طريقة التسجيل في طاقات حافز 1444

طريقة التسجيل في طاقات حافز

طريقة التسجيل في طاقات حافز 1444، حيث يعد حافز طاقات من أهم البرامج التي تم إطلاقها في المملكة في الفترة الأخيرة ليقدم العديد من الخدمات للمواطنين من الجنسين الرجال والنساء، فمن خلاله يتم الحصول على فرصة عمل مناسبة في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص بما يتناسب مع مؤهلاته ومهاراته وقدراته الخاصة، كما إنه يعمل على تطوير هذه المهارات بشكل كبير من خلال تقديمه للدورات التدريبية التي تجعل المستفيد متأهل للخروج لسوق العمل السعودي.

التسجيل في طاقات حافز 1444

أتاحت الحكومة السعودية شروط معينة حتى يصبح المستفيد قادراً على التسجيل في حافز 1444، فبرنامج حافز هو من أهم البرامج الاجتماعية في المملكة التي تقوم بتقديم مساعدات لمستفيديها، فهو برنامج تابع لطاقات الموارد البشرية، وتم إطلاقه تنفيذاً لرؤية المملكة المستفبلية 2030.

طريقة التسجيل في طاقات حافز 1444

يستطيع المواطنين والمواطنات الباحثين عن عمل بالمملكة التسجيل في طاقات حافز 1444 من خلال اتباع الخطوات الاتية:

  • الولوج إلى منصة طاقات الإلكترونية من “من هنا.
  • اختار خانة التسجيل كباحث عن العمل؛ ثم اختار خانة المسجلين السابقين في حافز الجدية للعمل.
  • ادرج البيانات الشخصية المطلوبة منك؛ وهي ” رقم بطاقة الهوية الوطنية أو رقم بطاقة الهوية الوطنية الخاصة بالأم للمتقدمين من أم سعودية، وتاريخ الميلاد، والبريد الإلكتروني.
  • اضغط على خانة تسجيل الدخول، ثم ادرج اسم مستخدم، وكلمة المرور.
  • اضغط على خانة التالي، ثم ادرج البريد الإلكتروني ورقم الهاتف الشخصي.
  • اضغط على خانة إرسال، فورًا سوف يرسل على رقم هاتفك كود التحقق لتدونه في الخانة المخصصة لك، وبذلك تكون استكملت عملية التسجيل.

شاهد ايضًا: كيفية التسجيل في حافز لاول مرة وثاني مرة

طاقات حافز تسجيل الدخول

تسجيل الدخول في طاقات حافز سهل للغاية لا يتطلب أي وقت أو جهد، ما على الباحث على الوظيفة سوى الدخول على موقع البوابة الوطنية للعمل طاقات “من هنا” واتبع الخطوات التي ذكرناها من قبل، وبذلك يكون المواطن أتم تسجيل الدخول بنجاح ويستفيد من كافة الخدمات المقدمة له من قبل البرنامج.

تحديث حافز طاقات

يرغب منتفعي البرنامج في تحديث بياناتهم بشكل كبير بعد أن أكد البرنامج من خطورة عدم تحديث البيانات أول بأول، لأنه في هذه الحالة سيتم إيقاف العضوية على الفور وعدم الاستفادة من الخدمات التي يقدمها له، ويتم تحديث البيانات في حافز طاقات 1444 من خلال اتباع الخطوات التالية:-

  • الدخول على الرابط الرسمي للبوابة الإلكترونية للعمل طاقات “من هنا“.
  • تسجيل الدخول باسم المستخدم ورقم المرور الذي تم تسجيله من قبل.
  • التأكد بعد ذلك من البيانات الموجودة وهي: “الاسم، رقم الهوية الوطنية، تاريخ انتهاء صلاحية الهوية الوطنية، تاريخ الميلاد”.

رقم حافز طاقات

يقوم برنامج حافز بصرف دعم مادي لمنتفعيه بانتظام كل شهر، فقد تم تخصيص يوم الخامس من كل شهر ميلادي لصرف المبالغ المالية في حسابات المستفيدين البنكية، على ألا يصادف هذا اليوم يوم إجازة رسمية أو إجازة أعياد.

وأتاح البرنامج رقم للاتصال به في حالة الاستعانة بالدعم الفني لنظام طاقات قسم خدمة العملاء للاستفسار على التساؤلات وحل المشكلات والرقم هو 920020301.

قدمنا لأجلك: متى ينزل حافز ؟ كم باقي على حافز؟ موعد نزول حافز 1444

رابط التسجيل في حافز taqat.sa

يتوفر على رابط التسجيل في حافز taqat.sa العديد من الدورات التي تساعد المتقدمين على تمكينهم من تطوير مهاراتهم وقدراتهم التي تساهم بشكل كبير في حصولهم على وظيفة مناسبة طبقًا للتخصصات الخاصة بهم، وما تدربوا عليه، كما يوفر البرنامج عدد من الحوافز المادية للمتقدمين بالبرنامج لمساعدتهم على مواجهة أعباء الحياة خلال رحلة بحثهم عن وظيفة أو عمل مستدام.

في ختام موضوعنا نكون أوضحنا طريقة التسجيل في طاقات حافز 1444، ورابط التسجيل للدخول على برنامج حافز، وكيفية تحديث البيانات المطلوبة للاستفادة من كافة الخدمات المطلوبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *