صور تهنئة بمناسبة يوم التاسيس السعودي

صور تهنئة بمناسبة يوم التاسيس السعودي

صور تهنئة بمناسبة يوم التاسيس السعودي الذي يحل علينا فيزيدنا بهجة وفرح وارتباطًا بهذه الأرض الطيبة المباركة في ذكرى تأسيسها بشكلها الحديث حيث بدأت منذ ذلك اليوم مسيرتها نحو التقدم والإنجاز، وإننا في هذا المقال نورد العديد من الصور والبطاقات للتهنئة بحلول هذا اليوم بالإضافة لأروع العبارات والرسائل والأشعار.

يوم التاسيس السعودي ويكيبيديا

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز في السابع والعشرين من يناير أمر ملكي يقضي باعتبار الثاني والعشرين من فبراير في كل عام هو يوم ذكرى تأسيس المملكة العربية السعودية، وعلى ذلك فإن هذا اليوم هو إجازة رسمية، حيث يوافق في التاريخ الهجري الثالثين من جمادى الأولى من عام 1139 هجري.

صور تهنئة بمناسبة يوم التاسيس السعودي

مجموعة من أجمل الصور التي تحمل التهاني والتبريكات بمناسبة يوم التأسيس للملكة العربية السعودية والجاهزة للمشاركة بشكل فوري مع أغلى الناس وهي كما يلي:

صور تهنئة بمناسبة يوم التاسيس السعودي
صور تهنئة بمناسبة يوم التاسيس السعودي
صور تهنئة بمناسبة يوم التاسيس السعودي

شاهد أيضًا: كلمات عن يوم التأسيس السعودي 1443 /2022

عبارات تهنئة بمناسبة يوم التاسيس السعودي

مع حلول ذكرى يوم التأسيس السعودي يسارع العديد منا للبحث عن أجمل العبارات لتهنئة الأحباب والأصحاب في هذه المناسبة العظيمة التي أعلن فيها تأسيس بلادنا وهي كالآتي:

  • كل عام وأنتم بخير بمناسبة يوم التأسيس السعودي يوم فرح وعز وكرامة يجعلنا نسترجع ذكرى أجدادنا البواسل الذين ضحوا لكي تنطلق هذه الأرض الطيبة.
  • في مثل هذا اليوم أتوجه بأسمى آيات التهنئة والتبريك لجميع أبناء الشعب السعودي وخادم الحرمين الشريفين وولي عهده حفظهم الله من كل شر.
  • أبارك لكم بمناسبة حلول يوم التأسيس السعودي بقلب صادق ملؤه الفرح والسرور إذ يستقبل مناسبة هي من أجمل المناسبات على الإطلاق.
  • نسأل الله أن يدخل الفرح والسرور إلى قلب كل سعودي بمناسبة حلول ذكرى يوم التاسيس وأن يعيد علينا هذه المناسبة مرات عديدة وأعوام مديدة.
  • وكأن هذا الحدث هو من أعظم الأحداث التي حصلت للمملكة العربية السعودية والذي أعلن فيه أولى خطوات تأسيس هذه البلاد الطيبة فكل عام وأنتم بخير.
  • في ذكرى يوم التأسيس للمملكة العربية السعودية أقدم لكم أجمل التهاني وأحر التبريكات لما يحمل قلبي من فرح لا يمكن وصفه.

بطاقات تهنئة بمناسبة يوم التاسيس 2022

من أجمل ما يمكن مشاركته مع أحبابنا وأهلنا وأصدقائنا في مناسبة يوم التأسيس لعام 2022 هو بطاقات تحمل التهاني والتبريكات من القلب لهم وهذه أجمل البطاقات تاليًا:

بطاقات تهنئة بمناسبة يوم التاسيس 2022
بطاقات تهنئة بمناسبة يوم التاسيس 2022
بطاقات تهنئة بمناسبة يوم التاسيس 2022

شاهد أيضًا: اجازه يوم التاسيس كم يوم

رسائل تهنئة في يوم التاسيس السعودي

مجموعة من أجمل الرسائل وأروعها والتي نجمعها لكم للتهنئة في مناسبة يوم التأسيس السعودي والجاهزة للاستخدام الفوري وإرسالها عبر مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي تجدونها هنا:

  • في ذكرى يوم التأسيس السعودي تتوشح المملكة العربية السعودي باللون الأخضر وهو ذات اللون الذي يتلون به قلبي ليشاركها فرحها وسعادتها كل عام وأنتم بخير.
  • تهنئة قلبية حارة بمناسبة حلول ذكرى يوم التأسيس للمملكة العربية السعودية، فرحة تطرق أبواب البيوت وتدخل قلوب الكبار والصغار، وتلون حياتنا بالفرح.
  • ما أسعدني في مثل هذا اليوم الذي تأسست فيه دولتنا السعودية بالتضحيات والحب واعتماد على الأجيال القادمة التي نمثلها نحن لاستمرار البناء والإنجاز.
  • تهنئة من الروح للروح أبارك لكم فيها بمناسبة حلول يوم التأسيس للدولة السعودية والذي هو أحد أجمل المناسبات الوطنية التي نعيشها بحب.
  • نسأل الله أن يبارك لنا في هذا اليوم الذي يصادف يوم تأسيس السعودية وأن يعديه علينا وعليكم أحبتي مرات ومرات بالخير والمسرات.
  • ذكرى وطنية جميلة تدعونا جميعًا للافتخار والاعتزاز بما أقدم عليه أجدادنا من تأسيس للدولة السعودية وندعو الله أن يحفظ السعودية وأهلها سنوات وسنوات.

صور تهنئة وتبريك بمناسبة يوم التاسيس

عدد من الصور الجميلة والمميزة والتي تحمل تصميمات فريدة ورائعة للتهنئة في يوم التأسيس للمملكة العربية السعودية الذي يعتبر أحد أهم المناسبات وأكثرها جمالًا وهي كالآتي:

صور تهنئة وتبريك بمناسبة يوم التاسيس
صور تهنئة وتبريك بمناسبة يوم التاسيس
صور تهنئة وتبريك بمناسبة يوم التاسيس

شاهد أيضًا: كلمات وعبارات عن يوم التاسيس بالانجليزي

شعر بمناسبة يوم التاسيس السعودي

لأن الكلمات لا تكفي أحيانًا والعبارات تكون قاصرة على التعبير عن مشاعر الفرح والسعادة فإننا نستخدم أجمل الأبيات الشعرية القادرة على وصف هذه الفرحة في يوم التأسيس وهي كالتالي:

روحيوما ملكت يداي فداه

وطني الحبيب وهل أحب سواه

وطني الذي قد عشت تحت سماه

وهو الذي قد عشت فوق رباه

منذ الطفولة قد عشقت ربوعه

إني أحب سهوله ورباه

وطني احلبيب وأنت موئل عزة

ومنار إشعاع أضء سناه

في كل لمحة بارق أدعو له

في ظل حام عطرت ذكراه

شاهد أيضًا: اجمل الصور للاحتفال بيوم التأسيس الوطني

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال صور تهنئة بمناسبة يوم التاسيس حيث أوردنا العديد من العبارات الجميلة والرسائل الرائعة بالإضافة لأجمل الصور والبطاقات للتهنئة بمناسبة ذكرى تأسيس المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *