طاقم عمل طاش ما طاش 2023

طاقم عمل طاش ما طاش 2023

طاقم عمل طاش ما طاش 2023 الذي يُعتبر من المسلسلات التي يتم انتظارها كل موسم رمضاني، حيث أثبت نجاحه على في جميع أجزائه السابقة، لذلك يهتم موقع محتويات بطرح أهم المعلومات عن الجزء من مسلسل طاش ما طاش المقرر عرضه لعام 2023، مبينًا من هم الممثلين المشاركين به بالأسماء والصور.

مسلسل طاش ما طاش 2023

طاش ما طاش هو مسلسل سعودي كوميدي درامي، تم إنتاج 18 جزءاً منه، وسيكون جزء عام 2023 هو الجزء رقم 19، وهو من إخراج المبدع محمد القفاص، وقد حقق هذا المسلسل على مر السنوات نسب مشاهدات عالية على الصعيد العالمي العربي، ويشارك فيه نخبة من الممثلين السعوديين.

شاهد أيضًا: من هو مخرج طاش ما طاش

طاقم عمل طاش ما طاش 2023

يشارك نخبة من ممثلي الكوميديا في كل موسم من مواسم المسلسل السعودي الشهير طاش ما طاش، الذين تمكنوا بموهبتهم الجميلة الدخول إلى قلوب الجماهير ورسم البسمة على وجوههم، وفيما يلي نستعرض أسماء هؤلاء النجوم.[1]

الممثل ناصر القصبي

ناصر القصبي هو ممثل سعودي كوميدي شهير من المملكة العربية السعودية، ولد في الرياض في 28 نوفمبر تشرين الثاني عام 1961 ميلادياً، يبلغ من العمر حوالي 62 عامًا، وهو بطل الأجزاء ال18 السابقة من “طاش ما طاش”.

ناصر القصبي

شاهد أيضًا: قصة مسلسل الثمن اللبناني وطاقم العمل

الممثل عبدالله السدحان

عبدالله السدحان ممثل ومنتج من المملكة العربية السعودية، ولد في مدينة الشقراء بتاريخ 13 أيار مايو لعام 1958 ميلادياً، وقد شارك بالأجزاء ال18 السابقة من “طاش ما طاش”.

عبدالله السدحان

شاهد أيضًا: قائمة مسلسلات رمضان السعودية

الممثل يوسف الجراح

يوسف الجراح ممثل سعودي شهير، من مواليد المدينة المنورة بتاريخ 28 حزيران يونيو لعام 1965 ميلادياً، له العديد من المشاركات في المسلسلات الخليجية وكذلك في السينما والمسرح.

يوسف الجراح

الممثل فهد الحيان

فهد الحيان هو واحد من الممثلين والمنتجين اللامعين في المملكة العربية السعودية، ولد في 22 من شهر مارس آذار لعام 1971 ميلادياً.

فهد الحيان

الممثلة ريماس منصور

ريماس منصور هي ممثلة شابة، يمنية الأصل والجنسية من مواليد 14 مارس آذار لعام 1986 ميلادياً، شاركت في العديد من المسلسلات السعودية والأفلام.

ريماس منصور

الممثلة ريم عبدالله

ريم عبدالله ممثلة سعودية شابة من مواليد 20 شباط فبراير لعام 1987 ميلادياً، وعلى الرغم من كون مسيرتها الفنية ما تزال حديثة العهد إلا أنها شاركت في العديد من المسلسلات أشهرها طاش ما طاش.

ريم عبدالله

وفي ختام هذا المقال تكون قد تمت معرفة من هو طاقم عمل طاش ما طاش 2023، وما هي أهم المعلومات عن الممثلين المشاركين في هذا المسلسل، مع استعراض صورة لكل منهم.

أسئلة شائعة

  • من هو مخرج طاش ما طاش 2023؟

    إن الجزء 19 من مسلسل طاش ما طاش السعودي هو من إخراج محمد القفاص.

  • مسلسل طاش ما طاش كم جزء؟

    تم عرض 18 جزء من مسلسل طاش ما طاش، كما من المقرر أن يتم عرض الجزء التاسع عشر خلال عام 2023 الجاري.

المراجع

  1. ^ twitter.com , طاش ما طاش , 09/02/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *