عبارات في ذكرى البيعة 2022

عبارات في ذكرى البيعة 2022

عبارات في ذكرى البيعة 2022 التي تحل علينا فتزيدنا فرحًا وسرورًا باعتبارها أحد أهم المناسبات الوطنية التي تجمع قلوب جميع السعوديين ليبايعوا سيدنا وقائدنا سلمان بن عبدالعزيز في العام الثامن من البيعة، وإننا في هذا المقال نورد العديد من العبارات والكلمات الجميلة والمميزة والتي نخصصها لهذه الذكرى الجميلة.

ذكرى البيعة 2022

تستقبل المملكة العربية السعودية خلال أيام أأحد أجمل المناسبات الوطنية والتي هي ذكرى تجديد البيعة الثامنة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، اليوم الذي يصادف الثامن من نوفمبر لهذا العام، فيتوافد الشعب السعودي الملتف حول قيادته لتجديد البيعة والعهد على السمع والطاعة لهذا القائد الحكيم أطال الله في عمره وسدد خطاه.

عبارات في ذكرى البيعة 2022

مجموعة من أجمل وأروع العبارات المميزة التي نقدمها لكم بمناسبة حلول ذكرى تجديد البيعة الثامنة للملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين لهذا العام نورد لكم أجملها فيما يلي:

  • اعلم يا ملكنا الحبيب أننا جميعًا لك أبناء محبين ندعو الله عز وجل أن يحفظك ويسدد خطاك ونعاهدك في كل عام على أن نكون سيفك الذي لا يخون.
  • كل عام وأنت بخير يا ملكنا الغالي ها قد حلت ذكرى تجديد البيعة للمرة الثامنة وقلوبنا تعاهدك في كل صباح ومساء على أن نكون يمينك عند الشدائد.
  • تهنئة للوطن ولأبناء الوطن بحلول الذكرى الثامنة التي نحمد الله عز وجل بها على ما وهبنا إياه من قيادة حكيمة وملك محب وأب حاني على جميع أبناء شعبنا.
  • نبارك لأنفسنا ببيعة جديده وعام آخر تحت ظل ملكنا خادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبدالعزيز أطال الله في عمره وسدد خطاه ووفقه لكل خير ورزقه البطانة الصالحة.
  • نفتخر ونعتز بحلول ذكرى البيعة الثامنة للملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده محمد بن سلمان وندعو الله أن يبارك لهما ويفتح عليهما ويوفقهما لكل خير.

عبارات عن ذكرى البيعة الثامنة

يحرص الكثير من الناس على مشاركة أجمل العبارات والكلمات عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع أغلى الأحباب والأصحاب عن ذكرى البيعة الثامنة لعام 2022، ونحن نقدم لكم أجمل هذه العبارات كما يأتي:

  • لقد كنت قدوة لنا يا سلمان العز والفخر، كما كنت أبًا حانيًا تحرص على مصالحنا وأمننا، فلك منا كل الحب والود والعهد بأن نبايعك على السمع والطاعة.
  • يا ملكنا يا خادم الحرمين الشريفين لقد كنت خير ملك وقائد وأب لنا جميعًا، لذا نبارك لك في ذكرى البيعة الثامنة ونرجو من الله أن يمد في عمرك ويحفظ عليك صحتك.
  • كل الشكر والامتنان لملكنا الحبيب وسيدنا المفدى الذي ضحى بالغالي والنفيس في سبيل شعبنا ووطننا، أدامك الله فخرًا وذخرًا وأعاد علينا هذه المناسبة مرات ومرات.
  • عام جديد وبيعة جديده مع ملكنا الحبيب سلمان بن عبدالعزيز نرسل لك فيها تهنئة قلبية محملة بأسمى آيات الحب والموده لك والدعاء بأن يديمك الله سيدًا لهذا الوطن.

خلفيات عن ذكرى البيعة 2022

عدد من الخلفيات المميزة التي نوفرها لكم لمشاركتها عبر الحالات والمجموعات تهنئة لجميع أبناء الوطن الحبيب في ذكرى البيعة الثامنة لملك القلوب الملك سلمان بن عبدالعزيز، وهذه أروعها تاليًا:

















شعر في ذكرى البيعة

إن الكلمات تخوننا أحيانًا فلا نجد فيها ما يعبر عما يجول في خواطرنا من حب وعشق للملك سلمان والقيادة الحكيمة التي تحرص على شعبنا ووطننا الغالي، لذا نلجأ إلى أجمل الأشعار للتعبير عن هذه الفرحة وهي كالتالي:

القصيدة الأولى

دُمْ دُمْ، فِدَى سُمِّ العِدَى سَلْمَانُ
سلمانُ أَيْ سِلمٌ لَنَا وَأَمَانُ
دُمْ دُمْ فتِلْكَ القاذفاتُ تَقُولُها
دُمْ فالبَرِيَّةُ كُلُّهـا آذانُ
ناداك مَهْدُ العُربِ نَاحَتْ حِكْمَةٌ
وحَضَارةٌ واليُمْنُ والإِيمــانُ
ناداكَ رُكْنُ البيتِ وهو سَمِيُّها
هي دارةُ الأنصارِ كَيْفَ تُهانُ!
ناداكَ بِالقُرْبَى وحقِّ الجارِ منْ
جارَ الدَّخِيْلُ عَلَيْهِ والخُوُّانُ

القصيدة الثانية

بايعتُ (سلماناً) وتلْكَ أكفُّنا.. في كفِّهِ والقلبُ والوجدانُ
وكذاك مَنْ وليَا عهودَكَ (مقرناً).. (ومحمدا) والشاهدُ الرحمنُ
ولتشهدِ الأكوانُ أنَّا أمةٌ.. دستورُها الوحيانِ والميزانُ
ما أخفَرتْ ذمَماً ولا نكثت ولو.. شذَّتْ على منهاجِها غِلْمانُ
منذُ السَّقيفةِ كان عهدُ ولائنا.. والبيعتين ومثلها الرضوانُ
ما كان عهدَ الخائنين وإنما.. تفديك روحُ الناسِ والأبدانُ
هذا الكتابِ وسنةِ الهادي على.. كفيْكَ أمن نبضُهُ الإيمانُ
سِرْ يا أبا فهْدٍ فعزُّكَ عزُّنا.. وامخُرْ عُبابَ المجْد يا رُبَّانُ

كلام في ذكرى البيعة الثامنة

مجموعة من أجمل الكلمات التي نقدمها لكم في ذكرى البيعة الثامنة لمشاركتها عبر المنشورات والبوستات المختلفة احتفالًا بحلول الذكرى الثامنة للبيعة، وهذه أروعها كما يأتي:

  • حق لنا أن نفتخر بملك مثلك يا سيدي سلمان بن عبدالعزيز، وسبحان من جعل فيك القوة والحكمة تجتمعان والرأي السديد الذي لا يحيد عن مصلحة وطننا الحبيب.
  • في ذكرى البيعة الثامنة نؤكد لك يا سيدي سلمان بن عبدالعزيز أنك لم تكن ملكًا لنا فقط، بل قائدًا عظيمًا للأمة العربية والإسلامية في جميع المحافل.
  • أدامك الله يا سيدي سلمان درعًا وحصنًا منيعًا ضد جميع أعداء الإسلام والعروبة، وزادك قوة وهيبة على أعدائنا الحاقدين، كل عام وأنت بألف خير.
  • في مناسبة كهذه أدعو الله -عز وجل- أن يحفظك لنا يا سيدي سلمان بن عبدالعزيز، وأن يعيد علينا هذه الفرحة سنوات طوال ننعم بها تحت حكمك.

كلام في ذكرى البيعة الثامنة

عبارات في ذكرى البيعة 1444

مع حلول ذكرى تجديد البيعة للملك سلمان، فإننا نقدم لكم العديد من العبارات الجميلة والرائعة لمشاركتها مع الأحباب والأهل والمقربين وتهنئتهم بحلول هذه المناسبة الوطنية الجميلة تجدونها هنا:

  • في ذكرى البيعة الثامنة نعاهدك على الإخلاص والبقاء على العهد، ونبايعك على السمع والطاعة، وأن تجدنا أشد عزمًا وأكثر حزمًا كما تريدنا وكما تعلمنا منك يا ملكنا سلمان.
  • حب كبير يفيض من القلب ليعم الأرض جميعها بمناسبة الذكرى الثامنة لبيعة خير ملوك الأرض الملك سلمان بن عبدالعزيز الذي نسمع صوته فنطمئن ونرى وجهه فنستبشر.
  • كل عام وسيدي سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين بألف صحة وعافية، أعانك الله على حملك ويسر لك الأخيار الأبرار لخدمتك وخدمة هذا الوطن.
  • أحر التهاني نرسلها لك يا ملك القلوب سلمان بن عبدالعزيز بحلول الذكرى الثامنة التي نستبشر بها بعام جديد من الإنجازات الكبيرة المميزة، وكل عام وأنت بخير.

عبارات في ذكرى البيعة 1444

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى خاتمة مقال ذكرى البيعة 2022 حيث أوردنا العديد من العبارات والأشعار والخلفيات الرائعة بمناسبة حلول ذكرى البيعة الثامنة هذه المناسبة الجميلة والمميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *