سبب وفاة ايفانا زوجة ترامب السابقة

سبب وفاة ايفانا زوجة ترامب السابقة

سبب وفاة ايفانا زوجة ترامب السابقة والتي رحلت عن عالمنا في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما أعلنت وسائل الإعلام الأجنبية والعالمية في الساعات الماضية، عن رحيل زوجة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، وذلك بعد معاناة مع المرض، ومن خلال موقع محتويات سنتحدث عن تفاصيل وفاة الزوجة الرئيسية لترامب.

من هي ايفانا زوجة ترامب السابقة

إيفانا ماري ترامب، هي من مواليد 20 فبراير 1948 ميلاديًا، وتوفيت في 14 يوليو 2022، هي سيدة أعمال تشيكية أمريكية، ومؤلفة وناشطة اجتماعية وعارضة أزياء سابقة، اشتهرت بأنها الزوجة السابقة لرجل الأعمال والرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، ولدت في بلدة مورافيا في مدينة زلين تشيكوسلوفاكيا، والدها هو ميلوش ووالدتها تسمى ماري، ساعدها والدها بشكل كبير في سن مبكرة في ممارسة رياضة التزلج، وذلك بسبب موهبتها الفريدة في التزلج على الجليد، وفي أوائل عام 1970 ميلاديًا، دخلت إلى جامعة كارلوفا في براغ، شاركت في تقديم العديد من المؤلفات المميزة التي لاقت استحسان كافة المتابعين.

شاهد أيضًا: سبب وفاة رايمون كاراسكو رئيس برشلونة السابق

وفاة ايفانا زوجة ترامب

أعلن الرئيس الأمريكي الأسبق دونالد ترامب، في بيان رسمي عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر في 14 يوليو 2022، عن وفاة ايفانا ترامب في منزلها بولاية نيويورك الأمريكية، وذلك عن عمر ناهز 73 عامًا، بعدما تم العثور عليها فاقدة للوعي  ولا تبدي أي استجابة نهائيًا، حيث علق قائلًا على مواقع التواصل:[1]

«ببالغ الحزن، أنعي لكل من أحبها، وهم كثر، أن إيفانا ترامب قد توفيت في منزلها في مدينة نيويورك. لقد كانت امرأة رائعة وجميلة ومدهشة، ذات شخصية عظيمة وملهمة للحياة. كان أطفالها الثلاثة فخرها وسعادتها، دونالد جونيور، وإيفانكا، وإريك، كانت فخورة للغاية بهم، لأننا كنا جميعًا فخورين بها. ارقدي بسلام، إيفانا!»

شاهد أيضًا: سبب وفاة بيار شمعون الفنان اللبناني

إيفانا ماري ترامب السيرة الذاتية

فيما يلي أبرز المعلومات عن ايفانا في السيرة الذاتية وهي:

  • الاسم الحقيقي: Ivana Marie Zelníčková.
  • اسم الشهرة: إيفانا ماري ترامب.
  • تاريخ الميلاد: 20 فبراير 1948.
  • تاريخ الوفاة: 14 يوليو 2022.
  • الزوج: دونالد ترامب (7 أبريل 1977–22 مارس 1992).
  • الأبناء: دونالد ترامب الابن، إيفانكا ترامب، إريك ترامب.
  • الوزن: 74 كيلوغرام.
  • الطول: 1.82 متر.
  • الجنسية: جمهورية تشيكوسلوفاكيا الاشتراكية، النمسا ، الولايات المتحدة الأمريكية.
  • اللغات: التشيكية، والروسية، وإنجليزية أمريكية.

شاهد أيضًا: سبب وفاة يويتشي نيشيمورا

سبب وفاة ايفانا زوجة ترامب السابقة

لم تكشف وسائل الإعلام العالمية أو عائلة ايفانا ترامب، عن الأسباب الرئيسي لوفاتها حتى وقتنا الحالي، حيث تحدثت الأخبار فقط عن العثور عليها فاقدة للوعي ولا تبدي أي استجابة فقط، حيث إنها كانت تعاني من أمراض الشيخوخة وبعض الأمراض التي لم يتم الكشف عنها.

ختامًا نكون وصلنا بكم لنهاية مقال سبب وفاة ايفانا زوجة ترامب السابقة؛ والذي استعرضنا من خلاله جميع المعلومات حول زوجة الرئيس الأمريكي الأسبق ايفانا، والتي رحلت عن عالمنا في الساعات الماضية.

المراجع

  1. ^ royanews.tv , https://royanews.tv/news/282080 , 15/07/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *