ما هو رقم مكافحة الفساد وطرق التواصل مع الهيئة العامة لمكافحة الفساد

رقم مكافحة الفساد

رقم مكافحة الفساد هو رقم حددته هيئة الرقابة ومكافحة الفساد في المملكة العربية السعودية من أجل تسهيل عملية تقديم البلاغات المختلفة على الشركات والمؤسسات المختلفة في المملكة، وفيما يأتي نتعرف على رقم الهيئة الموحد وطرق التواصل التي وفرتها الهيئة من أجل تقديم البلاغات.

هيئة الرقابة ومكافحة الفساد

تم إنشاء هيئة الرقابة ومكافحة الفساد في المملكة العربية السعودية من أجل مكافحة أعمال الفساد في المملكة وحماية المال العام للدولة، ويقع مقر الهيئة في مدينة الرياض بالمملكة بالإضافة إلى فروعها المنتشرة حسب حاجات كل منطقة من مناطق المملكة، وتستقبل الهيئة شكاوي المواطنين المقدمة على الشركات والهيئات المختلفة ومتابعة تنفيذها. [1]

ما هو رقم مكافحة الفساد

تم تحديد رقمًا مخصصًا لاستقبال الشكاوى والإبلاغ عن القضايا وممارسات الفساد في جميع أنحاء المملكة، ألا وهو 19991، ويمكن الاتصال على هذا الرقم من أجل تقديم الإبلاغ إلى هيئة الرقابة ومكافحة الفساد في المملكة، وتم تأسيس تلك الهيئة بهدف حماية المالي العام للدولة ومحاربة أعمال الفساد وتطهير المجتمع منه، وذلك عملًا على حماية الفرد من أعمال الفساد وحماية ممتلكات الدولة.

طرق التواصل مع الهيئة العامة لمكافحة الفساد

يمكن التواصل مع الهيئة العامة لمكافحة الفساد السعودية بسهولة عبر قنوات التواصل التي حددتها الهيئة ألا وهي: [1]

  • الاتصال على الرقم الموحد للهيئة وهو 00966112644444 من جميع الشبكات.
  • إرسال رسالة بريد إلكتروني على البريد المخصص لاستقبال الشكاوي وهو info@nazaha.gov.sa.
  • التواصل مع فريق الدعم إلكترونيًا على الموقع الإلكتروني “من هنا“.
  • رقم الواتساب التابع للهيئة هو  00966539980980.
  • رقم الفاكس وهو 00966114420057.
  • العنوان البريدي للهيئة وهو : هيئة الرقابة ومكافحة الفساد ص . ب (واصل) 7667 العليا – حي الغدير الرياض 13311-2525 المملكة العربية السعودية.

وفي الختام نكون قد تعرفنا على رقم خدمة عملاء مكافحة الفساد في المملكة، كما تعرفنا على طرق التواصل المختلفة التي وفرتها الهيئة من أجل تسهيل عملية الاتصال بين المواطنين والهيئة من أجل تقديم البلاغات.

المراجع

  1. ^ nazaha.gov.sa , مكافحة الفساد , 23/12/2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *