سبب وفاة فايز صاروفيم الملياردير الامريكي

سبب وفاة فايز صاروفيم الملياردير الامريكي

سبب وفاة فايز صاروفيم الملياردير الامريكي؟ الذي يعتبر من أشهر أثرياء العالم خاصة في عالمنا العربي لما له من أصول مصرية جعلته محط اهتمام العديد من الناس الذين أحزنهم خبر وفاته، لذا فإن موقع محتويات يورد لكم العديد من التفاصيل حول أسباب وفاة فايز صاروفيم بالإضافة إلى نبذه عنه وعن أهم الأعمال التي قدمها خلال مسيرته العملية وتبرعاته الخيرية.

فايز صاروفيم  ويكيبيديا

فايز صاروفيم هو أحد أثرياء العالم وتقدر ثروته بالمليارات، وهو أمريكي الجنسية من أصول مصرية، ولد في عام 1929 ميلادي، وهو قبطي الديانة، ويعتبر ثاني أكبر المساهمين في كيندر موركان، وقد امتلك خلال حياته نادي هيوستون تكسانز بشكل جزئي حيث يعتبر أحد أغلى الفرق الخمسة في دوري كرة القدم الأمريكية الوطني، حيث أنفق عليه ما يقارب اثنين مليار دولار.

سبب وفاة فايز صاروفيم الملياردير الامريكي

سبب وفاة فايز صاروفيم هو سبب طبيعي، فهو رجل في الثالثة والتسعين من عمره، حيث تم الإعلان عن خبر وفاته أولًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وما تداوله المهتمين به، ثم لحقها خبر صدر عن صحيفة فوربس الأمريكية التي أعلنت بشكل رسمي رحيل الملياردير الأمريكي من أصول مصرية في منزله يوم السبت الموافق 28 من شهر أيار لعام 2022 ميلادي.

شاهد أيضًا: سبب وفاة راي ليوتا الممثل الامريكي

نبذه عن فايز صاروفيم

توفي الملياردير فايز صاروفيم عن عمر يناهز 93 عام، وكان خلال حياته قد تزوج ثلاث مرات، كانت الأولى من لويزا ستود، التي تعتبر ابنة براون أند روت، وأنجب منها، ثم تزوج من ليندا هيك التي كانت موظفة لديه في إحدى شركاته، وكانت آخر زيجاته في العام 2014 من سوزان كرون بعد أن طلق زوجتيه السابقتين بتسوية مالية تقدر بالملايين، وتعتبر زوجته الأخيرة طليقة تريسي كرون الملياردير الأمريكي.

شاهد أيضًا: سبب وفاه والد ندى القحطاني

اعمال فايز صاروفيم الملياردير الامريكي

كان رجل الأعمال والملياردير الأمريكي المصري فايز صاروفيم أحد أهم وأشهر رجال الأعمال في ولاية تكساس الأمريكية، وكان ترتيبه الثالث بين أكثر المصريين الأمريكيين نفوذًا، وقد كان رجل يحب تقديم المساعدات والتبرعات فقدم العديد منها للمؤسسات والبرامج في الكثير من المجالات المختلفة، كمستشفيات السرطان وعلاج الأطفال ومراكز العلوم الصحية ومراكز الأبحاث ودعم البيئة والعديد من الأعمال الأخرى التي جعلت اسمه مرتبط بفعل الخير.

شاهد أيضًا: سبب وفاة مها أبو عوف وأبرز أعمالها

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال سبب وفاة فايز صاروفيم الملياردير الامريكي  حيث أوردنا العديد من المعلومات عن أسباب وفاة فايز صاروفيم المصري الأصل بالإضافة إلى تبيان أهم محطات حياته العملية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *