رقم مدرسة تعليم القيادة للنساء بالرياض

رقم مدرسة تعليم القيادة للنساء بالرياض ،

رقم مدرسة تعليم القيادة للنساء بالرياض من الأرقام التي يزداد عليها معدل البحث بشكل كبير بعد السماح للمرأة السعودية بقيادة السيارات بشكل رسمي في شوارع المملكة، فأصبحت العديد من السيدات يبحثن عن أفضل المدارس المتخصصة في تعليم القيادة في المملكة، وفيما يأتي نتعرف على أشهر مدارس تعليم القيادة للنساء وأرقامهم.

رقم مدرسة تعليم القيادة للنساء بالرياض

يوجد عدد من المدارس في الرياض تعمل على تعليم القيادة للنساء بشكل رسمي، وفيما يأتي نتعرف على تلك المدارس وأرقامها:

مدرسة تعليم قيادة السيارات بالرياض

إن المدرسة تعليم قيادة السيارات بالرياض واحدة من أهم المدارس المتخصصة في تعليم القيادة، ويقع مقر المدرسة في وادي زاود في مدينة الرياض 12796، ورقمها هو 00966114567777، ويمكن حجز موعد من خلال الاتصال هاتفيًا.

مدرسة دلة لتعليم القيادة

هي واحدة من أشهر مدارس تعليم القيادة في المملكة العربية السعودية، حيث تأسست عام 1975، وتم الإعلان عن دورات تدريبية لتعليم القيادة للنساء بها مباشرة بعد الإعلان عن السماح للمرأة بقيادة السيارة بموجب مرسوم ملكي، ويمكن التواصل مع المدرسة على الرقم 00966112440432 من الساعة السابعة صباحًا حتى 9 مساءً.

المدرسة النموذجية لتعليم القيادة

تقع المدرسة النموذجية لتعليم القيادة على طريق الملك فهد الفرعي بمدينة الرياض 13311، ويمكن التواصل معها فقط من خلال الرقم المخصص لها وهو 00966114879988، ولا يوجد موقع ويب أو حسابات للتواصل الاجتماعية لتلك المدرسة.

اقرأ أيضًا: خطوات حجز موعد مدرسة تعليم القيادة القطيف نساء 

المدرسة السعودية للقيادة

تعد المدرسة السعودية للقيادة واحدة من أشهر المدارس التي تقدم دورات تدريبية كاملة لتعليم قيادة السيارات في الرياض، وتقع المدرسة في جامعة الأميرة نورة بجوار مطار الملك خالد الدولي بالرياض 13414، ويمكن التواصل مع المدرسة مباشرة من خلال الرقم 920011136.

شاهد ايضًا: رسوم رخصة القيادة للنساء في السعودية

الأوراق المطلوبة للحصول على رخصة قيادة

إن الأوراق والمستندات المطلوبة للتسجيل في مدرسة تعليم القيادة للنساء موحدة على مستوى كافة المدارس الموجودة في المملكة، وجاءت الأوراق كما يأتي:[1]

  • عدد 4 صورة شخصية مقاس 4×6.
  • توفير صورة من تصريح الإقامة ويجب أن يكون ساري المفعول للمقيمين.
  • صورة من بطاقة الهوية الوطنية للمواطنات.
  • الحصول على استمارة طلب التدريب وتعبئتها كاملة.
  • ملف لحفظ الأوراق .

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على رقم مدرسة تعليم القيادة للنساء بالرياض، كما تعرفنا على أشهر المدارس التي توفر دورات تدريبية لتعليم القيادة مخصصة للسيدات وعناوين تلك المدارس وأرقامها، بالإضافة إلى المستندات المطلوبة للخضوع لتلك الدورات.

المراجع

  1. ^ moi.gov.sa , الإدارة العامة للمرور , 4/1/2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *