موعد نزول حلقات هجوم العمالقة الجزء الرابع

موعد نزول حلقات هجوم العمالقة الجزء الرابع

إن التعرف على موعد نزول حلقات هجوم العمالقة الجزء الرابع من الأمور التي يهتم بالتعرف عليها الكثير من الأشخاص من مختلف الدول العربية، فهذا المسلسل المصور قد لاقى نجاحًا غير مسبوق أمام محبي الإنمي، وفتح باب هذا العالم الساحر لمن لم يدخل إليه بعد، ولم تقتصر شهرته على الدول العربية أو الآسيوية فقط، وإنما امتدت شهرته إلى العالم بأسره خلال السنوات الماضية التي تم عرض أجزاءه فيها لينتظر الجمهور كل حلقة بشوق بالغ.

انمي هجوم العمالقة

مسلسل هجوم العمالقة هو أحد المسلسلات اليابانية المصورة التي تنتمي إلى تصنيف “مانغا” وهو الاسم الذي تم إطلاقه على المسلسلات أو الأفلام المصورة التي تُنتج في اليابان أو يتم إنتاجها على تلك الطريقة. ويندرج هذا المسلسل تحت إطار مسلسلات الرعب والأكشن والخيال العلمي حيث يدور حول قصة حياة الشاب إرين ييغو وأحته عن طريق التبني ميكاسا أكرمان وصديقهما الذين يعيشون في مدينة محاطة بأسوار ضخمة تحميهم من العمالقة الذين يحاولون الوصول إليهم وقتلهم، حيث تقوم تلك المخلوقات العملاقة بالهجوم على البشر وأكلهم بطريقة وحشية. وفي أحد المرات التي تم الهجوم فيها على المدينة التي يعيشون فيها قام أحد العمالقة بالتهام والدة إرين، وهو الأمر الذي أثار في نفسه غضبًا وحقدًا شديدين تجاه العمالقة وقرر الانتفام منها واستعادة العالم من شرورهم، واستطاع الالتحاق هو وأخته وصديقتهما إلى فيلق الاستطلاع من أجل تعلم الفنون القتالية لتساعدهم على القضاء على هؤلاء الأشرار واستعادة السيطرة منهم، وتتصاعد أحداث المسلسل في هذا الإطار.

موعد نزول حلقات هجوم العمالقة الجزء الرابع

بدأ عرض حلقات الجزء الرابع من مسلسل هجوم العمالقة في شهر ديسمبر 2020، وقد لاقى المسلسل نجاحًا كبيرًا في المواسم الثلاثة السابقة له، والتي بدأ عرضها في عام 2014 للمرة الأولى في اليابان، وقد لاقى نجاحًا منقطع النظير في اليابان والولايات المتحدة الأمريكية وكافة الدول التي تم عرضه بها، إلا دولتين هما الصين وكوريا الجنوبية حيث تم تحميل المسلسل الكثير من التفسيرات السياسية التي لم تلقى لها قبولًا في تلك الأوساط، وفي العالم التالي صدر الجزء الثاني من المسلسل، وفي عام 2018 تم عرض الجزء الثالث. وبدء عرض الجزء الرابع من المسلسل في نهاية عام 2020. وتُذاع الحلقات عبر منصات الإنترنت المختلفة في يوم الاثنين من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة بعد أن يتم ترجمتها ودبلجتها إلى اللغة العربية من خلال المختصين بهذا الأمر. وذلك لأن المسلسل يُعرض باللغة اليابانية على الموقع الإلكتروني الخاص بالسلسلة كما يُذاع على أحد قنوات التليفزيون الرسمي الياباني، والعديد من المنصات الإلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

شخصيات هجوم العمالقة

تتضمن سلسلة مسلسل هجوم العمالقة عددًا من الشخصيات الرئيسية والمحورية في السلسلة وهي التي تدور حولها أحداث المسلسل، وقد تفاعل الجمهور مع الشخصيات بشكل كبير جدًا يدل على النجاح الذي حققته،  وفيما يلي أهم شخصيات انمي هجوم العمالقة:

عدد حلقات هجوم العمالقة الجزء الرابع

تختلف عدد الحلقات في مسلسل هجوم العمالقة من موسم إلى آخر وذلك بحسب ما تقتضيه الدراما التي يتم ترجمتها من القصة الأصلية إلى الحلقات المتلفزة، ويتكون الموسم الرابع للمسلسل من ستة عشر حلقة وهو عدد الحلقات الأقصر نسبيًا من بين المواسم الأخرى بعد الموسم الثاني والذي تكون من اثنا عشر حلقة فقط حيث تم بدء عرضها في بداية أبريل 2017 حتى منتصف يونيو من العام نفسه.

وكان الموسم الأول يتكون من 25 حلقة بدأت في أبريل 2013 وانتهت في نهاية سبتمبر من العام نفسه. بينما الموسم الثالث والذي تكون من اثنين وعشرين حلقة قد تم عرضه على مرحلتين الأولى في الثالث والعشرين من يوليو لعام 2018 واستمرت حتى منتصف أكتوبر من العام نفسه، وتم عرض 12 حلقة فيها، بينما المرحلة الثانية كانت في نهاية شهر أبريل لعام 2019 واستمرت حتى بداية يوليو. وبدأ الجزء الحالي/الرابع من المسلسل في السابع من ديسمبر 2020 ولم تنتهي الحلقات بعد حيث تم عرض 13 حلقة من المسلسل حتى وقت كتابة هذا المقال، وبقيت ثلاث حلقات فقط لينتهي الموسم الرابع.

شاهد أيضًا: اسماء شخصيات بوكو نو هيرو

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى ختام المقال؛ وقد تعرفنا من خلاله على موعد نزول حلقات هجوم العمالقة الجزء الرابع  كما تعرفنا على أهم المعلومات عن هذا المسلسل الذي يلقى نجاحًا كبيرًا حول العالم بسبب تفرد قصته والأداء المميز من المشاركين في كافة أجزاء العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *