عروض بوفيه مفتوح الكويت في رمضان 2022

عروض بوفيه مفتوح الكويت في رمضان 2022

عروض بوفيه مفتوح الكويت في رمضان 2022 من العروض والتخفيضات القوية التي كشفت عنها العديد من المطاعم المتواجدة في دولة الكويت، من أجل تقديم العديد من العروض في الإفطار والسحور والتي تتناسب مع كافة فئات المجتمع الكويتي، ومن خلال المقال التالي سنتحدث عن عروض بوفيه الكويت في مختلف المناطق الكويتية.

عروض بوفيه مفتوح الكويت في رمضان 2022

مع قدوم شهر رمضان المبارك، أعلنت العديد من المطاعم بداخل دولة الكويت، عن تقديم العديد من العروض والتخفيضات المميزة على كافة وجبات الإفطار والسحور بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وفيما يلي سنتحدث عن عروض بوفيه المطاعم في الدولة.

عروض مطعم مسك الكويت

يعمل مطعم مسك الكويتي الذي يعد من أفخم وأفضل مطاعم الكويت الشهيرة على نطاق واسع، على تقديم العديد من الأصناف والوصفات والوجبات الرمضانية المميزة بشكل دائم، والتي تتناسب مع جميع فئات المجتمع الكويتي وتأتي بأسعار مميزة للغاية، حيث يوفر المطعم في كل عام عروض مميزة على كافة وجبات شهر رمضان المبارك، ويمكن الاطلاع على عروض هذا المطعم عبر صفحته على الإنستجرام “من هنا“.

شاهد أيضًا: دعاء اخر ساعة قبل الافطار للصائم في رمضان

عرض بوفيه رمضان من مطعم قصر فخر الدين

تقدم مطاعم قصر فخر الدين، بوفيه مميز يحتوي على كافة الأصناف والوجبات التي يتم إعدادها طيلة شهر رمضان المبارك، ويقدم المطعم عشرات الأصناف من الأطعمة المختلفة التي يتم تجهيزها بشكل يومي على يد أمهر الطباخين والطهاة في المطعم، ويمكن التعرف على أسعار وجبات الإفطار والسحور في رمضان من خلال الموقع الرسمي “من هنا“.

عرض مطعم ميس الغانم

يعد مطعم ميس الغانم من أشهر وأضخم المطاعم في دولة الكويت، حيث يوفر المطعم بوفيه كامل بمختلف الأصناف التي تتناسب مع جميع فئات المجتمع بداخل الدولة، حيث يعمل المطعم بشكل يوم بداية من الساعة الخامسة مساءً إلى الساعة الثانية صباحًا بتوقيت دولة الكويت، ويمكن الحصول على العروض من خلال الصفحة الرسمية للمطعم “من هنا“.

عروض مطعم بابل اللبناني في رمضان 2022

يوفر مطعم بابل اللبناني والذي يعد من أشهر المطاعم اللبنانية في الكويت، بوفيه مميز ومتنوع من أشهى وأجمل المأكولات بمناسبة شهر رمضان المبارك، ويوفر المطعم أشهى وأجمل المأكولات اللبنانية والشامية بكافة الأسعار، حيث يمكن الحصول على عروض المطعم “من هنا“.

بوفيه الإفطار الرمضاني في فنادق الكويت 2022

تعمل فنادق دولة الكويت، على تقديم عدد كبير من العروض والتخفيضات المميزة في شهر رمضان المبارك والتي تتوفر طيلة الشهر الكريم، حيث جاءت أشهر البوفيهات الرمضانيّة من فنادق الكويت كالتالي:

  • بوفيه الإفطار في خيمة JAWA من فندق ومنتجع شاطئ النخيل: يوفر ذلك المطعم بوفيه مفتوح متكامل على عدة مطابخ عالمية، والتي تقدم ألذ المأكولات والوجبات التي تتناسب مع جميع الأذواق للمواطنين والمقيمين في الكويت، مع تقديم عدد كبير من السلطات والحلويات والمشروبات الرمضانية، حيث إن الأسعار تبدأ من 8.9 دينار بدلًا من 14 دينار للشخص الواحد.
  • بوفيه إفطار على المسبح في فندق موفمبيك: يعد بوفيه رمضاني مميز يتواجد في المنطقة الحرة في الفندق، والذي يوفر كافة الأطباق الرئيسية الشهية والمقبلات والمشروبات الرمضانية الخاصة بالشهر الفضيل.

شاهد أيضًااقرب مطعم توصيل من موقعي

رابط عروض بوفيه مفتوح الكويت في رمضان 2022

في ظل الاحتفال بشهر رمضان المبارك، تعمل العديد من المطاعم والفنادق الكبرى بداخل دولة الكويت، على تقديم العديد من العروض والتخفيضات على كافة المنتجات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، حيث يمكن الحصول على كافة العروض والتخفيضات المتاحة للمواطنين والمقيمين في الدولة “من هنا“.

يُمكنكم انتهاز مختلف العروض المخصصة لإفطار شهر رمضان الفضيل لهذا العام 2022/1443 في دولة الكويت، وذلك بالحصول على العرض فور الإفصاح عن تفاصيله؛ إذ تتوّفر كافّة العروض المتاحة للمواطنين الكويتيين والمُقيمين على أراضيها “من هنا“، وستجدون كامل التفاصيل لعروض رمضان في البلاد.

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

في الختام نصل بكم لنهاية مقال عروض بوفيه مفتوح الكويت في رمضان 2022؛ والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول عروض مطاعم الكويت في رمضان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *