قصة تعويذة كاس العالم 2022

قصة تعويذة كاس العالم 2022

قصة تعويذة كاس العالم 2022 ، التي اعتمدها الاتحاد الدولي لكرة القدم كتعويذة رسمية للبطولة، والتي ستتواجد في كل مكان كنوع من الترحيب بجماهير كرة القدم من جميع دول العالم مع انطلاق البطولة في 21 نوفمبر. وسنتعرف من خلال موقع محتويات على تفاصيل تعويذة كأس العالم لعام 2022.

تعويذة كاس العالم 2022

أطلقت اللجنة العليا للمشاريع والإرث والاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) التعويذة الرسمية لبطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر، التي سميت “لعيب”. حيث تشير التعويذة المنتقاة إلى شخصية مرحة من العالم الافتراضي، اعتادت على متابعة بطولات كأس العالم والتفاعل مع أهم لحظاتها، كما تتمتع الشخصية بروحها المغامرة التي تحب الاستكشاف وتقديم المساعدة.

شاهد أيضًا: من هو مغني اغنية كاس العالم Light The Sky 2022

قصة تعويذة كاس العالم 2022

إن تعويذة كأس العالم قطر 2022 التي سميت “لعيب” جاءت من العالم الموازي الذي يجمع تعويذات البطولات، وهي شخصية أتت من العالم الافتراضي وترتكز على الأفكار والإبداعات. كما يمكن للتعويذة “لعيب”، الذي يتمتع بالشجاعة والإلهام، تطيم حواجز الزمان والمكان للانتقال من مكان لآخر حول العالم. شارك “لعيب” في كافة النسخ السابقة من كأس العالم، كما ساهم في صناعة أشهر اللحظات في تاريخ كرة القدم، ن ضمنها مجموعة من الأهداف الرائعة خلال بطولات سابقة من كأس العالم. كما سيتم نشر الشخصية الكرتونية المرحة “لعيب” في كل مكان، كنوع من الترحيب بجماهير كرة القدم من كافة أنحاء العالم، وخلق الأجواء الحماسية قبل فترة قليلة من انطلاق البطولة في 21 نوفمبر/تشرين الثاني حتى 18 ديسمبر/كانون الأول. تجدر الإشارة إلى أن “لعيب”هي شخصية مرحة أتت من عالم افتراضي اعتادت على المشاركة في كافة بطولات كأس العالم عبر التاريخ والتفاعل مع أشهر لحظاتها، لذلك قررت الظهور في نسخة قطر 2022 بسبب تميزها.[1]

إلى هنا نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا خلاله على قصة تعويذة كاس العالم 2022 ، كما تحدثنا وذكرنا أبرز المعلومات عن تعويذة كاس العالم 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *