عبارات عن القهوة تويتر 2024 مكتوبة وبالصور

عبارات عن القهوة تويتر

عبارات عن القهوة تويتر 2024 مكتوبة وبالصور وأجمل الكلمات التي تُناجي تلك اللحظات السّعيدة برفقة المشروب، وتحديدًا مع أجواء الصّباح، وعبر موقع محتويات يُمكن لزوّارنا أن يتعرّفوا على أجمل عبارات عن القهوة مكتوبة وبالصور وعلى باقة من أجمل تغريدات مميّزة عن القهوة في تويتر لعام 2024.

عبارات عن القهوة تويتر 2024 
  • إنّ للقهوة أصواتاً لا يسمعها إلا الهاربون من أنفسهم، تُراها تنساب من مسامات الصّمت لتدخل إلى آخر أعماق الجِراح التي تفيض بالألم والفوضى، فتُرمم ما تستطيع وتترك الباقي لإرادتك الدّاخلية.
  • إنّها قهوتنا، مرسال الغرام الأنيق الذي طالما حملَ لنا أطياف من نُحبّهم على خيط من حنين، فنسير برفقة تلك الأكواب السّوداء على رؤوس أصابع القلب، خشيةً من استيقاظ الدّموع.
تغريدات تويتر عن القهوة 2024 
  • أنا بخير؛ لأنّني أعرف نفسي، وأقدّرها، لأنّني أحترم نفسي، فأجلس مع فنجان قهوتي الذين يُغنيني عن ترّهات العالم، وأنا أستمع إلى بيتهوفن وهو يُغنّي عن بحيرة البجع الأنيقة.
اجمل ما قيل عن القهوة
  • تُسعدني جلسة القهوة في كلّ مرّة، وتُدهشني بقدرتها الخارقة على امتصاص الألم، على الغوص في أعماق روحي حتّى الأماكن المُظلمة، فلتا حياة لي بدونها، بعد كلّ تلك الذّكريات التي ارتبطت في قلبي مع القهوة.
  • في احتساء القهوة، مُتعة كبيرة لا يُدركها إلّا من غاص مع القهوة حتّى أعذب الأصناف، بالقهوة هي حكاية من الرّقي والتّاريخ، قامت على تجارتها حضارات، واندثرت في حبّها حضارات أخرى.

عبارات عن القهوة تويتر 2023 / 2022 مكتوبة وبالصور

اقرأ أيضًا: كلمات عن القهوة والمزاج

عبارات عن القهوة تويتر 2024 مكتوبة

تُعتبر القهوة من المشروبات اليوميّة المميّزة التي تبعث على الكثير من الهناء والصّفاء الذّهني، ويجري تناولها في كثير من المُناسبات بكثير من الحُب، وعن ذلك نقوم على طرح أجمل العبارات في الآتي:

  • سوف تبقى قهوتي الأنيقة نافذتي التي أُطل منها على الفرحة والسّرور، وعلى الحُزن بقوّة الواثق بأمسه وماضيه، فارتباطي برشفة القهوة يزيدني إصرارًا على أن أكون أنا.
  • إنّ القهوة هي حكاية عامرة بالخير، هي رحلة من الذّوق والأدب والرتابة، تنساب مع فنجانٍ صباحي، ليُشعرني أنّني على قيد الحياة، وأنّه ما يزال هناك المزيد لأعمله من أجل الغد.
  • إنّ تراتيل القهوة الصّباحيّة تزيدني إصرارا على القتال، تدفعني بقوّة الصّديق لأكون أنا في المكانة التي تليق بسنوات الصّبر، فأرضخ لتلك الحكاية مع فنجانٍ آخر في كلّ صباح.

اقرأ أيضًا: أجمل عبارات عن القهوة مكتوبة وبالصور

عبارات بالإنجليزي عن القهوة 2024

تحظى القهوة بحضور لافت في جميع دول وحضارات العالم، وقد كانت ولا تزال من الأمور الأساسيّة التي تبعث على الحُب، وعلى الدفيء في كلّ مرّة، وأجمل عبارات بالإنجليزي عن القهوة جاءت في الآتي:

العبارة  الترجمة
Coffee has short tracks with decoding the mysterious codes of pain, and chaos, so you see me running to our coffee with longing after every joy or break. إنّ للقهوة مسارات مُختصرة مع فكّ الشّيفرات الغامضة للألم، وللفوضى، فتراني نهرب إلى قهوتنا بكلّ شوق بعد كلّ فرحٍ أو انكسار.
There are many hours that I spend with my cup of coffee without getting bored, many are the trips I take near my white cup, and within it the magical black substance that understands the language of my silence. كثيرة هي السّاعات التي أقضيها مع كوب قهوتي دون ملل، كثيرة هي الرّحلات التي أقطعها بقرب فنجاني الأبيض، وبداخله المادّة السّوداء السّحريّة التي تفهم لغة صمتي.
With coffee, I have paths and stories that letters and languages cannot tell. With coffee, I have elegant stories that the letters flaunt whenever we play on a new date, because I love your eyes and my coffee. إنّ لي مع القهوة مسارات وقصصاً تعجز الحُروف واللغات عن سردها، إنّ لي مع القهوة حكايا أنيقة، تتباهى بها الحُروف كلّما عرفنا على موعدٍ جديد، فأنا أحب عينيكِ وقهوتي.

كلمات جميلة عن القهوة تويتر

وهي من الكلمات التي تُناجي أناقة فنجان القهوة التي تُعيد معها ترتيب حكاية الصّبر، وحكاية الفرح والحُزن في كلذ مرّة، وأجمل الكلمات التي تُقال عن القهوة في الآتي:

  • سوف تبقى رائحة القهوة العطر الذي لا يُمكن لعطر أن يُجاريه، سوف تبقى حكاية القهوة هي حكاية الحُب التي تتدفأ بها مفاصلنا عند كلّ شتاء، ومع كلّ خريف، وعند كلّ رحيل.
  • إنّ للقهوة عليك حقوقاً، لها حقّ التّقدير، والاهتمام، لها الحق بأن تصنعها بحُب، وأن تجلس قربها باحترام، فتُعطيك تلك النّكهة التي لا يُمكن لشيء آخر أن يُعطيك إيّاها سواه.
  • تفيض ملامح الحُب والدفيء كلّما ارتشفت من فجان قهوتي مرّةً جديدة، لأنّ القهوة هي القصّة التي أجلس معها لتستمع إليَّ بكلّ حُب، وبلا تأفّف، تفهمني، وتفهم صمتي.

اقرأ أيضًا: 100 من اجمل خواطر عبارات عن القهوة والحب مكتوبة

تغريدات تويتر عن القهوة 2024 مكتوبة 

وقد عبّرت حُروف المغرّدين عن مدى قوّة ذلك الرّابط الأنيق الذي يربطهم بكوب القهوة الصّباحي، في عدد واسع من التغريدات المميّزة، التي اخترنا لكم منها الباقة المميّزة الآتية عن تويتر:

تغريدات تويتر عن القهوة 2024 / 2023 مكتوبة 
  • أنتِ يا قهوتي حكاية الحُب التي تفهم صمتي من النظرة الأولى، فتغمرني بآيات الحنان، أنتِ يا قهوتي المساحة الآمنة التي أهرب إليها من نفسي، ومن ألمي وحُزني وغضبي.
  • يقولون لا تُبالغ في شُرب القهوة، وأقول لهم لا تُبالغوا في الاستماع إلى نصائح الأطبّاء، فلا يُمكن لمساحة اللطافة التي تشتعل مع القهوة أن تؤذي إنسانًا، ولكن إيّاكم أن تفرطوا.
  • إنّ القهوة هي صباح الخير الأنيق، هي هُدوء الأشياء التي تقع في مكانها، هي الأمل بأننا على قيد الحياة، وعلى قيد الأحلام الكبيرة التي تنتظرنا.

اقرأ أيضًا: خواطر عن القهوة

بوستات عن القهوة فيس بوك 2024 مكتوبة

تحمل تلك البوستات الكثير من رسائل الحُب التي تشتعل مع كوبٍ من القهوة، وتمضي في العالم الأزرق لتنقل تلك الرّسالة إلى من يستحقّها، وجاءت أبرزها في الآتي:

  • إنّ لقهوتك عليكَ حقاً، إنّ لها حقّ الاحترام، وحقّ الهدوء، وحقّ الرّشفات الهادئة، لتُعطيك ذلك الشّغف الأنيق الذي يمضي بأركان روحك إلى المكان الآمن الذي تطمح إليه، فيا مرحبًا بكوب آخر من القهوة.
  • إنّها القهوة من جديد، إنّها رغبة السّفر عن الزّمان والمكان إلى فضاء المخيّلة التي لا أستطيع الذّهاب إليها إلا بفنجان من القهوة، وها أنا أهرول تاركًا خلفي كلّ هذه الفوضى، في رحلة الاستماع بالقهوة.
  • إنّ القهوة ليست مشروب الشّتاء، وليست مشروب الصّيف الحار، إنّها حكاية الخير التي تُرخي بظلالها علينا في كلّ الفصول، لنرتقي على سلّم الحُب، التي تستحقّها القهوة.

اقرأ أيضًا: عبارات عن القهوة بالانجليزي رائعة مع الترجمة

شعر عن القهوة تويتر 2024 

وقد كانت القهوة حاضرة في قصائد الشعر العربي، فتم تناولها على أنّها المؤنس تارةً وعلى أنّها لهيب الشّوق تارةً أخرى، وقد اخترنا لكم أجمل القصائد عن القهوة في الآتي:

داو الهمومَ بقهوة صفراءِ ### وامزُج بنارِ الرّاح نورَ الماءِ
ما غركم منها تقادمُ عهدها ### في الدن غيرَ حُشاشة صَفراءِ
ما زالَ يصقُلُها الزّمانُ بكرّهِ، ### ويَزيدُها من رِقّة وصفاءِ
حتّى إذا لم يبقَ إلاّ نُورُها ### في الدّنّ واعتزلَت عن الأقذاءِ
وأوقدت في ليلة من قارها ### كتوقّدِ المِرّيخِ في الظلماءِ
نزَلت كمثلِ سَبيكة قد أُفرِغت ### أو حية وثبت منَ الرمضاءِ
واستبدلت من طينة مختومة ### تُفّاحة في رأسِ كلّ إناءِ

اقرأ أيضًا: اجمل كلمات عن القهوة

خواطر جميلة عن القهوة 2024 مكتوبة

وقد عبّرت أقلام المثقفّين عن القهوة من نافذة المُثقّف المُشبع بالألم، تارةً، ونافذة المُثقّف المُشبع بالأفراح تارةً أخرى، وأجمل ما قيل عن القهوة:

أولًا إنّ لنا مع القهوة ذكريات لا يُمكن لقلب الإنسان الصّادق أن يقوم على نسيانها، هي تلك الحكايات الأنيقة التي تشبه حكايا الجدّات في ليالي الشّتاء الطّويلة، هي لحظات الدفيء التي تناسب كخيط شمس بعد المطر.
ثانيًا إنّ القهوة ليست مشروبًا عابرًا فقط، بل هي المكان الآمن الذي تلجئ الرّوح إليه، هي تلك المساحات الأنيقة التي نهرب إليها من أنفسنا، ومن ضجيج الشّوارع وأصوات المعامل وصراخ الأطفال.
ثالثًا إنّ القهوة سلاحنا السّري الذي نخزن به أحزاننا الكُبرى، ذكرى بعد أخرى، وفنجانًا بعد فنجان، حتى تستوي بنا تلك الأحزان فنمحوها بانتصارات جديدة، وبدايات جديدة تفيض بنا.

صور عبارات عن القهوة تويتر 2024  

تُعبّر تلك الصّور عن كثير من المشاعر المكنونة مع كوب القهوة، وتُعبّر عن حالة التماهي الأنيقة التي تربط الإنسان بهذا المشروب الاستثنائي، وجاءت في عدد من الصّور والعبارات الأنيقة التي اخترنا لكم منها الآتي:

صور عبارات عن القهوة تويتر 2023 / 2022 
صور عبارات عن القهوة تويتر 2023 / 2022 
صور عبارات عن القهوة تويتر 2023 / 2022 


إلى هُنا نصل بقرائنا الكِرام إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ عبارات عن القهوة تويتر 2024 / 2023 مكتوبة وبالصور واستعرضنا مع فقراته أجمل العبارات الشّاعرية عن القهوة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *