فروع ريل برجر في السعودية وأرقام التواصل

فروع ريل برجر في السعودية

فروع ريل برجر في السعودية من الأسئلة التي يطرحها عشاق البرجر بداخل المملكة العربية السعودية؛ من أجل معرفة فروع مطاعم ريل برجر، والمنتشرة في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، وتقدم العديد من الوجبات المناسبة لجميع الفئات، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن سلسلة مطاعم ريل برجر.

مطاعم ريل برجر

تعمل سلسلة مطاعم ريل برجر على تقديم أفضل أنواع البرجر بالعديد من الطرق المبتكرة على المستوى المحلي والعالمي، حيث تقدم العديد من الأكلات الطازجة، حيث حققت سلسلة مطاعم ريل برجر نجاح كبير بداخل المملكة العربية السعودية، وأصبحت تمتلك العديد من الفروع في مختلف المناطق، ولعل أبرزها 6 فروع بداخل العاصمة السعودية الرياض، وتعمل الشركة في الوقت الحالي على زيادة فروعها بمختلف مناطق المملكة، تلبية لمطالب العملاء.

شاهد أيضاً: متى تأسس مطعم جان برجر

فروع ريل برجر في السعودية

تمتلك ريل برجـر عدد من الفروع المنتشرة في العديد من المناطق بالمملكة العربية السعودية، والتي تعمل على تقديم أفضل الخدمات لجميع العملاء على مدار الساعة، وتتواجد فروعها في العناوين التالية:

فروع ريل برجر في الرياض

أطلقت مطاعم ريل برجـر عدد من الفروع في العاصمة السعودية الرياض، والتي جاءت في العناوين التالية:

  • فرع الريان: طريق الأمير ماجد بن عبد العزيز – الريان – الرياض، يعمل الفرع من الساعة 12 مساء حتى الساعة 1 مساء، بينما يغلق الخميس والجمعة الساعة 2 صباحاً، رقم الفرع +966112255304.
  • فـرع المغرزات: طريق عثمان بن عفان – المغرزات – الرياض، يعمل الفرع من الساعة 1 مساء الى الساعة 12 صباحاً، ويمكن التواصل مع الفرع على الرقم التالي: +966594733821.
  • فرع النهضة: سلمان الفارسي – النهضة – الرياض، يعمل من الساعة 12 مساء الى الساعة 1 صباحاً، ويمكن التواصل على الرقم التالي: +96612255304.
  • فـرع السليمانية: طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز – السليمانية – الرياض.
  • فرع الورود:  طريق العروبة – الورود – الرياض، يعمل من الساعة 10 صباحاً الى الساعة 1.
  • فـرع الربيع: طريق أبو بكر الصديق الفرعي – الربيع – الرياض.

شاهد أيضًا: تطبيقات توصيل مطاعم

فرع ريل برجر في جازان

تمتلك سلسلة مطاعم ريل برجـر فرعاً لها في منطقة جازان، حيث يتواجد الفرع على طريق الكورنيش – الشاطئ، يعمل الفرع من الساعة العاشرة صباحاً ويغلق في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحاً، ويمكن الاتصال بالفرع على الرقم التالي: 00966581867502.

شاهد أيضاً: ما هي افضل مطاعم عنيزة وأرقامها وعناوينها

فرع ريل برجر في الخرج

أطلقت مطاعم ريل برجـر فرعهـا الجديد في منطقة الخرج، وذلك من أجل توفير جميع المنتجات في منطقة الخرج السعودية، حيث يتواجد الفرع في منطقة المنتزه بالخرج، ويعمل ابتداء من الساعة الثانية عشر ظهراً، وحتى الواحدة والنصف صباحاً، كما يمكن التواصل على الرقم التالي: 00966555484176.

فرع ريل برجر في الهفوف وبريدة

تمتلك مطاعم ريل برجـر فروعاً في منطقة الهفوف وبريدة أيضاً، حيث يتواجد فرعهـا في منطقة الهفوف في طريق الملك عبدالله –  المزروع – الهفوف، ويمكن التواصل مع الفرع على الرقم التالي: 00966532319334، بينما يتواجد فرعها في بريدة في منطقة البخاري، حيث يعمل الفـرع على مدار الساعة، ويمكن التواصل على الرقم التالي: 00966539495556.

شاهد أيضاً: افضل مطاعم الرياض وعناوينهم وارقامهم 2021

عروض ريل برجر 2021

تقدم مطاعم ريل برجر العديد من العروض المميزة على مدار الوقت، وذلك تلبية لطلبات عملاءها بداخل المملكة، حيث يمكن متابعة جميع العروض من خلال الحسابات الرسمية على تويتر “من هنا“، أو من خلال حسابها الرسمي على انستقرام “من هنا“.

في الختام نكون وصلنا إياكم لنهاية مقال فروع ريل برجر في السعودية، حيث قدمنا جميع المعلومات عن الفروع وأرقام التواصل بمختلف مناطق المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *