سبب وفاة باسم محمود رحمي

سبب وفاة باسم محمود رحمي

سبب وفاة باسم محمود رحمي المخرج الكبير الذي قام بإخراج الكثير من الأعمال الناجحة وحققت نجاحًا كبيرًا مدهشًا ما زال حتى الآن رغم توقفه عن ممارسة الإخراج مُنذ فترة كبيرة، فجميع أعماله ما زالت حية في وجدان وقلوب المشاهدين والجماهير الخاصة به، وسنتناول من خلال موقع محتويات سبب وفاته ومن يكون وما هي سيرته الذاتية.

سبب وفاة باسم محمود رحمي

صدر يوم الإثنين الموافق 28 نوفمبر عام 2022، خبر وفاة المخرج الكبير باسم محمود رحمي بعد عنائه الكبير والشديد مع المرض، حيث أصاب قبل موته بشلل رباعي وكان يعاني من مشاكل وأمراض صحية أخرى منها مشاكل صحية في القلب أدت إلى وفاته، وقد تم تشيع جنازته يوم أمس الإثنين الساعة السابعة مساًء، ومن قام بنشر ذلك الخبر هو عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية منير مكرم. [1]

شاهد أيضًا: سبب وفاة لاتا مانغيشكار عندليب الهند

من هو المخرج باسم محمود رحمي

هو مخرج مصري تخرج من كلية فنون جميلة وكان من الطلبة المتفوقين في الكلية حيث حصل على تقدير يجعله يعمل كمعيد في كلية فنون جميلة ولكن رفض عمله بها وقرر العمل في الإخراج وقام بالعمل في التلفزيون المصري، وخير من شهد على مسيرته وبدايته في عالم الإخراج هو والده الذي كان يمتهن نفس المهنة وله العديد من الأعمال المشهورة المخرج محمد محمود.

توتير الفنان الراحل باسم محمود رحمي

يملك المخرج الراحل باسم محمود رحمي حساب خاص به على موقع التواصل الاجتماعي تويتر كان يتابع عليه معجبيه ويقوم بنشر التغريدات لكي يطمئن معجبيه على حالته الصحية وكيف يستمر في علاجه، ويوجد عليه العديد من المتابعين الدائمين له الذين دائمًا ما كانوا يتفاعلون معه ويتمنون له صحة جيدة والشفاء العاجل، ويمكن زيارة حسابه الرسمي على تويتر من هنا.

توتير الفنان الراحل باسم محمود رحمي

شاهد أيضًا: سبب وفاة المطرب اللبناني سامي كلارك

إلى هنا نكون قد انتهينا من مقال سبب وفاة باسم محمود رحمي وتبين أنه توفى إثر إصابته بمشاكل صحية أفضت به إلى وفاته، كما تناولنا أيضا من يكون وما هي الحسابات الرسمية به على موقع التواصل الاجتماعي.

المراجع

  1. ^ Twitter.Com , The cause of death in the Basem Mahmoud Rahmy , 01/03/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *