شعار فيلق الاستطلاع واهم شخصيات هجوم العمالقة

شعار فيلق الاستطلاع

ما هو شعار فيلق الاستطلاع في انمي هجوم العمالقة؟ يتكون فيلق الاستطلاع من مشاة الجنود الذين يعملون خارج الجدران، حيث تكون مهمتهم الأساسية اكتشاف معلومات أكثر عن العمالقة كنقاط ضعفها ودوافعها، وذلك للتعرف على كيفية قتالهم وهزيمتهم. سنتعرف وإياكم عبر موقع محتويات على شعار فيلق الاستطلاع في هجوم العمالقة، وعلى جميع المعلومات المتعلقة بهذا الانمي.

انمي هجوم العمالقة

يعرف مسلسل هجوم العمالقة أو (الهجوم على العمالقة) بأنه سلسلة مانغا يابانية من رسم وتأليف هاجيمي إيساياما. تدور أحداث المسلسل في عالم خيالي يعيش فيه البشر ضمن أراضٍ محاطة بأسوار شاهقة عددها ثلاثة أسوار. وذلك بغرض حمايتهم من العمالقة الذين يأكلون البشر. تبدأ أحداث المسلسل عندما تخترق العمالقة أحد الأسوار (سور ماريا) وتبيد ثلث البشرية دفعة واحدة. والجدير بالذكر أن سلسلة المانغا بدأت لأول مرة عام 2009 في مجلة كودانشا بيساتسو شودن، لتجمع بعد ذلك في 28 مجلد تانكوبون. طُبع منها أكثر من 90 مليون نسخة تانكوبون، مما جعلها واحدةً من أكثر سلاسل المانغا مبيعًا. عرض الموسم الأول من المسلسل في عام 2013، ليعرض الموسم الثاني في عام 2017، ثم الثالث في عامي 2018/2019، وقد عرض الموسم الرابع في مطلع عام 2021. ولاقى انمي هجوم العمالقة شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم، كما حقق الكثير من الجوائز.[1]

شاهد أيضًا: اسماء شخصيات انمي هجوم العمالقة مع الصور

شخصيات هجوم العمالقة

شهد مسلسل هجوم العمالقة تواجد العديد من الشخصيات التي نالت استحسان الجمهور والنقاد، أبرزهم:

  • إرين ييغر: وهو بطل السلسلة الأساسي، كرس كل حياته في التصدي إلى العمالقة بعد أن التهم أحد العمالقة والدته أمام عينيه.
  • ميكاسا أكرمان: هي صديقة الطفولة لإيرين، تبنتها عائلة إرين بعدما قتلت عائلتها.
  • ارمين أرليرت: هو صديق الطفولة لإيرين أيضًا، ينضم معه إلى الكشافة للعمل على إحداث تغيير في العالم، كما يحلم في مشاهدة العالم الخارجي.
  • راينر براون: هو أحد الشخصيات القوية يدعي أنه جاء هو وبرتولدت من قرية جبلية في الجنوب الشرقي لجدار ماريا بعد مهاجمتها من قبل العمالقة.
  • داريوس زاكلي: وهو قائد الجيش الأعلى، ظهر للمرة الأولى في محاكمة إيرين.
  • كيث شادس: هو المدرب المسؤول عن تدريب الـ 104 متدربين، ليصبح القائد الثاني عشر لفيلق الاستطلاع عام 845.
  • جان كيرشتاين: هو رجل متهور يعارض جميع قرارات إيرين بشكل متواصل، يحاول الانضمام إلى الشرطة العسكرية ليتمكن من العيش بأمان داخل جدار سينا.

شعار فيلق الاستطلاع

فيلق الاستطلاع هو أحد الأصناف الأربعة الأساسية (الشرطة العسكرية، والحرس الملكي، وفيلق الاستطلاع، واللجنة التدريبية). كما يعرف باسم فيلق الاستكشاف أو فوج الكشافة، ليس من الأصناف المحببة بسبب اعتقاد الناس أن هذا الفيلق يقوم بتبذير البشر. لكن جنوده هم الأكثر قوة، قائد فيلق الاستطلاع هو إروين سميث الذي قاد آخر بعثة قبل سقوط جدار ماريا. والشخصيات الأساسية في فيلق الاستطلاع هي: إروين سميث، هانجي زوي، مايك زاكاريوس، موبليت بيرنر، إلزي لانغنر، توماس، نانابا، لويز، هولغر، ويم. مع قلة نجاح هذا الفيلق إلا أنه لا زال يرمز إلى أمل البشرية، ويعرف شعاره باسم “أجنحة الحرية”.

شعار فيلق الاستطلاع

عدد حلقات هجوم العمالقة الجزء الرابع

تختلف عدد حلقات انمي هجوم العمالقة من جزء إلى آخر وفقًا للقصة الأصلية المترجمة. ويتكون الموسم الرابع من 16 حلقة، والجدير بالذكر أن حلقات هذا الموسم تعتبر الأقصر مقارنةً بالمواسم الأخرى. حيث تكون الموسم الأول من 25 حلقة عرضت من أبريل عام 2013 وحتى نهاية سبتمبر من العام ذاته. أما الموسم الثالث، فقد تكون من 22 حلقة عرضت على مرحلتين، الأولى 23 يوليو من عام 2018 (12 حلقة)، والثانية في شهر أبريل عام 2019.

شاهد أيضًا: ما هي افضل شخصية في عالم الانمي

في ختام المقال نكون قد تعرفنا على شعار فيلق الاستطلاع في انمي هجوم العمالقة، وعلى أبرز المعلومات المتعلقة بهذا الانمي.

المراجع

  1. ^ fandom.com , Attack on Titan (Anime) , 22/12/2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *