سبب انقطاع فرح الهادي عن السناب

سبب انقطاع فرح الهادي عن السناب

سبب انقطاع فرح الهادي عن السناب وهو من الأشياء المثيرة للجدل، والذي يحتاج أغلب جمهور ومتابعي الأنشطة الاجتماعية، والذين اعتادوا على رؤيتها وظهورها بانتظام دائم وبشكل يومي، خاصة مع اقتراب موعد زفافها المؤجل أيضًا ضمن ظروف غامضة، كل هذا يرغب الجمهور في التعرف عليه بتفاصيل دقيقة وكشف حقيقته.

سبب انقطاع فرح الهادي عن السناب

سبب انقطاع فرح الهادي عن السناب حيث أنها اختفت لعدة أيام، ولم يتم إلى الآن الكشف عن حقيقة بعدها عن متابعيها، مع انقطاع فرح الهادي عن إطلالتها عبر سناب شات، أثارت العديد من الشكوك حول صحة الخبر، وأثارت ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع علامات استفهام كثيرة للعديد من متابعيها.

حيث كتب فرح مؤخرا على أحد حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي (حبايبي متابعيني أنا رح آخد إجازة وبريك كم يوم من الشغل والسوشيال ميديا، لا تحاكوني ولا تخافوا عليّ رح أكون بعيدة عن الهاتف وأي جهة تواصل).

كما أنها أضافت أيضًا بقولها (أحتاج هالبريك عشان أرجعلكم بقوة وطاقة حلوة وإيجابية، رح اشتاقلكم، بالنسبة للشغل اللي تأجّل، شكراً لكل الشركات وأصحاب المشاريع على تفهمّكم، راجعتلكم قريباً، أحبكم).

شاهد أيضًا: حقيقة انفصال فرح الهادي وعقيل الرئيس

عقيل الرئيسي يرد على شائعات الانفصال

قام عقيل الرئيسي في الفترات الأخيرة بنشر فيديو خاص به على موقع سناب شات، وكان يستمع إلى فيديو حزين جدًا، حيث كان يستمع إلى أغنية رومنسية حزينة، اعتقد الجميع أنها موجهة إلى فرح الهادي، إلا أن عقيل قام بالرد على تلك الردود بمقطع لتأكيد شائعات الانفصال بينه وبين فرح الهادي، وقام بالرد قائلا:

(يا لوعة الكبد ما ننتهي من السوالف تطلق. تزوج وش الفايده إلى نستفيدها إذا عرفنا”، “وش هالزقاقه روح عندها وراضيها ، ترى منت بنت عشان تستنى هي تراضيك! ناس ما عندها رجولة).

كما قام قائلا أيضًا : (وع على الرخص وأهله جواري المال والإعلانات وعمالة الإعلانات وخدم الشركات اللي حتى حياتهم الخاصة مطية لافتعال الشهرة ولفت الأنظار عشان المال وع على اللحوم الرخيصة جواري المال).

حقيقة انفصال فرح الهادي عن زوجها عقيل الرئيسي

تداولت العديد من الأخبار والشائعات حول حقيقة انفصال فرح الهادي عن زوجها عقيل الرئيسي، وكانوا معتمدين على تأكيد هذه الأخبار على تعليقات والفيديوهات التي تم نشرها في الفترات الأخيرة، وخاصة من خلال نشر مقطع فيديو تقوم فيه فرح الهادي بقص شعرها عبر حسابها الرسمي في سناب شات، حيث قامت بقص شعرها بنفسها دون اللجوء إلى مصفف شعرها الخاص، كما أن النجمة علقت على الفيديو بقول لوك جديد في عام جديد 2022، مما أثار هذا الفيديو تأكيد الكثير من الشكوك، كما أنها أكدت أنها لم تندم ولو 1% على تلك الخطوة، كما وصفت أن قص شعرها منحها شعور جميل وراحة نفسية عالية، كما قام موقع إخباري موثوق منه خبرًا عن انفصال الممثل الكويتي عقيل الرئيسي وزوجته فرح الهادي، وخاصة أن كل منهم قام بإطلاله لجمهوره بعيد عن الآخر ودون إشارة للآخر.

شاهد أيضًا: زوج فرح الهادي من هو

وفي نهاية المقال عن سبب انقطاع فرح الهادي عن السناب والغير معرفة حقيقة حتى الآن، حيث تم تداول الأخبار من خلال بعض الإشاعات عن انفصالها من زوجة عقيل الرئيس التي تولتها مواقع التواصل المختلفة، والتي أكدتها بعض الأخبار والفيديوهات التي تم تداولها من الطرفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *