عروض العيد الوطني العماني 52 لسنة 2022

عروض العيد الوطني العماني 53 لسنة 2023

عروض العيد الوطني العماني 52 لسنة 2022، حيث يعتبر العيد الوطني في سلطنة عمان واحد من أهم الأعياد في البلاد، والذي يحتفل فيه جميع أبناء الشعب العماني، حيث تعم مظاهر الفرح في جميع شوارع البلاد، كما تتنافس كبرى الشركات العمانية والمحلات التجارية على طرح العديد من العروض الرائعة وبأسعار منافسة، ومن خلال موقع محتويات سنتعرف على عروض العيد الوطني العماني 52 لسنة 2022.

عروض العيد الوطني العماني 52 لسنة 2022

تتنافس المحلات التجارية والمولات والشركات في سلطنة عمان على توفير أفضل العروض والخصومات على المبيعات بشكل سنوي بمناسبة اليوم الوطني في البلاد، بالإضافة إلى ان العيد الوطني هو عطلة رسمية في كافة المدن والمحافظات، مما يوفر للمواطنين فرصة التسوق والتمتع بالتخفيضات الرائعة التي توفرها المتاجر والشركات العمانية.[1]

عروض العيد الوطني العماني 52 اكسترا

يعتبر متجر اكسترا ستور واحد من أكبر المتاجر في العالم، والذي يتخصص ببيع مختلف أنواع الأجهزة الإلكترونية كالثلاجات والغسالات وحتى الهواتف الذكية، كما يوفر المتجر مجموعة كبيرة من العروض الرائعة والحسومات على مختلف المنتجات بمناسبة اليوم الوطني للبلاد، بالإضافة إلى أنه على الرغم من عدم الإعلان عن عروض رسمية بهذه المناسبة، ولكن يوجد مجموعة كبيرة من العروض القوية بشكل دائم في المتجر.

اقرأ أيضًا:اذاعة عن اليوم الوطني العماني 52

عروض لولو هايبر العيد الوطني العماني 52

يعتبر لولو هايبر واحد من أهم مراكز التسوق في الوطن العربي، والذي يوفر أفضل العروض والحسومات خلال شهر تشرين الثاني نوفمبر بالكامل، وذلك بمناسبة الجمعة السوداء والاحتفال باليوم الوطني، بالإضافة إلى أنه حتى الآن لم يتم الإعلان عن عروض رسمية بمناسبة اليوم الوطني، ولكن يتوفر حسومات تصل إلى 55% من القيمة الرئيسية للمنتج.

عروض العيد الوطني العماني 52 عمانتل

تعد شركة الاتصالات عمانتل هي الشركة الرائدة في مجال الاتصال بالبلاد، والتي أطلقت عرضاً مميزاً بمناسبة اليوم الوطني العماني وهو 52 جيجا بايت مجانية بشكل كامل، بالإضافة إلى أنه يمكن استخدام هذا العرض في منصات السوشيال ميديا، علاوة على أن صلاحية الباقة مستمرة حتى 5 أيام من تاريخ التفعيل، منا أن العرض مستمر حتى نهاية هذه المناسبة.

عروض العيد الوطني العماني 52 عمانتل

عروض العيد الوطني العماني 52 رويال بلو

تعتبر شركة رويال بلو واحدة من أهم الشركات السياحية في السلطنة، والتي توفر عروضاً دائمة وبأسعار مناسبة، بالإضافة إلى أن الشركة أعلنت عن عرض مميز بمناسبة اليوم الوطني الثاني والخمسين في السلطنة وهو رحلة إلى جزر بندر الخيران على متن يخت نسائي بسعر 15 ريال سعودياً بدل السعر الأصلي للرحلة وهو 25 ريال سعودياً. ومن الجدير بالذكر بأن هذا العرض سيكون متوفراً في اليوم الأخير من شهر تشرين الثاني.

اقرأ أيضًا: اشتراك حياك العيد الوطني 52 عمانتل

عروض العيد الوطني اوريدو 52

تعتبر شركة اوريدو واحدة من أهم شركات الاتصالات في سلطنة عمان، والتي أعلنت عن عرضين مميز بمناسبة العيد الوطني في البلاد، حيث إن العرض الأول 52 جيجا بايت وهو خاص بمنصات السوشيال ميديا، علاوة على أن العرض مجاني لجميع عملاء شهري، بالإضافة إلى أن الباقة صالحة لمدة خمس أيام والموعد الأخير للحصول على العرض هو الثامن عشر من تشرين الثاني 2022 م، أما العرض الثاني هو MTN DEW وهو عند شراء أي مشروب MTN DEW بحجم 330 مل يستطيع العميل الفوز بالعديد من الهدايا سواء هاتف محمول أو دقائق مجانية أو حتى ميغابايت ومجموعة رائعة من الهدايا، حيث إنه كل ما يترتب القيام به هو إدخال الكود الموجود على غلاف الصندوق ضمن الخانة المخصصة ضمن تطبيق اوريدو حتى يتم الحصول على العرض.

عروض العيد الوطني اوريدو 52

عروض امواج العالمية للمظلات للعيد الوطني 52

توفر مؤسسة أمواج العالمية للمظلات والأعمال مجموعة كبيرة من العروض الخاصة باليوم الوطني في سلطنة عمان، وذلك من خلال الحسومات التنافسية على المظلات الخاصة بالسيارات والمسابح، علاوة على توفير مظلات للبرجولات والطوابق الخشبية.

اقرأ أيضًا: متى اجازة العيد الوطني في سلطنة عمان 2022

عروض العيد الوطني العماني 52 بول فيلا

توفر شركة THE POOL VILLA حسومات مميزة بمناسبة العيد الوطني الثاني والخمسين في سلطنة عمان على مختلف الباقات المتخصصة بالوحدات السكنية، بالإضافة إلى أن جميع العروض التي أعلنت عنها الشركة لا تشمل الإفطار أو جميع الأنشطة التي توفرها الشركة.

عروض العيد الوطني العماني 52 بول فيلا

عروض العيد الوطني العماني 52 دار الحرفية

تعتبر شركة دار الحرفية المتخصصة بإنتاج الحرف اليدوية في سلطنة عمان مجموعة مميزة من العروض بهذه المناسبة، حيث قامت الشركة بطرح منتجات مميزة وهدايا بسعر 10 ريالات عمانية، بالإضافة إلى أن الشركة طرحت منتجات جديدة كليًا بهذه المناسبة.

عروض العيد الوطني العماني 52 دار الحرفية

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن عروض العيد الوطني العماني 52 لسنة 2022، والذي تحدثنا فيه بشكل مفصل عن أهم العروض التي أعلنت عنها الشركات العمانية بمناسبة اليوم الوطني في البلاد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *