عاجزة عن توصيف المكانة التي تملكها في قلبي، فأسأل الله أن يكتب لحبّنا الأبد، وأن يزيد هذا العشق يومًا بعد آخر.

رسائل عيد ميلاد حبيبي رومانسية طويله بالإنجليزي

ومع حُروف اللغة الإنجليزيّة لا بدّ من الوقوف مع باقة من أجمل رسائل رومانسية عن مناسبة عيد ميلاد حبيبي، والتي جاءت في عدد واسع من الصّيغ المميّزة، التي نسرد لكم منها الآتي:

العبارة  الترجمة
On your birthday, my dear beloved, I bless myself, and I bless my heart, which chose you to be the support of my life, for you are the beloved whom the world has been blessed to see, and seasons have blossomed with the rising of the sun, I love you very much. في عيد ميلادك يا حبيبي الغالي، أُبارك لنفسي، وأُبارك لقلبي الذي اختارك لتكون سندًا لعُمري، فأنتَ الحبيب الذي طابت الدّنيا برؤيته، وأزهرت الفصول بطلوع شمسه، أحبّك جدًا.
I and my beloved have windows for tomorrow that no human heart can imagine, for he is my love, my laughter, my smile, my world, my sun and my moon, and on this day all these things were born, I love you. إنّ لي مع حبيبي نوافذ للغد لا يُمكن لقلب إنسان أن يتخيّلها، فهو حبيبي وضحكتي وابتسامتي وعالمي، وشمسي وقمري، وفي هذا اليوم قد ولدت هذه الأشياء جميعها، أحبّك.
You are the story of love with which God honored my heart, you are the heart’s bond and the good story with which God moved me from the diaspora to calm, happy new year, master of the heart, and the story of love, and the hope of the present and tomorrow. أنتَ حكاية الحُب التي أكرم الله بها قلبي، أنت سند القلب وقصّة الخير التي نقلني الله بها من الشّتات إلى الهدوء، كلّ عام وأنتَ بخير يا سيّد القلب، ويا حكاية الحُب، وأمل الحاضر والغد.

مسجات للعشاق في عيد ميلاد حبيبي

وهيمن المسجات الأنيقة التي تختصر قصّة الحُب مع مناسبة الميلاد بكثير من الحُروف والعبارات المميّزة، والتي اخترنا لكم منها المسجات الرومانسية الآتية:

  • حبيبي الغالي في يوم مولدك الجميل، أحمل قلبي بما فيه من مشاعر، فلا أجد فيه سوى حضورك العذب، وملامحك الأنيقة، فأحمد الله تعالى على هذه النعمة التي أتمنّى أن تدوم لي طِوال العُمر.
  • حفظك الله يا وطنًا أعرف الطّريق إليه في كلّ مرّة، حفظك الله يا هويتي التي أتعرّف بها على نفسي، حفظك الله يا حبيبًا تطيب الدنيا كلما لاح طاريه في مخيّلتي، شكرًا على حُبّك.
  • أحبّك يا جميل القلب، أُحبّك يا حكاية الخير التي تُرخي بظلالها على قلبي في كلّ مناسبة، فأسأل الله أن يزيدك من هذا الحُضور الجميل، وأن يُبارك لكَ في الدين والدّنيا يا حبيبًا أزهرت صحراء قلبي في رفقته.
  • إنّ لي في الحُب قصّة أغناني الله بها عن العالم وما فيه، إنّ لي حبيبًا تطوف كلمات الحُب حولَ قلبه، كما تطوف فراشات الرّبيع بألوانها الجميلة فرحًا وسعادةً، فكلّ عام وأنت حبيبي، كلّ عام وأنتَ حكايتي التي أُحبّها.

شاهد أيضًا: عبارات تهنئة عيد ميلاد بالانجليزي مترجمة مميزة جدا

أجمل منشورات في عيد ميلاد حبيبي رومانسية طويله

تُعبّر تلك المنشورات بحروفها المكتوبة بماء الحُب والشّوق عن مَشاعر العشق الجميلة التي تربط العشّاق، وتزيد مع يوم عيد الميلاد لأحدهما، وأبرز هذه المنشورات:

أولًا يحتفل قلبي في هذا اليوم الذي خلقَ الله به شمسي وقمري، وأكواني الواسعة، في هذا اليوم الذي خلقَ الله لي به المساحات التي ألجئ إليها، واستند عليها، عيد ميلاد حبيبي هو عيد لكلّ الزّهور والعُطور.
ثانيًا في عيد ميلادك يا حبيبة قلبي، تتراقص كلمات الشّوق والحُب طربًا ومحبّة، وتحتفي فراشات الدّنيا بولادة القريبة الأولى، وصاحبة الألوان الأولى، وقصّة حُب قلبي الأولى والأخيرة، عام جديد وعامر بالخير إن شاء الله.
ثالثًا أحبّك يا حبيب القلب، يا زوجًا أكرمني الله تعالى لينوب عن الدّنيا، فصار الدّنيا، لينوب عن العالم فصار في قلبي العالم، أسأل الله أن يبارك سنوات عُمرك، وأن يحفظك لما فيه الخير.

أجمل قصيدة رومانسية في عيد ميلاد حبيبي

كثيرة هي القصائد وأبيات الشّعر التي تُناجي تلك المناسبة المميّزة، حيث يحتفي الحبيب بحبيبه في كافّة النوافذ الفنية والأدبيّة، وفي ذلك نقوم على طرح أبيات الشّعر الآتية:

كل عامٍ وأنت حبيبتي..
أقولها لك،
عندما تدق الساعة منتصف الليل
وتغرق السنة الماضية في مياه أحزاني
كسفينةٍ مصنوعةٍ من الورق..
أقولها لك على طريقتي..
متجاوزاً كل الطقوس الاحتفاليه
التي يمارسها العالم منذ 1975 سنة..
وكاسراً كل تقاليد الفرح الكاذب
التي يتمسك بها الناس منذ 1975 سنة..
ورافضاً..
كل العبارات الكلاسيكية..
التي يرددها الرجال على مسامع النساء

صور رسائل عيد ميلاد حبيبي رومانسية طويله

وهي من الصّور المُعبّرة التي تختصر الكثير من مشاعر الشوق والعشق الجميل مع مناسبة مهمة تحرص القلوب على تناولها بكثير من الاهتمام والسّعادة، على أنّها من المناسبات الكبيرة في عُمر الحُب، وجاءت أبرز الصّور في الآتي:

صور رسائل عيد ميلاد حبيبي رومانسية طويله
صور رسائل عيد ميلاد حبيبي رومانسية طويله


صور رسائل عيد ميلاد حبيبي رومانسية طويله

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ رسائل عيد ميلاد حبيبي رومانسية طويله واستعرضنا من خِلاله أجمل عبارات رومانسيّة للحبيب في عيد ميلاده وأجمل كلمات رومانسيّة لنختم أخيرا مع صور جميلة لحبيبي في عيد ميلاه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *